افضل انواع شاومي المواصفات بالتفصيل

افضل انواع شاومي يبحث عنها مما ينوون شراء جهاز خاص بشركة شاومي المشهورة في إنتاجها لمزيد من الهواتف الذكية، الحاسوب وغيرها، لقد لاقت الموبايلات الخاصة بشاومي كثير من الرواج، وذلك لأن الشركة تقدم الكثير من الإصدارات المتنوعة في المميزات والسعر.

افضل انواع شاومي

شاومي هي شركة صينية في الأصل واستطاعت ان تخلق قاعدة من المستخدمين لمنتجاتها بشكل عام خاصة الموبايلات المحمولة في كل أنحاء العالم، وفي هذا المقال سوف نتعرف على المزيد من الإصدارات الخاصة بموبايلات شومي، وسنقوم بإبراز أهم المواصفات الخاصة.

 موبايل شاومي 12 تي برو

يتميز هذا الهاتف بأنه أحدث وأفضل الإصدارات الخاصة بشركة شاومي، لديه الكثير من الخصائص التي تجعله منفردًأ، على سبيل المثال يوجد نوعان من الكاميرا، الخلفية وتتميز بأنها ذات دقة عالية ومستشعر قوي، حيث يصل عدد البكسلات الخاصة بها إلى 200 ميجا بكسل، والكاميرا الأمامية 20 ميجا بكسل.

تتميز البطارية الخاصة به بأنها تعمل لفترة طويلة دون الحاجة إلى الشحن وذلك لأنها على قوة 500 ملي متر امبير، بجانب إنه لو أردت شحنها، يمكن الإنتهاء من  فعل ذلك خلال 20 دقيقة، كما يستطيع هذا الهاتف أن يعمل بكفاءة في الإضاءات المنخفضة، ويوجد به خاصية التقريب البصري والتي تبلغ 2 x

الهاتف يعمل بخاصية اللمس بسعة 68 مليار لون، ويحتوي على ذاكرة عشوائية ذات سعات تخزينية عالية  حيث تصل إلى 12/8 جيجا Ram

افضل انواع شاومي
افضل انواع شاومي

شاهد: افضل برنامج لزيادة متابعين انستقرام

موبايل شاومي ريد مي نوت 11 S

يتمتع هذا الإصدار بوجود شريحتين تعمل على شبكة الجيل الرابع، والتي تمكنك من الحصول على سرعة انترنت عالية، وتبلغ ذاكرة الرام الخاصة به 8 جيجا بايت، كما تعمل نظام الكاميرات الموجودة به على دقة تبلغ 108 ميجا بكيسل، حيث تمتاز بكونها رباعية، مما يساعدك في الحصول على لقطات تصوير وفيديو مميزة  ودقيقة للغاية.

تتميز البطاريات الخاصة به بأنها ذات عمر افتراضي طويل، سواء على المستوى القريب المتمثل في استخدامه، بمعنى أنه يستطيع شحن البطارية أن يمتد معك لأطول فترة ممكنة، وذلك لأنه تبلغ قوة البطارية 5000 ملي أمبير، أو على المستوى البعيد، البطارية تستطيع أن تبقى معك لفترات زمنية طويلة دون الحاجة إلى تغيرها.

افضل انواع شاومي
افضل انواع شاومي

موبايل xiaomi 12 pro

البطارية الخاصة به تكون سرعتها 400 ملي أمبير، لذلك يمكن أن يتم شحنها في وقت قياسي أقل من الساعة، ويمتاز أيضَأ بوجود 3 كاميرات خلفية تكون عدد الميجا بيكسل الخاصة بها  هي 50 وبالتالي يمكن الحصول على صورة نقية، بجانب أنه يمكن تصوير الأشياء المتحركة بسرعة.

ومن خصائصه أن لديه ذاكرة داخلية وخارجية كبيرة، حيث تبلغ سعتها 256 جيجا بايت، لذلك يمكن تخزين ما تريد من صور، ملفات، فيديوهات بحرية دون الحاجة إلى مواجهة مشكلة نقص السعة التخزينية، ويكون الموبايل مزود بمعالج snapdragon 8 Gen1

إنه متوفر بمزيد من الألوان الأنيقة مثل الأسود، الأزرق، الوردي، الأخضر لاختيار المناسب لك، بجانب هذا إنه يدعم مختلف أنواع الشبكات مثل  شبكات الجيل الثاني، الثالث، الرابع، الخامس.

افضل انواع شاومي
افضل انواع شاومي

موبايل ريد مي 10

على الرغم من أنه ذات سعر متوسط، ولكن يتميز موبايل ريد مي 10 بمزيد من المواصفات القياسية المميزة، فهو يأتي بمختلف الألوان مثل الأسود، الأبيض، الأزرق حيث تبلغ السعة التخزينية الخاصة به غلى 128 ميجا بايت، وهي مساحه معقوله لحد كبير، ذاكرة الوصول العشوائي تبلغ 4 جيجا بايت.

تدعم السماعات الخاصة بهذا الإصدار خاصية الاستريو وهذا يمنحك صوت نقي أثناء استخدامك له، كما يمكن التحكم في مختلف الاجهزة الكهربائية مثل التلفزيون المكيف من خلال ربطه بهم، يأتي بشريحتين، كما يدعم مختلف الشبكات وخاصة شبكة الجيل الرابع يكون أداؤه متميز بها.

يوجد به نوعان من الكاميرا، الأمامية و تكون بدقة 8 ميجا بيكسل، والخلفية تكون رباعية بدقة 50 ميجا بكيسل، ويتميز الميكرفون الخاص به بإمكانية عزل الضوضاء اثناء الاستخدام، مما يمكنك من الحصول على صوت نقي وواضح.

افضل انواع شاومي
افضل انواع شاومي

موبايل Redmi 10 C

يدعم هذا الهاتف شبكة الجيل الرابع والخامس، كما يأتي مزود بمعالج كوالكوم سناب الذي يعطي تحسنًا في أداء الموبايل ككل، بجانب بطارية تعمل بكفاءة لمدة يومان مهما استهلكت الموبايل من استخدام ، او انترنت وذلك لأن يبلغ  قوتها 5000 مللي متر في الساعة.

يأتي باللون الرمادي، كما يوجد به خاصية البصمة، أو التعرف بواسطة الوجه، وذلك من أجل أمان الجهاز في حالة السرقة أو الوقوع، حيث يصعب فتحه دون الرجوع إلى الشخص المالك، مناسب مع نظام اندرويد 11.

يعرف هذا الجهاز بـن شاشته كبيرة الحجم، حيث تصل إلى 6.7 بوصة، وتبلغ سعته التخزينية 4 جيجا بايت.

افضل انواع شاومي
افضل انواع شاومي

موبايل Xiaomi Poco X3 NFC

يعد هذا الإصدار هو الأكثر استخدامًا في الموبايلات التي تتبع شركة شاومي، وذلك لأن سعره متوسط في المقام الأول بجانب أنه يمدك بكثير من الخدمات المميزة، حيث  الشاشة الكبيرة والتي تبلغ حجمها 6.67 بوصة، البطارية ذات عمر طويل، كما يكون نظام التشغيل الخاصة به هو اندرويد 10.

افضل انواع شاومي
افضل انواع شاومي

التعليقات مغلقة.