افضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت

ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت .انتشر مؤخرًا العديد من مصطلحات البحث مثل تنزيل ألعاب باربي للبنات بدون نت، ألعاب جديدة وجميلة للفتيات، تنزيل ألعاب للبنات عن الطبخ والمكياج بدون نت، تحميل ألعاب دريسنج ومكياج وقص شعر.

بالإضافة إلي العديد من الكلمات المماثلة، ولهذا السبب، سنقدم لكم من خلال هذا المقال مجموعة متنوعة من ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت.

افضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت
افضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت

افضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت

من خلال السطور التالية سنوضح مجموعة من أفضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت وذلك من خلال مايلي:

  • لعبة Pretty Ballerina

Pretty Ballerina  تعد واحدة من أفضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت، وواحدة من أروع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك تجربتها مجانًا على هاتف Android أو .iPhone

فإذا كنت ترغب في تنزيل ألعاب للفتيات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت فيجب أن تجرب هذه اللعبة.

وتعد الميزة الخاصة ل Pretty Ballerina أنها لعبة تتميز بمشهد رقص دولي كبير، أو يمكنك الرقص على مسرح عالمي بإيقاعات شهيرة وتحسين نتائجك في كل مرة تقوم باللعب فيها.

وتتميز اللعبة بتوفير عدد من الأدوات الخاصة بالفتيات، مثل القدرة على اختيار الملابس والأزياء للرقص، إلى جانب عدد من الوظائف والمميزات التي يمكنك تجربتها بنفسك.

للتحميل انقر هنا

لعبة Pretty Ballerina
لعبة Pretty Ballerina.افضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت
  • لعبة Super Stylist

تعد لعبة Super Stylist واحدة من أفضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت، وذلك لأنها واحدة من الألعاب التي اكتسبت شعبية بين ألعاب الفتيات المجانية على الإنترنت.

تعد واحدة من أفضل الألعاب بدون إنترنت بالإضافة إلي أفضل ألعاب تصميم وألعاب تلبيس.

وقد انتشرت اللعبة في جميع أنحاء العالم ووصلت إلى أكثر من عشرة ملايين شخص، لذلك أحببت الفتيات فكرة اللعبة وطريقة التصميم للملابس.

فمن الممكن من خلال هذه اللعبة تصميم ملابس على الموضة، وعادة ما تعمل على أعمال التصميم وبيعها لأشخاص آخرين، وما يميز هذه اللعبة أيضًا هو التحديات الإضافية المنظمة التي ستسعدك بالتأكيد وأكثر من ذلك بكثير.

للتحميل انقر هنا

 

لعبة Super Stylist
لعبة Super Stylist
  • لعبة Gallery Coloring Book By Number Home Decor Game

Gallery Coloring by Number Home Decor Game هي أفضل لعبة غير متصلة بالإنترنت تعمل بنظام Android للفتيات وواحدة من أفضل ألعاب  مجانية للبنات بدون إنترنت والتي يمكنك لعبها.

وتعد هذه اللعبة تدور حول ديكور المنزل ومعظم الفتيات يحبونها لذلك يحبون اللعب والاستمتاع بها

ويمكنك أيضًا رسم صور مدهشة لوضعها كأثاث منزلي بمجموعة متنوعة من الألوان الرائعة.

للتحميل اضغط هنا

 

لعبة Gallery Coloring Book By Number Home Decor Game
لعبة Gallery Coloring Book By Number Home Decor Game.افضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت
  • لعبة Crazy Hair Salon

تعد لعبة Crazy hair salon واحدة من أفضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت، وهي واحدة من الألعاب الرائعة التي تدور حول قص الشعر وعلاج الشعر مثل مصففة الشعر ولديها أدوات مختلفة لذلك.

وتحتوي اللعبة على العديد من الأدوات التي تتيح لك إنشاء تسريحات مختلفة، وكذلك أفضل مظهر والتخلص من المشاكل التي تعاني منها الفتيات، وكذلك القدرة على صبغ الشعر بألوان مختلفة.

