أفضل 10 بدائل ادسنس للربح من اليوتيوب

بدائل ادسنس للربح من اليوتيوب، حيث يعتبر اليوتيوب من أكثر المواقع شهرة في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه منصة شهيرة لصناع المحتوى لتحقيق الربح عبر الانترنت،

وذلك من خلال الاعلانات التي يتم عرضها على المحتوى الذي يتم عرضه على المنصة، ويبحث الكثيرين عن بدائل ادسنس للربح من اليوتيوب.

بدائل ادسنس للربح
بدائل ادسنس للربح

بدائل ادسنس للربح

لديك قناة عاليوتيوب وغير مؤهلة لتحقيق الربح من اليوتيوب؟ إليك 10 بدائل ادسنس لليوتيوب لعرض الإعلانات على قناتك ببدلاء قوقل أدسنس، سيتم عرض أفضل شركات الإعلانات على الانترنت بديل ادسنس اليوتيوب،
و مواقع مثل جوجل ادسنس، youtube adsense
من منّا لا يعاني من شروط اليوتيوب المعقدة للقبول في جوجل ادسنس يوتيوب، والتي هي 4,000 ساعة مشاهدة، و 1000 مشترك.
هذه الشروط للقبول في أدسنس اليوتيوب معقده وصعبه للغاية، بالنسبة للمبتدئين في عالم الربح من الانترنت عن طريق اليوتيوب.
بالتالي أمر عرض الإعلانات من جوجل ادسنس لليوتيوب يحتاج إلى وقت كبير جدا وبجانبه مجهود كبير ايضاً، لتحقيق الربح من اليوتيوب.
ولكونك تبحث وتقرر عرض اعلانات على قناتك من بدائل ادسنس للربح لليوتيوب هو قد يكون التعامل مع بديل قوقل أدسنس لليوتيوب هو مؤقتاً لحين تحقيق شروط الانضمام إلى شركاء اليوتيوب youtube،

 

لكلى الحالتين أي من إختياراتك سيكون اختيار ناجح وموفق بإذن الله، وقبل البدء في الربح من قناتك عبر مواقع مثل جوجل ادسنس google adsense،
او حتى مواقع مثل جوجل ادسنس لعرض الإعلانات بقناتك، عليك بملاحظة بعض الاشياء الهامة والتي ستعرفها بالفقرة القادمة.

لماذا بديل جوجل ادسنس لليوتيوب؟

يبحث الكثير من الأشخاص منشئي المحتوى على منصة اليوتيوب، عن شركات الإعلانات على الانترنت بدائل ادسنس للربح من اليوتيوب، لكن لماذا ذلك؟
الأمر يكمن في ان اليوتيوب حالياً لديها شروط قد تكون صعبه على الكثير جدا من منشئي المحتوى عاليوتيوب، تخيل أنك قمت بإنشاء قناة جديده عاليوتيوب وتنشر محتوى فيديو، وتحتاج في مدة 12 شهر ان يكون لديك 1000 مشترك عالأقل و 4,000 ساعة مشاهدة؛
هذا الامر صعب للغاية، وإن كنت بالفعل تنوي تحقيق شروط اليوتيوب وتستمر في نشر المحتوى وتطويره لكي تصل إلى الشروط المطلوبة، فستحتاج الكثير من الوقت والجهد.
بالتالي في نفس الوقت الذي تقوم ببناء المحتوئ على قناتك لكي تقبل في اعلانات جوجل ادسنس، أمامك فرصه لتحقيق الربح من الانترنت من قناتك اثناء بناءها وتهيئتها للقبول في ادسنس اليوتيوب.
وهي العمل مع شركات او شركة بدائل ادسنس للربح للوتيوب، وستكون العمل مع هذه الشركة هو مؤقت لحين تحقيق شروط جوجل ادسنس يوتيوب، بالتالي خلاف فترة بناء محتواك ستكون قد قمت بجمع ارباح من بديل ادسنس اليوتيوب.

