كيفية الربح من برنامج المشي بفلوس ؟

برنامج المشي بفلوس تم إطلاق Sweet Coin Walking مؤخرًا وهو أحد أكثر التطبيقات تسويقًا المصممة لتحفيز الحركة بين الأشخاص. في المقابل، يمنحك هذا التطبيق المال.

يعزز تطبيق Sweet Coin المشي والرياضة لتقليل الوزن الزائد في وقت قصير والتمتع بصحة بدنية جيدة. كما أنه يحسب عدد الخطوات التي تتخذها ويمنحك عددًا من النقاط بناءً على تلك العملات.

بعد ذلك، في مقالتنا، سنعرض لك المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق المعين. لذا ابق على اطلاع معنا.

برنامج المشي بفلوس
برنامج المشي بفلوس

برنامج المشي بفلوس

Sweatcoin هي واحدة من أكثر التطبيقات شعبية في الوقت الحالي. يحسب عدد الخطوات المتخذة ويتتبع النشاط البدني عبر مجموعة متنوعة من العملات المشفرة.

يمكنك نقل هؤلاء العملاء واستبدالهم بالخدمات والسلع مع شركاء المورد ومستخدمي هذا التطبيق، والتبرع بهم لجمعيات جيدة أو استبدالها بالعائلة والأصدقاء للحصول على كل ما تريد.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك ممارسة الرياضة داخل المنزل وخارجه، وكلما طالت مدة المشي، كانت أكثر صحة وراحة. يمكنك التدريب داخل المنزل وخارجه.

يتتبع متتبع النشاط الخاص في Sweatcoin App تقدمك، ويراقب نشاطك التدريبي وعدد الخطوات، ويحولها إلى عروض مجانية مع منتجات وخصومات خاصة.

تعمل Sweatcoin في خلفية الهواتف دون إهدار البطارية، ويتم حساب كل خطوة باستخدام متتبع الخطوات المدمج، وهو أحد تطبيقات تتبع الفوركس الأولى القائمة على الصحة.

شرح برنامج المشي بفلوس

المال المشي في كل خطوة على الطريق يسمح لك لكسب SweatCoin Point، وهي عملة تسمح لك بجني الأرباح على الإنترنت عن طريق المشي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تلقي العروض من خلال كسب النقاط بفضل الخطوات التي تخطيها. على سبيل المثال، يمكنك مشاهدة عشر نقاط فقط على NETFLIX لمدة شهر.

يمكنك أيضًا عرض التطبيقات الأخرى بخمس نقاط فقط لمدة شهر. يتطلب التطبيق أيضًا اتصالًا بالإنترنت للعمل، ولكن يمكن استبداله بتنشيط GPS. يعمل التطبيق على الفور.

مع هذا التطبيق، يمكنك كسب الكثير من النقاط والاستفادة من المشي بسهولة. يمكنك زيادة الأرباح عن طريق زيادة الخطوات التي تتخذها يوميًا.

عند تنزيل برنامج SWEATCOIN Profit، يتم فتحه. تعرض الصفحة الرئيسية جدولًا يحتوي على عدد الخطوات وآخر يحتوي على عدد النقاط المكتسبة.

يمكنك رؤية رمز عليه (لكسب 5 نقاط، انقر هنا) وبمجرد النقر فوقه، سيتم إعلامك أنه يمكنك كسب 5 نقاط من خلال مشاركة رابط البرنامج مع الأصدقاء.

يمكنك اغتنام هذه الفرصة وإرسال الرابط إلى أصدقائك من خلال الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل Facebook و whatsapp لكسب المزيد من نقاط الدولار دون عناء.

شاهد:كيفية الربح من تطبيق code luck ؟

شاهد:خمسة تطبيقات تمكنك الربح من مشاهدة الاعلانات

برنامج المشي بفلوس
برنامج المشي بفلوس

 

كيفية الاشتراك في برنامج المشي بفلوس ؟

يمكنك الاشتراك في تطبيق Sweatcoin بكل سهولة من خلال أتباع الخطوات التالية:

افتح متجر Play على هاتفك. ابحث عن برنامج Sweatcoin وتثبيته على الجهاز. بعد التثبيت، أفتح البرنامج وأظهر لك الوجه باللغة الإنجليزية. سيُطلب منك تسجيل اسمك الشخصي أولاً. بعد ذلك،

يطرح البرنامج بعض الأسئلة البسيطة. ثم قم بتسجيل بريدك الإلكتروني. ستتلقى رمزًا عبر البريد الإلكتروني الخاص الذي أدخلته في الخطوة السابقة. بعد هذه الخطوات، يمكنك إدخال بطاقة هاتفك لإرسال رمز تنشيط آخر. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لمدة 7 أيام.

تحميل برنامج المشي بفلوس

بمجرد تنزيل برنامج Sweatcoin وتنشيط نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، يعمل البرنامج مباشرة، فهو يجمع عدد الخطوات التي اتخذتها ويدفع بعملة عرق كل 1000 خطوة.
بعد جمع كميات كبيرة من هذه العملات المشفرة، يمكنك استبدالها في المتجر عبر الإنترنت لهذا التطبيق. بالإضافة إلى بطاقات الهدايا والعروض الأخرى وغيرها من المنتجات،

يقدم هذا المتجر مجموعة واسعة من المعدات الرياضية المميزة.Sweatcoin متاح على كل من متجر Apple ومتجر Google Play وهو سهل التنزيل.

تحميل برنامج المشي بفلوس Sweatcoin للأندرويد
أتاح مطورو Sweatcoin إصدارًا صالحًا لهواتف Android المتوفرة من خلال Google Play، لذلك يمكن لأي شخص يريد الاستفادة من هذا التطبيق تنزيله بسهولة على هواتفهم.

لا يقتصر الأمر على تسجيله وتشغيله، ولكنه يعمل أيضًا كمحفظة لجمع العملات المعدنية التي تم جمعها أثناء المشي.

لتحميل برنامج Sweatcoin للربح من المشي على نسخة الأندرويد. اضغط هنا

تحميل برنامج المشي بفلوس Sweatcoin للأيفون

هناك مجموعة كبيرة من مستخدمي الآيباد و الآيفون الذين يرغبون في تعلم كيفية تنزيل تطبيق Sweatcoin والذي يسمح لهم بالبقاء نحيفًا أثناء جمع الأموال،

حيث أصبح من أشهر التطبيقات التي يريدها العديد من مستخدمي الهواتف الذكية ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على البرنامج متاح بسهولة بمفرده نسخة من متجر التطبيقات.

لتحميل برنامج Sweatcoin للربح من المشي على نسخة الأيفون. اضغط هنا

برنامج المشي بفلوس
برنامج المشي بفلوس

التعليقات مغلقة.