طرق الربح من جوجل درايف المضمونة

الربح من جوجل درايف من اهم الطرق لكسب المال من خلال الإنترنت بكل سهولة عبر تقديم بعض الخدمات للأخرين وكل ما عليك فعله،

ربط حسابك بالموقع ذاته وإعطاء حق الوصول لملفاتك الخاصة لإتمام العملية،

كما يوجد الكثير من طرق الربح من جوجل درايف وسوف نوضحها من خلال مقالنا بشكل مبسط وتفصيلي.

الربح من جوجل درايف
الربح من جوجل درايف

الربح من جوجل درايف

الربح من جوجل درايف يلجأ إليه الكثير من المستخدمين كونها من أهم الخدمات المزامنة للملفات وتخزينها وتم العمل على تطويرها، كما يتيح للمستخدمين مشاركة هذه الملفات مع الأخرين إضافة إلى حفظ البيانات وتحرير المستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات.

كما يعد جوجل من أهم محركات البحث الأكثر انتشار على مستوى العالم كله ويوجد الكثير من الطرق للربح من جوجل درايف.

ولإتمام عرض الملفات التي تم تخزينها بالسحابة عبر استخدام درايف ومشاركتها قم أولا بدعوة أشخاص لإنشاء جداول البيانات والمستندات والعروض التقديمية والعمل على تعديلها عبر استخدام جوجل درايف كما أن الدخول له من أهم الأمور السهلة والبسيطة.

وكل ما عليك فعله هو إدراج البريد الإلكتروني إضافة إلى كلمة السر ويتم نقلك بعد ذلك بشكل مباشر للوحة التحكم ومن خلالها يمكن الوصول لكافة الملفات والمستندات والصور ومشاركة المحتويات مع الأخرين والحفاظ بشكل تام على خصوصيتك إضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من المميزات التي تساهم بتنظيم وداره بياناتك بشكل سهل وفعال.

شاهد كيفية الربح من التسويق اون لاين

الربح من جوجل درايف
الربح من جوجل درايف

كيفية الربح من جوجل درايف

جوجل درايف أصبح من أهم التطبيقات التي يلجأ إليها الكثير لتوفير مصدر دخل ثابت بشكل أسبوعي وشهري والحصول على الربح من جوجل درايف بكل سهولة من خلال اتباع بعض الخطوات الهامة ومنها ما يلي:

  1. الدخول لموقع جوجل درايف من خلال متصفح بحث كروم أو أي من المتصفحات الأخرى المتوفرة بجهازك الخاص.
  2. بعد دخولك لحساب جوجل درايف الخاص لابد من امتلاكك ما يقرب من 15 جيجا بايت بشكل مجاني ليتم رفع كافة ملفاتك الخاصة عليه وقد تحتاج لبعض مساحات التخزين بشكل أكبر وبعد ذلك يظهر لك وسائل الربح عبر استخدام التطبيق.
  3. كما يعد من أبرز الخطوات للربح من خلال الإنترنت بشكل عام وخصوصا أنه ضمن محركات البحث المعروفة والأكثر شهرة على مستوى العالم فيتوجب إنشاء مجلد كبير بمساحة كبيرة عبر استخدام team drivee vip.
  4. كل ما عليك فعله بعد ذلك كتابة اسم المجلد وإدراج البريد الإلكتروني الخاص بحسابك عبر جوجل درايف واختيار صورة شخصية ليظهر لك المجلد وبعدها سوف تلاحظ بأن المجلد ذات مساحة ضخمة وتم إنشائها بشكل تلقائي عبر درايف.
  5. الرجوع بعد ذلك لجوجل درايف وسوف يظهر لك مجلد جديد بمساحة تخزين أخرى ضخمة لتقم بتحميل أكبر عدد من الداتا عليه.
  6. ثم الدخول لمنصة ضمن منصات بيع الخدمات المصغرة مثل خمسات وفري لانسر والكثير من المنصات الأخرى وعرض تلك المواقع والخدمات وهي إنشاء مساحات التخزين لكافة الملفات الخاصة اللانهائية عبر جوجل درايف.

شاهد كم الربح من اليوتيوب في مصر ؟

الربح من جوجل درايف
الربح من جوجل درايف

أهم طرق الربح من جوجل درايف

هناك العديد من طرق الربح من جوجل درايف المختلفة وسوف نوضح أبرزها من خلال الاتي:

  • الربح من خلال بلوجر

تعد من أهم المنصات للمبتدئين بالعمل عبر مواقع الإنترنت ويمكن إنشاء مدونات شخصية مجانا تماما والربح عبرها كونها تقدم العديد من الإمكانيات والخصائص لمن لا يمتلك رأس المال لإنشاء أي موقع إلكتروني خاص به.

ويكن الربح من خلال الإعلانات التي تظهر عبر المواقع ويتم تقاسمها بعد ذلك بين جوجل وصاحب هذه المدونة.

  • إنشاء قناة عبر يوتيوب

ثاني أبرز طرق الربح من جوجل درايف وتكن طريقة الربح عبر تحميل الفيديوهات على اليوتيوب وكلما حصلت على الكثير من المشاهدات كلما كان الربح أكبر ويتوجب أن تكن متخصصة بمجال ما معين سواء إذا كان محتوى إخباري أو طبي أو تعليمي أو تقني.

  • الربح من خلال خرائط جوجل

حيث تعد خرائط جوجل من أهم الأمور التي تساهم في مساعدة المستخدمين بتحديد الأماكن على مستوى العالم ومعرفة الاتجاهات بأعلى دقة ممكنة وتعرف المستخدمين على المطاعم والشوارع والفنادق والشركات والكثير من المدن المختلفة وكيفية الوصول لها.

وذلك من خلال تحميل تطبيق الخرائط عبر جهاز الهاتف الخاص ومساعدة الشركات برفع ترتيبها ضمن أهم قائمة الروابط.

  • الربح عبر جوجل ادسنس

كما يعد الربح من خلال جوجل ادسنس أحد أهم الطرق للربح ومن خلال تقديم الإعلانات لأصحاب المواقع وإدراجها وكلما زادت عدد الزيارات والمشاهدات لهذه الإعلانات بشكل أكبر كلما زاد الربح أكثر.

  • الربح عبر المواقع الإلكترونية والسيو

تعد من أهم طرق الربح الغير مباشرة ويقصد بها تصدر المواقع لنتائج البحث الأولية وحصولها على عدد زيارات بشكل أكبر ونسبة قراءة مرتفعة مما يقودك بعد ذلك لزيادة أرباحك بشكل ملحوظ والعمل وكسب المال من خلال الإنترنت بكل سهولة وتحقيق أكبر ربح عائد عليك.

التعليقات مغلقة.