متى يكون بدائل جوجل ادسنس لليوتيوب هي الافضل؟

بكل تأكيد google AdSense هي أفضل شركة إعلانية على الإطلاق، وتدفع ارباح مرتفع مقارنة عن بدائل ادسنس للربح اليوتيوب الأخرى.
لكن أحياناً جوجل أدسنس لن يكون إختيارك الأمثل للمحتوى الذي تقدمه عاليوتيوب، وقد تحتاج إلى بديل ادسنس لليوتيوب اخر بخلاف ادسنس.
وهذا يكون في حالة إن كنت تقدم محتوى مخالف لسياسات الناشرين لدى شركة قوقل أدسنس، وبالطبع أي موقع يخالف شروط غوغل أدسنس سيتم حظر حسابه مع الشركة، وقد يصل الأمر إلى غلق القناة نهائياً
ولتفادى كل هذه المشكلات (إن كنت تقدم محتوى مخالف) سيتعين عليك التعامل مع موقع بديل ادسنس اليوتيوب.
في بدائل جوجل ادسنس يوتيوب، تقبل جميع القنوات بإستثناء بعض القنوات التي تخالف سياساتها، ولكونك ستعمل لعرض الاعلانات من بديل ادسنس اليوتيوب، سيكون لديك أمان أكثر على قناتك تجاه غلقها، لأنك تتعامل مع شركات أخرى بعيداً عن جوجل.
ومثال للقنوات التي تحتاج إجباري لـ بديل ادسنس للربح من البوتيوب، هي قنوات بث مباشر المباريات، وعرض الأفلام والمسلسلات، وغيرها، بالتالي بديل جوجل ادسنس للربح من اليوتيوب في هذه الحاله هو الأفضل.
ملاحظة هامة: في الشرح السابق أنا لا اشجعك أبداً أن تنشر محتوى مخالف لسباسات الناشرين في جوجل، ولكن هذا الحديث موجه للأشخاص الذين قاموا بإنشاء محتوى مخالف سابقاً ويردون عائد مادى منه، ولا أنصح ايضا بذلك إطلاقاً، الأمر في النهاية يعود عليك.

1- AdRev بديل ادسنس لليوتيوب 

بديل ادسنس لليوتيوب adrev هو من أفضل بدائل جوجل ادسنس لليوتيوب، حيث انه معتمد من شركة يوتيوب، ويوفر لك عرض اعلانات على قناتك مميزة شبيه اعلانات ادسنس.
Adrev موثوق بشكل كبير من قبل مستخدميه، ويلجأ له الكثير من الأشخاص للعمل معه كـ أفضل بديل لادسنس اليوتيوب من حيث ارباحه واعلاناته التي تعرض بفيديوهاتك.
بالنسبة للحصول على ارباحك من بديل ادسنس لليوتيوب adrev، يمكنك سحب ارباحك منه بدون شروط، وبدون طلب بن كود او غيره، بحد أدنى لسحب الربح 10 دولار أمريكي فقط، ويمكنك السحب على محفظة بايبال paypal.

شروط القبول في بديل ادسنس AdRev 

شروط قبول قناتك في بديل ادسنس AdRev هي 500 مشاهدة من فريده يومياً.

2- stylehaul بديل قوقل أدسنس اليوتيوب 

stylehaul هي واحدة من أفضل شركات اعلانية بديلة لجوجل ادسنس اليوتيوب، تمكنك تحقيق الربح من الانترنت بقناتك بأرباح تصل إلى 3 دولار أمريكي لكل 1000 مشاهدة.
حيث ان يدفع هذا البديل لادسنس ارباح تبدأ من 1 دولار أمريكي ويصل إلى 3 دولاراً أمريكي تكلفة 1000 مشاهدة، وهذا لا تراه في الكثير من بدائل جوجل ادسنس لليوتيوب.

