افضل مواقع وبرامج تحويل الصور الي رسوم

إذا كنت ترغب في جعل صورتك مميزة وتبحث عن مواقع وبرامج تحويل الصور الى رسوم كرتونية أو رسوم مرسومة باليد،

نقدم لك قائمة بأبرز وأفضل المواقع والبرامج التي يمكنها تحويل صورتك إلى صورة مرسومة بشكل مجاني وسهلة الاستخدام.

تحويل الصور الي رسم
تحويل الصور الي رسم

برامج تحويل الصور الي رسوم

تعتبر خاصية تحويل الصور الى رسوم من أهم الخصائص التي تميز أي برنامج تعديل صور، فهي ميزة يبحث عنها عدد من الأشخاص المحبين لها؛ حيث أنها تجعل صورتك مميزة وتقدم فكرة جديدة لها.

كما يوجد بعض المواقع والبرامج المتخصصة في هذه الخاصية فقط، والتي تقدم تحويل الصور الى رسومات كرتونية أو رسومات مرسومة باليد أو رسومات كاريكاتورية.

أفضل برامج لتحويل الصور الي رسوم

تتعدد برامج تعديل الصور التي يوجد بها خاصية تحويل الصور إلى رسوم أو البرامج المخصصة في هذا بشكل خاص، ومن أفضل تلك البرامج التالي:

برنامج Picsart

  • يعتبر من أشهر البرامج الخاصة بتعديل الصور، وهو غني عن التعريف، لما له من مميزات وخصائص جعلته مميز دونًا عن باقي البرامج المجانية المختصة بالتعديل على الصور، وهو ينافس برنامج الفوتوشوب في مميزاته والخدمات التي يقدمها، بجانب المؤثرات والفلاتر التي يتم إضافتها إلى الصور.
  • يمتلك برنامج Picsart خدمة تحويل الصور إلى رسومات مرسومة باليد أو رسوم كرتونية بخطوات سهلة للمبتدئين، وهي خدمة مجانية ومتاحة للجميع، مما جعل البرنامج أحد البرامج التي تمتلك عدد كبير من التنزيلات والتي تتعدى 500 مليون تحميل حول العالم.

تحميل

برنامج Picsart
برنامج Picsart

برنامج MomentCam Cartoons & Stickers

  • هو أحد البرامج المخصصة في تعديل الصور بخطوات سهلة للمبتدئين، ويعمل البرنامج على توفير الخدمات الخاصة بتعديل الصور بشكل مجاني، وهو متوفر للتحميل في هواتف الأندرويد والأيفون، كما أنه من أشهر البرامج التي نالت إعجاب العديد من المستخدمين.
  • تتوفر في هذا البرنامج خدمة تحويل الصور إلى رسوم كرتونية أو رسومات كاريكاتورية، وذلك عن طريق خطوات سهلة وسريعة، ويتم حفظ الصورة بشكل مباشر في معرض الصور الخاص بهاتفك، كما تتوفر في البرنامج العديد من الملصقات والفلاتر المختلفة.

تحميل

برنامج MomentCam Cartoons & Stickers
برنامج MomentCam Cartoons & Stickers

برنامج Prisma Photo Editor

  • يعتبر من أفضل البرامج التي يستخدمها العديد من الأشخاص لما تقدمه من مميزات وخدمات رائعة في تعديل الصور، كما يحتوي على عدد كبير من الفلاتر والمؤثرات والملصقات التي يمكنك إضافتها إلى صورتك تصل إلى 50 فلتر، بجانب الأدوات المختلفة في تعديل الصور والتحكم في ألوانها.
  • ومن أحد الخدمات التي يقدمها البرنامج هي خدمة تحويل الصور إلى كرتون وإلى رسومات مرسومة باليد، وتتيح لك خاصية مشاركة الصورة المرسومة على مواقع التواصل الاجتماعي أو حفظها في معرض الصور على هاتفك والاحتفاظ بها.

تحميل

برنامج Prisma Photo Editor
برنامج Prisma Photo Editor

برنامج Cartoon Yourself

  • يعتبر برنامج Cartoon Your Self أحد البرامج البسيطة والسهلة والمتخصصة في تحويل الصور إلى رسومات كرتونية وأنواع عديدة من الرسومات، وذلك عن طريق ضغطة زر واحدة، ويمكنك تحميله على هاتفك الأندرويد والأيفون.
  • يتميز البرنامج بصغر حجمه ولا يستهلك مساحة كبيرة على الهاتف، ويتميز بوجود عدد من الملصقات المختلفة، مثل النظارات والشارب التي يمكنك اضافتها للصورتك بعد تحويلها إلى رسوم لإضافة الطابع الفكاهي عليها، كما يتيح لك البرنامج قص الصورة وتدويرها، ويتم حفظ الصورة على الهاتف أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل

برنامج Cartoon Yourself
برنامج Cartoon Yourself

برنامج pencil photo sketch

  • يعتبر أحد أفضل البرامج الخاصة بتحويل الصور إلى رسوم مرسومة باليد بقلم رصاص، وهو متخصص في ذلك فقط؛ حيث يمكنك تحويل صورتك بسهولة من خلال ضغطه واحدة في هذا البرنامج.
  • ويمكنك تحميل البرنامج على هواتف الأندرويد والأيفون بشكل مجاني وبدون أي رسوم خاصة بتحويل الصورة إلى رسوم، ويمتلك البرنامج العديد من المراجعات والتقييمات الجيدة، وهو دليل على أنه برنامج رائع في تحويل الصور إلى رسومات.

