حمل أفضل تطبيق للصلاة للايفون

أفضل تطبيق للصلاة للايفون . هو الذي يتميز بالدقة في تنبيهات المواعيد، حيث أن الصلاة هي أحد أركان الإسلام الخمسة ويجب أداؤها في مواعيدها وبفضل التطور التكنولوجي، يمكنك الاعتماد على تطبيق الأذان على هاتفك الذكي لضمان عدم تفويت أي موعد صلاة.

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

أفضل تطبيق للصلاة للايفون

تطبيق iPray

يعتبر هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات المدفوعة التي يمكن تنزيلها من متجر آبل، ويعتبر أحد أفضل تطبيقات الأذان لأجهزة الآيفون بفضل الجهود المبذولة في تطويره و يمتاز التطبيق بفكرة فريدة.

حيث يعمل تلقائيًا على تحديد موقعك الجغرافي وحساب مواقيت الأذان بدقة لمختلف دول العالم، دون الحاجة لضبطه يدويًا. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المزيد من الميزات مثل تحديد اتجاه القبلة بشكل دقيق.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا التطبيق بتصميمه الفريد والبسيط الذي يسهل على المستخدم تحديد الوقت المتبقي حتى الصلاة التالية.

كما أنه يقدم جداول مواعيد الصلاة بشكل مبسط يعتمد على التقويم الهجري وحركة القمر لضمان دقة مواقيت الصلاة في أي مكان تتواجد فيه ولا تنسى أنه يقوم بتنبيهك بوقت الصلاة من خلال رنين واهتزاز على هاتفك لضمان عدم تفويتها.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

تطبيق Athan Pro

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات تفضيلاً بين المسلمين الأجانب المقيمين في أوروبا ودول أخرى حول العالم. بالرغم من بساطته، إلا أنه يتميز بارتفاع مستوى الاحترافية في تحديد مواقيت الأذان والصلوات.

بالإضافة إلى إمكانية معرفة اتجاه القبلة، مما يساعد في أداء الصلوات بدقة وتجنب تفويت أي منها وما يميزه أكثر كتطبيق أذان للآيفون هو قدرته على توفير معلومات حول المساجد الموجودة في منطقتك ووسائل الاتصال بها.

مما يسهل الوصول إليها وتقييم أدائك في الوقت المناسب ويتميز أيضًا بأنه مدمج مع مساعد Siri، حيث يمكنك طلب معلومات حول مواعيد الأذان باستخدام Siri وسيقدم لك تنبيهات واشعارات ذات صلة.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

تطبيق Athkar – أذكار

قد تم تنزيل هذا التطبيق بواسطة أكثر من 11 مليون مستخدم حول العالم، سواء في العالم العربي أو في دول مختلفة، حيث يدعم نحو 6 لغات مختلفة.

مما يمكن المسلمين في أكثر من 250 دولة من الوصول إليه والتميز والشهرة الكبيرة لهذا التطبيق كتطبيق أذان للآيفون يعود إلى أنه لا يقتصر على لتذكيرك بأوقات الاذان والصلاة على شاشة هاتفك، بل يمنحك أيضًا اتجاه دقيق نحو القبلة ويعرض المسافة بين مكانك الحالي والكعبة المشرفة باستخدام تقنية تحديد المواقع GPS.

وما يجعله مميزًا أكثر هو توفير لجدول هجري بالإضافة إلى الميلادي، ومعلومات حول الإمساكية في شهر رمضان لمساعدتك في مراقبة مواقيت الصوم والافطار يتضمن أيضًا أحاديث وأذكار صباحية ومسائية، إلى جانب قسم مخصص للقرآن الكريم مما يساعدك في ختم القران بسرعة.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

تطبيق مؤذني Azan – Prayer Time, Athan

في قائمة التطبيقات الشهيرة، هذا التطبيق يتصدر المرتبة الأولى كأفضل تطبيق أذان لأجهزة الآيفون، والأفضل هو أنه يمكن تنزيله مجانًا على هاتفك أو جهازك اللوحي وهذا يعود إلى العديد من التحسينات التي أضيفت إليه لتزويده بميزات متقدمة.

التطبيق يقدم ميزة تحديد أقرب المساجد إلى موقعك بشكل دقيق أو يمكنك البحث عنها بسهولة بفضل واجهته البسيطة وسهولة التصفح ويوفر أوقات الأذان بدقة متناهية حتى عندما يكون التطبيق مغلقًا، ويُرسل إشعارات قبل وبعد الصلاة للتذكير بها.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق تحديد اتجاه القبلة بدقة أينما كنت في العالم، ويحسب وقت نصف الليل والثلث الأخير من الليل لأداء صلاة القيام ويعرض مختلف المناسبات الإسلامية ويذكرك بأيام الصيام الاختيارية مثل يومي الاثنين والخميس ولكن أحد أهم ميزاته هو قدرتك على مشاركة مواقيت الصلاة وأوقات الأذان مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

تطبيق الصلاة أولًا

تطبيق “الصلاة أولاً” يعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات الاذان التي تدعم أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل Android و iPhone فهو تطبيق شامل يقدم العديد من المزايا المفيدة وبالإضافة إلى لتذكيرك بأوقات الأذان.