شروط القبول في بديل ادسنس stylehaul

شروط قبول قناتك في هذا البديل لادسنس يوتيوب هي لابد من حصولك على 1000 مشاهده فريده يومياً بقناتك.
بدائل ادسنس للربح
بدائل ادسنس للربح

3- flash بديل جوجل ادسنس في سوريا 

بديل جوجل ادسنس في سوريا شبكة flash، لديها عدد جيد من المستخدمين الذين يعرضون الاعلانات على قناتهم من خلالها، يمكنك تقديم قناتك بها والحصول على الموافقة التلقائية بدون اي شروط او عقود للعمل بإستثناء فقط شرط المشاهدات اليومي الفريدة لفيديوهات قناتك.
تسحب أرباح قناتك من بديل ادسنس يوتيوب flash عبر البايبال او بطاقات إئتمانية، او تحويل بنكي.

شروط القبول في بديل ادسنس flash

شروط القبول في بديل ادسنس فلاش flash هي يجب ان تحصل قناتك على 1000 مشاهدة فريدة يومياً.

4- mtx شبكة بديل جوجل ادسنس لليوتيوب youtube adsense

بديل ادينس لليوتيوب الذي يسمى mtx هو يشبه بسكل كبير لـ بديل قوقل ادسنس لليوتيوب السابق (رقم 3)، يمنحك هذا البديل الموافقة على قناتك بدون شروط مثل عدد الفيديوهات مثلا،
او شرط المحتوى الذي تقدمه وغيره، فقط يحتاج إلى بعض الزيارات اليومي الذي يجب ان يتواجد بقناتك.
يدعم بديل ادسنس لليوتيوب mtx القنوات الذي تقدم بث مباشر للمباريات والقنوات الاسلامية ( بديل جوجل ادسنس اسلامي ) وغيره من المحتوى.

شروط القبول في بديل ادسنس mtx 

شروط قبول قناتك في بديل جوجل ادسنس اليوتيوب mtx هي، لابد من حصول قناتك على 100 مائة مشاهدة فريدة يومياً سواء من يوتيوب نفسه او من مصادر أخرى.

5- colective بديل أدسنس لليوتيوب 

لديل قوقل أدسنس لليوتيوب colective، يمكن لاي قناة التعاقد معها وعرض الاعلانات عالقنوات بشرط ان يكون لديك أكثر من 1000 مشاهدة لفيديوهات قناتك في اليوم الواحد.
يتم التعاقد مع colective افضل بديل لادسنس، بحد ادنى للتعاقد عام واحد وكحد أقصى للتعاقد 3 اعوام، يمكنك سحب ارباحك فين وصولها إلى 10 دولار أمريكي عالفيزا أو الماستر كارد، او تحويل بنكي.
تدفع شركة colective لكل ألف مشاهدة مقابل 2 دولار وتصل إلي 5 دولار أمريكي، وتختلف تكلغة الألف مشاهدة اليوتيوب، من دولة لأخرى.

شروط القبول في بديل ادسنس colective

شروط القبول في بديل جوجل ادسنس لليوتيوب colective هي 1000 مشاهدة لقناتك يوميا. وتكون المشاهدات فريده في بدائل ادسنس للربح.

6- social blade بديل ادسنس يوتيوب

من الشبكات الإعلانية التي تستحق أن تكون من قائمة أفضل بدائل قوقل أدسنس لليوتيوب youtube adsense، هي شبكة عرض الإعلانات عاليوتيوب social blade،
وتتميز بكونها تدفع أرباح الناشرين في الوقت محدد وبدون خصم عمولات، وتقبل جميع القنوات بشرط عدد مشاهدات يومي قليل جدا وفي متناول جميع منشئي المحتوى.

شروط القبول في بديل ادسنس social blade  

شروط التقديم للقبول في بديل جوجل ادسنس لليوتيوب social blade هي 100 مشاهدة فقط في اليوم تأتي من فيديوهات قناتك.

7- patreon بديل ادسنس للربح من اليوتيوب 

موقع بديل ادسنس لليوتيوب patreon هو إستثنائي يختلف كلياً عن بدائل جوجل ادسنس للربح من اليوتيوب، من الجيد أنه يقبل أي قناة وبدون أي شروط وبمجرد التسجيل في الشركة واخذ اكواد الإعلانات ووضعها داخل فيديوهات قناتك، سيتم عرض الإعلانات عليها عالفور دون الانتظار.
من الجدير بالذكر أنها تقبل عرض الاعلانات على قناة بها فيديو واحد فقط ومشترك واحد فقط، وسيتم عرض الاعلانات عليها بدون مشاكل.