تحميل

برنامج pencil photo sketch
برنامج pencil photo sketch

شاهد : شاهد افضل 5 مواقع للرسم بالذكاء الاصطناعي

شاهد : تحميل افضل تطبيق رسم مميز

برنامج Karikatur kamera

وهو برنامج آخر من البرامج المجانية الخاصة بتحويل الصور إلى رسوم كرتونية بجودة عالية، وذلك عن طريق خطوات بسيطة وسهلة جدًا للمبتدئين،

وقد حاز البرنامج على تعليقات وتقييمات إيجابية من قِبل المستخدمين، ويمكنك تنزيله على هاتفك من خلال متجر Google Play، ومتجر App Store.

تحميل

برنامج Karikatur kamera
برنامج Karikatur kamera

برنامج Painnt

  • وهو برنامج متخصص في إضافة المؤثرات والفلاتر الى الصور، والتي تصل إلى 200 فلتر، مع الحفاظ على جودة الصورة، ويحتوى على فلاتر تحويل الصورة إلى صورة مرسومة سواءً رسم كلاسيكي أو لوحات زيتية أو رسم كاريكاتوري.
  • ويمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني على هاتفك الاندرويد أو الأيفون، ولكن قد تجد بعض المؤثرات والفلاتر وبعض الميزات الأخرى تحتاج إلى الدفع لاستخدامها.

تحميل

برنامج Painnt
برنامج Painnt

برنامج Paint Lab – Photo Cartoon, Art Filters

  • وهو برنامج آخر متخصص في تعديل الصور وإضافة المؤثرات، ويتيح للمستخدم تعديل حجم الصورة وقصها وتدويرها، كما يحتوي على عدد من أدوات التعديل مثل أدوات التجميل وتصحيح عيوب البشرة في الصورة.
  • ومن أهم مميزاته أنه يستطيع تحويل الصور إلى رسم بخطوات بسيطة وسهلة للمبتدئين، وهو برنامج مناسب للاستخدام إذا لم تكن خبيرًا في مجال التعديل والبرامج.

تحميل

برنامج Paint Lab – Photo Cartoon, Art Filters
برنامج Paint Lab – Photo Cartoon, Art Filters

برنامج Sketch Me

  • وهو أحد البرامج المتخصصة في تحويل الصور الى رسوم ويجعلها تبدظو وكأنها مرسومة بخط اليد بقلم رصاص، كما أنه يحتوى على 7 تأثيرات مختلفة يمكنك اضافتها لصورتك مع الحفاظ على جودتها.
  • يتميز البرنامج بسهولة استخدامه وبأنه مجاني ويناسب جميع أنواع الهواتف، ويتيح للمستخدم وضع تقسيم الصورة لتظهر نصف الصورة في الوضع المرسوم والنصف الآخر الصورة الطبيعية.

تحميل

برنامج Sketch Me
برنامج Sketch Me

برنامج Photo lab editor

  • هو واحد من البرامج الرائعة في تعديل الصور، والتي يمكنك الاعتماد عليها في تحويل صورتك إلى صورة مرسومة ملونة أو باللون الأبيض والأسود لتظهر بأنها مرسومة بقلم رصاص أو بخط اليد.
  • كما يحتوي البرنامج على عدد كبير من التأثيرات والفلاتر التي يمكنك استخدامها واضافتها على صورتك، ويعمل البرنامج على جميع أنواع أنظمة الهواتف، وقد حصل على تقييمات ومراجعات مميزة على متجر جوجل، وتم تنزيله من قِبل المستخدمين حول العالم أكثر من 100 مليون مرة.

تحميل

برنامج Photo lab editor
برنامج Photo lab editor

برنامج Cartoon Photo editor

  • برنامج Cartoon Photo editor يحتوي على عدد كبير من المميزات، منها مجموعة مختلفة من الفلاتر والتأثيرات الخاصة بتحويل الصورة إلى رسومات كرتونية ورسومات كاريكاتورية بجودة عالية، كما يتيح تحويل الصورة  إلى رسم بالقلم الرصاص.
  • وقد نال البرنامج اعجاب عدد كبير من المستخدمين، وزاد عدد مرات تحميله من متجر جوجل لتصل إلى 10 مليون، مع عدد من التقييمات الرائعة.