يقوم بتوجيهك إلى أقرب المساجد في منطقتك، ويتضمن الأحاديث النبوية الشريفة من صحيح البخاري، مما يوفر لك وصولًا سهلًا لهذه الأحاديث دون الحاجة للبحث عنها بشكل منفصل وتطبيق “الصلاة أولاً” يحتوي أيضًا على بوصلة داخلية لتحديد اتجاه القبلة بدقة، وهذا يجعله من التطبيقات الرائدة لعام 2023.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم عرضًا كاملًا للمساجد في منطقتك من خلال الخريطة، ويوفر تذكيرًا بالأذكار اليومية ويعرضها بالكامل وواحدة من المزايا البارزة لهذا التطبيق هي التذكير بالأذان وحرية اختيار صوت المؤذن لكل صلاة، كما يمكنك أيضًا معرفة التوقيت المحلي للصلاة في منطقتك وتوقيت الصلاة في المدينة المنورة.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

تطبيق براير ناو : مواقيت الصلاة الا‪ن

تطبيق “براير ناو” يعتبر تطبيقًا شاملًا يلبي احتياجات المسلمين من مختلف الأعمار، ويقدم مجموعة واسعة من الميزات التي تساعدك في أداء فروضك الدينية والسنن بسهولة و يشمل التطبيق القرآن الكريم، وتذكير بأوقات الصلاة، وتنبيه عند قيام الليل، وبوصلة دقيقة لتحديد اتجاه القبلة بدون عناء، والعديد من المميزات الأخرى.

وهنا بعض مزايا تطبيق “براير ناو” والتي تشمل توفير الأذكار اليوميه للصباح والمساء، بما في ذلك جميع الأذكار التي يمكن قراءتها بضغطة واحدة دون الحاجة لحمل ورق أو كتب.

كما يقدم لك السبحة الإلكترونية التي تساعدك على قراءة الأذكار بانتظام بعد أداء كل فرض ويمنحك تذكير منتظم بأوقات الأذان، مما يجعله واحدًا من أفضل تطبيقات الأذان المتاحة.

كما يتضمن التطبيق جميع أسماء الله الحسنى بالكتابة والصوت وهناك مجموعة متنوعة من الخلفيات الإسلامية التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء والأقارب، بالإضافة إلى بطاقات تهنئة إسلامية جميلة و يشمل التطبيق القرآن الكريم بالكامل مع خيارات للقراءة والإستماع إليها دون اتصال بالإنترنت.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

تطبيق المصلي

تطبيق “المصلي” يتميز بتصميمه الفريد الذي يتمتع بواجهة إسلامية جميلة وأجواء دينية تعكس في جميع تفاصيل التطبيق. إلى جانب تصميمه المميز، يقدم التطبيق العديد من المزايا المفيدة والدينية.

مميزات تطبيق “المصلي تشمل ما يلى  القرآن الكريم بالكامل مع إمكانية تثبيت ورد يومي لمساعدتك في ختم القرآن خلال شهر كامل ومجموعة متنوعة من الأدعية والرقى الشرعية وسبحة متنقلة تساعدك في تسبيح الله في أي مكان دون الحاجة لشراء سبحة، بالإضافة إلى عرض الأذكار المرتبطة بالتسبيح.

يمنحك التطبيق بشكل عام بوصلة إلكترونية تحدد اتجاه القبلة بدقة بناءً على مكان تواجدك، مما يجعله واحدًا من أفضل تطبيقات الاذان المتاحة وإمكانية التواصل مع مطوري التطبيق لطرح الأسئلة والاستفسارات والتركيز الرئيسي للتطبيق هو لتذكيرك بأوقات الصلاة والاستماع إلى الأذان بدون الحاجة لاتصال بالإنترنت أو عرض إعلانات.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

شاهد:تحميل تطبيق صحتي السعودية Sehhaty لخدمات الرعاية الصحية

شاهد:تحميل تطبيق Asd player لتشغيل الفيديو

تطبيق ميقات: أوقات الصلاة، القبل‪ة

تطبيق “ميقات: أوقات الصلاة، القبل‪ة” هو واحد من أفضل التطبيقات الإسلامية المستخدمة لمعرفة أوقات الصلاة على الهواتف المحمولة ويتميز هذا التطبيق بشعبيته الكبيرة حيث يستخدمه أكثر من 10 مليون شخص حول العالم، كما يتميز التطبيق بعدة مزايا مهمة ويتميز بواجهة مستخدم مميزة مخصصة لشاشة الهاتف الرئيسية.