شروط القبول في بديل ادسنس patreon 

لا يوجد شروط للقبول في بديل غوغل ادسنس partreon.
بدائل ادسنس للربح
بدائل ادسنس للربح

8- vevo أفضل بديل لادسنس بدائل جوجل 

بدائل ادسنس للربح من اليوتيوب vevo هي منصة بديلة لادسنس يوتيوب خاصه، وتعرض اعلاناتها على قنوات المشاهير فقط الذي يتخطى كل فيديو حاجز المليون مشاهدة.
حيث تدفع أعلى ربح مقابل المشاهدات وهو 10 دولار أمريكي لكل 1000 مشاهدة.
هذه الشركة بديله جوجل ادسنس لليوتيوب، هي مدعومة من شركة جوجل وهذا يعني أنها شركة جبّارة، تتسائل أنت بما أن بدائل ادسنس للربح لليوتيوب vevo للمشاهير فقط لماذا تعرضه لنا؟
تم عرض لك هذه الشركة فقط لكي تكون على علم بجميع الشركات بدائل ادسنس للربح يوتيوب youtube، وعندما تكون شخص مشهور عاليوتيوب يمكنك استخدام هذه البديل لادسنس وتحقيق 10 دولار لكل ألف مشاهدة.

شروط القبول في بديل ادسنس لليوتيوب vevo 

شروط القبول في بدائل ادستس لليوتيوب vevo  هي أن تكون مشهور بشكل كبير عاليوتيوب، وتقديم ما يثبت ذلك للشركة، وان توفر ذلك سيتم قبولك وعرض الاعلانات على قناتك.
بدائل ادسنس للربح
بدائل ادسنس للربح

9- full screen بديل ادسنس لليوتيوب

من أفضل بدائل ادسنس للربح من اليوتيوب شبكة full screen، تدفع مقابل الألف مشاهدة أرباح تصل إلى 10 دولار أمريكي، وطبعا تختلف الأرباح حسب مصادر المشاهدات من حيث المشاهدة من أين دولة.
تقبل القنوات بشروط وهي 1000 مشترك حقيقي و مشاهدات حقيقية للفيديوهات الخاصه بقناتك، يمكنك سحب ارباحك من هذه الشركة بديل قوقل أدسنس لليوتيوب بحد أدنى للدفع 10 دولار أمريكي.

شروط القبول في بديل ادسنس لليوتيوب full screen 

شروط القبول في بدائل ادسنس للربح يوتيوب هي 1000 ألف مشترك و اكثر من 100 مشاهدة يومياً، وبشرط تكون مشاهدات حقيقية وليس من التي تستريها من مواقع زيادة مشتركين اليوتيوب.

10- freedom مواقع مثل جوجل ادسنس

من بدائل ادسنس للربح freedom هي شركة بديل ادسنس يوتيوب الأكثر انتشار حاليا، تستطيع تحقيق الربح منها على قناتك عنكما تحصل على 100 مشترك لقناتك وهذه هي كل الشروط المتاحه لهذه الشركة.
تدفع لك ارباحك بدون حد أدني للدفع، أي إن كان لديك أي أرباح في freedom يمكنك سحبها بكل سهولة حتى وان كانت 1 دولار، تدفع أيضا هذه الشركة نسبة 15% للشركاء التابعة،
بمعني أنك إذا قمت بدعوة شخص للانضمام والعمل مع بديل ادسنس للربح من اليوتيوب، سوف تربح عمولة 15% مكافاة من ارباح احالاتك. 

شروط القبول في بديل ادسنس للربح من قوقل ادسنس يوتيوب

شروط القبول في بديل أدسنس يتتيوب هي أن يكون لديك عدد 1000 مشترك بقناتك.

التعليقات مغلقة.