تحميل

برنامج Cartoon Photo editor
برنامج Cartoon Photo editor

أفضل المواقع لتحويل الصور الى رسوم

إذا كنت ممن يبحث عن موقع مميز يتيح لك تحويل الصور الى رسوم مرسومة باليد أو رسوم كرتونية بسهولة ومجانية بدون رسوم مدفوعة، نقدم لك أبرز مجموعة من المواقع التي تقدم خدمة تحويل الصور إلى رسومات بشكل مجاني، وهي كالتالي:

موقع Cartoonize

  • وهو موقع مجاني متخصص في تحويل الصورة الى رسم كرتوني عن طريق خطوتين فقط، ويقدم لك عدد من التأثيرات التي يمكنك إضافتها إلى صورتك بشكل مجاني، ويوجد عدد من التأثيرات تصل إلى 250 تأثير يمكنك شراءها مقابل 29.95 دولار، ولكن التأثيرات الخاصة بالرسوم الكرتونية تكون مجانية بالكامل.
  • ويتميز الموقع بواجهته البسيطة وسهلة الاستخدام؛ فكل ما عليك لتحويل صورتك إلى رسمة هو الدخول إلى الموقع ثم الضغط على Choose File، واختيار الصورة التي ترغب في تحويلها إلى رسمة، ثم يتم تحويل الصورة بشكل تلقائي، وبعد ذلك يمكنك تحميل الصورة وحفظها على جهازك.

دخول

موقع Cartoonize
موقع Cartoonize

موقع Snapstouch

  • يتيح لك موقع  Snapstouch6 تأثيرات رسومات مختلفة يمكنك اضافتها على صورتك لتحويلها إلي رسومات بأشكال مختلفة، ويتميز الموقع بسهولة استخدامه؛ حيث يمكنك اختيار التأثير المناسب لك من بين التأثيرات ثم إضافته على الصورة وتتحول الصورة إلى رسم بشكل تلقائي.
  • كما يتميز الموقع بأنه مجاني بالكامل، ويمكنك تحويل لون قلم الرصاص المرسوم به الصورة إى ألوان مثل اللون الأحمر او الأزرق او الأخضر.

دخول

موقع Snapstouch
موقع Snapstouch

موقع Anymaking

  • وهو موقع آخر أونلاين يقوم بتحويل الصورة الى رسمة؛ فيمكنك من خلاله اختيار التأثير المناسب للصورة ووضعه على الصورة ليتم تحويلها إلي رسم بسهولة وبشكل مجاني، ويتميز الموقع بأنه يوفر للمستخدم عدد من التأثيرات الرائعة، بجانب الأدوات المختلفة لتعديل الصورة وقصها وتغيير حجمها.

دخول

موقع Anymaking
موقع Anymaking

موقع Rollip

  • وهو أحد المواقع التي يتم استخدامها في تحويل الصور الى رسوم بدون الحاجة إلى تحميل البرنامج على الجهاز، وذلك من خلال خطوات بسيطة، تتمثل في الضغط على Click here to choose photo واختيار الصورة من المعرض، ثم الضغط على زر Start Upload، وسيتم اضافة الصورة إلى الموقع وامكانية التعديل واضافة التأثيرات عليها، والضغط على خيار حفظ في النهاية.
  • ويتميز الموقع بأنه يحتوي على العديد من المؤثرات المجانية التي يمكنك اضافتها على صورتك، كما أنه لا يحتوي على حد أقصى من عدد الصور التي يمكنك تحويلها إلى رسوم من خلاله.

دخول

موقع Rollip
موقع Rollip

موقع Lunapic

  • هو أحد أهم المواقع على الإنترنت التي تعمل على تحويل الصور إلى رسومات مرسومة بقلم الرصاص، وذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة، ويتميز الموقع بواجهته سهلة الاستخدام للمبتدئين دون الحاجة إلى تعليم استخدامه، كما أنه من المواقع المجانية.
  • ويتيح الموقع نشر الصورة مبائرة على مواقع التواصل الإجتماعي، مثل الفيس بوك، والانستجرام، أو حفظها على جهازك الشخصي دون النشر.

دخول

موقع Lunapic
موقع Lunapic

موقع Photofunia

من أبرز المواقع الموجودة على الانترنت موقع Photofunia، وهو موقع يتيح للمستخدمين تحويل صورهم الخاصة إلى صور مرسومة بقلم الرصاص بسهولة، ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنه مجاني، ويحتوي على تأثيرات مختلفة مجانية، ولكن يحتوي الموقع على بعض العيوب؛ حيث أنه لا يدعم الصور ذات المساحة والحجم الكبير.

دخول

موقع Photofunia
موقع Photofunia

موقع Graphite Pencil Sketch

  • هو موقع مخصص لتحويل الصور إلى رسم بالقلم الرصاص، ويتميز بسهولة استخدامه وسرعته، كما أنه يتميز بأنه يتلقى الصور عن طريق رابط URL، او من خلال الفيسبوك، وليس فقط الصور المحفوظة على الجهاز.
  • كما أنه يتميز بأنه مجاني تمامًا، ويحتوي على مجموعة من التأثيرات الخاصة بالرسوم المختلفة.

دخول

موقع Graphite Pencil Sketch
موقع Graphite Pencil Sketch

التعليقات مغلقة.