بعض مزايا تطبيق “ميقات: أوقات الصلاة، القبل‪ة” تشمل تحديد أوقات الصلاة وفقًا للمذاهب والحسابات الفقهية المعتمدة في بلدك وأوقات الصلاة تلقائيًا عن طريق تفعيل ميزة تحديد الموقع.

تذكير بأوقات الصلاة بواسطة الأذان من مجموعة كبيرة من المؤذنين والتعرف على أوقات الإمساك والإفطار أثناء شهر رمضان، تمنحك تذكير بالأذكار الصباحية والمسائية والأدعية وصيام الإثنين والخميس وتحديد المساجد القريبة من موقعك باستخدام خرائط متكاملة.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

تطبيق Golden Full Adan|المؤذن الذهبي

من بين التطبيقات الإسلامية الشهيرة المتوفرة على متجر اب ستور، حيث يأتي تطبيق Golden Full Adan|المؤذن الذهبي، الذي يمكنك من تلقي تنبيهات بأوقات الصلاة ويقدم العديد من الميزات الأخرى  يمكنك تعيين تنبيهات لأذان الصلاة حسب اختيارك، ويمكن تحديد أوقات الصلاة يدويًا أو تلقائيًا عن طريق تحديد الموقع الجغرافي.

ويتيح لك الاستماع إلى أصوات مؤذني مشهورين من مصر والمغرب والسعودية، ويمكنه أيضًا تحديد اتجاه القبلة باستخدام مستشعر البوصلة ولا يقتصر على ذلك، بل يقدم أيضًا تنبيهات يومية للأذكار مثل أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم، ويتيح لك قراءة القرآن الكريم وإتمام الختمة بعدة خيارات مختلفة.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

تطبيق صلاتك Salatuk

“صلاتك” هو أفضل تطبيق لمواقيت الصلاة بدون اتصال بالإنترنت، حيث يُعلمك بأوقات الصلاة واتجاه القبلة باستخدام موقعك الجغرافي، ويمنحك مجموعة واسعة من الخيارات لحساب مواقيت الصلاة بطرق متعددة، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك اختيار صوت الاذان الذي تفضله وينبهك عند موعد الصلاة.

وهذا التطبيق لأوقات الصلاة يُقدم لك العديد من المزايا:

  • دقة عالية في معرفة مواقيت الصلاة.
  • إمكانية قراءة القرآن الكريم مع التجويد.
  • التقويم الهجري لمعرفة تواريخ الأعياد.
  • سجل للصلوات الخمس لمتابعة أدائها من خلال التطبيق.
  • خريطة أقرب المساجد منك.
  • ميزة عرض الوقت المتبقي على كل صلاة.
  • مجموعة تنبيهات بأصوات جميلة لأوقات الصلاة.
  • الحصول على ترجمة القرآن الكريم بلغات متعددة.
  • إمكانية الاستماع للقرآن الكريم مع عرض الآيات على شاشة الهاتف.
  • إمكانية وضع علامات مرجعية في السور القرآنية.
  • ميزة مشاركة أي آية من القرآن الكريم.
  • القدرة على البحث في القرآن.
  • يمكنك من التحكم في حجم الخط في القرآن الكريم.
  • مجموعة متنوعة من الأدعية الإسلامية مع ترجمتها إلى الإنجليزية.
  • أداة جميلة لتحويل التواريخ بين التقويم الهجري والميلادي والعكس.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

تطبيق AnaMuslim 

“AnaMuslim” يُعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة بسهولة الاستخدام وخلوه تمامًا من الإعلانات ويتميز هذا التطبيق بمجموعة رائعة من الأدوات الإسلامية والمميزات، ومنها:

  • منبه دقيق ينبهك بمواقيت الصلوات الخمس بأصوات آذان رائعة، ويحدد الأذان حسب موقعك الجغرافي.
  • كما يوفر القرآن الكريم بالنص والصوت بأصوات عدة قراء مشهورين.
  • يساعدك في ترجمة القرآن الكريم إلى عدة لغات أجنبية.
  • ميزة البوصلة لتحديد اتجاه القبلة بسهولة.
  • القدرة على تسجيل الصلوات لتتبع أدائك اليومي والالتزام بأوقات الصلاة.
  • يمنحك التقويم الهجري للمعرفة المناسبات الدينية ومواقيت الصلاة في المستقبل.
  • مجموعة من الأذكار والأدعية من الكتاب والسنة.
  • يقدم لك عداد إلكتروني للتسبيح.
  • يمتاز ايضاً بسهولة الاستخدام والضبط.
  • وافضل نا يميز هذا التطبيق خلو التطبيق من الإعلانات تمامًا.

تحميل

أفضل تطبيق للصلاة للايفون
أفضل تطبيق للصلاة للايفون

التعليقات مغلقة.