للتحميل اضغط هنا

لعبة Crazy Hair Salon
لعبة Crazy Hair Salon

شاهد:تحميل لعبة ماين كرافت للهاتف والكمبيوتر

شاهد:تحميل لعبة جزيرة الخيال

  • لعبة My Bakery Empire

إذا كنت من محبي الطبخ، فهذه بالتأكيد أفضل لعبة بالنسبة لك لأنها واحدة من أفضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت، والتي يمكن أن تجعلك جائعًا دون علمك لأنها أفضل لعبة طبخ غير متصلة بالإنترنت للفتيات.

وإذا كنت ترغب في تنزيل ألعاب طبخ للفتيات بدون إنترنت، فجرّب هذه اللعبة حيث يمكنك طهي طلبات العملاء، وإعداد وصفات مذهلة مثل الكعك والمزيد ورفع المستوى لجعلك أفضل.

للتحميل اضغط هنا

لعبة My Bakery Empire
لعبة My Bakery Empire.افضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت
  • لعبة التسويق المجنون مع الفتاة الثرية

إذا كنت تحب التسوق والحصول على مجموعة متنوعة من الملابس البراقة، فإن هذه اللعبة ستفعل ذلك من أجلك، لذلك يمكنك الذهاب للتسوق مع ست فتيات عنصريات أي مختلفات العرق يقمن بالتسوق بشكل مختلف.

من الواضح أن هذه اللعبة تعد أحد أفضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت، وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب Android التي لا تستخدم الإنترنت.

وبالتالي التي يمكنك لعبها والتسوق وتصبحي مصممة محترفة في اللعبة، وذلك مع التركيز على الأناقة ومجموعة من الامتيازات الأخرى.

للتحميل اضغط هنا

لعبة التسويق المجنون مع الفتاة الثرية
لعبة التسويق المجنون مع الفتاة الثرية.افضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت
  • لعبة Anime Girl Fashion Makeup

إذا كنت تحب الإنمي أو لرسوم المتحركة والمكياج، فربما تكون هذه اللعبة مناسبة لك لأنها واحدة من أفضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت، وهي واحدة من الألعاب التي تقوم فيها بوضع مكياج لشخصيات الرسوم المتحركة.

ويمكنك البحث والعثور على أنواع مختلفة من المكياج لتضعها على شخصيات أنيمي تحبها، ويمكنك أيضًا إضافة الملابس والجمع بين مجموعات مختلفة وغير ذلك الكثير.

للتحميل اضغط هنا

لعبة Anime Girl Fashion Makeup
لعبة Anime Girl Fashion Makeup
  • لعبة Candy Makeup

لعبة Candy Makeup من افضل العاب اندرويد بدون إنترنت للبنات وهي من ضمن الألعاب التي تهتم بالمكياج.وتركز اللعبة على تزيين وجوه العارضين بما يرضي اللاعب ، ويمكن استخدامها للتمييز بين عدد من الألوان المختلفة.

للتحميل اضغط هنا

لعبة Candy Makeup
لعبة Candy Makeup.افضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت
  • لعبة Model Wedding

تقدم لعبة Model Wedding  ما يزيد عن 200 فستان للاختيار من بينها للعروس.وهناك فساتين قصيرة وطويلة، كما أربع عرائس في انتظارك لتزينهم بإكسسوارات مختلفة، لذلك لا تجعلهم ينتظرون.

للتحميل اضغط هنا

لعبة Model Wedding
لعبة Model Wedding
  • لعبة Supermarket Girl

تعد لعبة Supermarket Girl واحدة من أفضل ألعاب Android بدون إنترنت للفتيات وواحدة من ألعاب التسوق للفتيات التي تتيح لهن توفير المال عند التسوق والاختيار والدفع مقابل أشياء كثيرة.

للتحميل اضغط هنا

 

لعبة Supermarket Girl
لعبة Supermarket Girl.افضل ألعاب مجانية للبنات بدون إنترنت

التعليقات مغلقة.