حمل أفضل تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي أصبح ألان من أبرز التقنيات استخداما وشهرة فهناك الكثير من أفضل تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي

لإتمام العديد من الإجراءات الهامة بشكل سهل وأوتوماتيكي مباشر وسوف نوضح قائمة بأبرزها من خلال مقالنا.

أفضل تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي

هناك الكثير من تطبيقات الذكاء الاصطناعي وسوف نوضح لكم قائمة بأبرز أفضل تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي ومن أهمها ما يلي:

  • تطبيق databot

أحد أهم وأفضل تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي ومن أكثر التطبيقات الشائعة بالسوق العالمية ومعتمد على أصوات مستخدميه

ويمكن من خلاله تحديد الموضوعات وإنتاج ملخصات وصفحات وعروض وسائط متعددة والبحث عبر جوجل والرد على كافة الأسئلة وتخصيص لغات وتفضيلات.

تحميل

تطبيق databot
  • تطبيق robin

تطبيق روبن يعد من أفضل تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي يستند إلى أندرويد و يعمل مساعد صوتي خلال التنقل ونظام ترفيه ذكي ومميز لاستخدام الذكاء الاصطناعي ومستقر ومفيد إلى حد ما ويعمل بالتطوير بشكل مباشر ومستمر للتكيف معك يوميا

ويمكن إنشاء قائمة للتشغيل خاصة بنا وباهتماماتنا المختلفة مثل الأخبار والتاريخ وتغطيه الدوري للمحترفين وأذواق الطعام والسياسة وكل ما يشابه هذا واستخدام إجراء مكالمات هاتفية بكل سهولة وسرعة والحصول على الاتجاهات خلال القيادة.

تحميل

  • تطبيق medgic

من أشهر التطبيقات المعروفة يمكنه التعرف على كافة الأمراض الجلدية والعمل على تشخيصها عبر استخدام الكاميرا الخاصة وتقنيات ذكائه الاصطناعي.

تحميل

تطبيق medgic
  • تطبيق meowtalk

تطبيق مياو توك ضمن أبرز وأفضل تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي يعمل على ترجمة مواء القطط عبر استخدام الميكروفون الخاص بالهاتف وتقنيات ذكائه الاصطناعي.

تحميل

  • تطبيق Babba

أحد أهم التطبيقات المعروفة بترجمة بكاء الرضع عبر استخدام الذكاء الاصطناعي.

تحميل

  • تطبيق Voila al artist cartoon photo

من أهم التطبيقات التي تعمل على تحويل الصورة لرسم كرتوني ثلاثي الأبعاد أو ثنائي أو تحويلها للوحة فنية وكركتر مضحك عبر استخدام الذكاء الاصطناعي ويقدم لنا الكثير من النماذج ويمكن الاختيار من بينهم ما نرغب به ونريده.

تحميل

Voila al artist cartoon photo

شاهد : ما هي تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم ؟

شاهد : ما هى سلبيات وايجابيات الذكاء الاصطناعي في التعليم ؟

  • تطبيق Al grammer checker

يمكن أن يساهم هذا التطبيق في تصحيح الأخطاء النحوية والتأكد من أن الرسالة واضحة وخالية من أي أخطاء.

تحميل

Al grammer checker
  • تطبيق Diet camera al

يعمل على حساب السعرات الحرارية وتتبع كل ما نقوم بأكله بضغطة زر واحدة من خلال حساب الكاميرا للنظام الغذائي وسعراته بمساهمة كاميرا متطورة من خلاله وتحديد ما موجود بطبقك وحساب عدد سعراته الحرارية المتواجدة به والتعرف على كل ماء لا نعرفه باستخدام خيارات البحث اليدوية من خلاله

إضافة إلى معرفة قدر البروتينات والدهون والكربوهيدرات التي قمنا بتناولها من خلال الطعام ففي حالة إذا كنت تريد الوصول لوزن معين فيعد هو الاختيار الأمثل لإنشاء التقارير الجسدية من ناحية تغذيتك ووزنك تقريبا كل يوم.

تحميل

Diet camera al
  • تطبيق Microsoft pix

من أفضل تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي عبر استخدام كاميرا احترافية من خلال تحويل الصورة لأكبر جودة ممكنة ويمكن كافة مستخدمين حفظ الأوراق والبطاقات الهامة عبر استخدامه دون فقدان جودتها

كما أنه من أبرز محررين الصور للهاتف الذكي ويتيح لنا التعديل لإعدادات الكاميرا والاختيار من بينها ما هو أفضل لتحسينها ولديها الكثير من الوظائف الهامة والمسلية.

تحميل

Microsoft pix
  • تطبيق youper

برنامج يعمل على تعزيز الصحة النفسية ومن أفضل تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي يساهم في السيطرة على الصحة العقلية وإجراء المحادثات الموجزة باستخدام تقنيات مخصصة لمساهمة الأشخاص من خلاله بتتبع مشاعرهم

وتطوير مجموعة كبيرة من الأساليب من خلاله الفترات الأخيرة وتم الاعتراف به كأهم التطبيقات العالمية للمراجعات الممتازة بمتاجر التطبيقات.

تحميل

تطبيق youper
  • تطبيق Fyle

برنامج إدارة نفقات يعمل بالذكاء الاصطناعي كما أنه من أهم التطبيقات الرئيسية بإدارة التكاليف الذكية ويوفر استخراج بيانات وتقارير النفقات بالوقت الفعلي وتستخدم الكثير من الشركات المتعددة إدارة النفقات عبر استخدام ملحق جوجل كروم الجديد

ويتم استخدامه حاليا لتتبع النفقات بضغط زر واحدة وأصبح من أكثر التطبيقات انتشارا بمجاله وتم عمل الكثير من التحسينات الأخيرة عليه لنموه بشكل أفضل وأكبر.

تحميل

Fyle
  • تطبيق Faceapp

حاز على شعبية كبيرة واستخدام واسع وبشكل متزايد إلى يومنا هذا وأصبح من أبرز التطبيقات المشهورة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي الذي يعمل على أجهزة الاندرويد والايزو

ولا حاجة لأجهزة ذات وقدرات عالية لاستخدامه ويتيح لنا التعديل على الصور بشكل إبداعي ومختلف وإعطاء الصور وجه جديد وتسريحة مميزة عبر استخدام هذا التطبيق المبتكر بكل ما يوفره من مميزات.

تحميل

Faceapp
  • تطبيق Swiftkey keyboard

أحد أفضل تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي عبارة عن لوحة مفاتيح تتيح لنا الكتابة بشكل أسرع وتم العمل على تطوير البرنامج ليلائم كافة الأساليب الفريدة من نوعها بالكتابة سواء إذا كانت رموز تعبيرية أو ألقاب أو عامية ويعد من أبرز التطبيقات ذات التقنيات العالية للتصحيح التلقائي وأكثرهم تطورا للوحة مفاتيح متميزة.

تحميل

Swiftkey keyboard
  • تطبيق Soratic

يعد تطبيق سقراط من أبرز الأدوات التعليمية المدعومة عبر جوجل ويعد الاختيار الأمثل للطلاب ويساهم الذكاء الاصطناعي بفهم واجباتهم بالمدارس الثانوية والجامعات والإجابة على كافة الأسئلة التي تظهر لهم ومساهمتهم على الفهم بشكل أفضل.

تحميل

Soratic

التعليقات مغلقة.