تحميل أفضل تطبيق طقس للاندرويد

أفضل تطبيق طقس للاندرويد.زادت بشكل كبير أهمية تطبيقات أخبار الطقس في الوقت الحالي نظرًا لأن معرفة حالة الطقس أصبحت ذات أهمية بالغة بالنسبة للأفراد،

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق طقس للاندرويد

إذ تلعب هذه التطبيقات دورًا حاسمًا في تحديد الملابس المناسبة للارتداء وإمكانية القيادة وتأثيرها على قرارات السفر

والعديد من القرارات اليومية التي تؤثر على حياتنا ولهذا السبب،

قد قمنا بجمع أفضل تطبيقات الطقس لأنظمة Android.

تطبيق Yahoo! Weather

تطبيق Yahoo! Weather يُعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات أخبار الطقس للهواتف الذكية و يتميز بواجهة تفاعلية تحمل معلومات غنية تتغير بناءً على حالة الطقس و يمكن للمستخدمين متابعة أخبار الطقس في مدن مختارة مع عرض صور جميلة لهذه المدن.

كما يقدم معلومات دقيقة حول حالة الطقس على مدار الساعة وتوقعات للأيام العشرة القادمة، ويشمل أيضًا تفاصيل حول سرعة الرياح ومستوى الرطوبة والرؤية وهطول الأمطار ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية.

فيتيح تطبيق Yahoo! Weather لمستخدمي هواتف Android الوصول إلى خرائط تفاعلية ويوفر تنبيهات حالات الطقس الطارئة مع إمكانية تخصيص التنبيهات وجدولتها، وإضافة تطبيق مصغر (Widget) إلى الشاشة الرئيسية لضمان سهولة الوصول إلى معلومات الطقس.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق AccuWeather

تطبيق AccuWeather يمنح مستخدمي أجهزة Android القدرة على متابعة تفاصيل دقيقة لحالة الطقس بناءً على موقعهم الجغرافي، حيث يقدم التوقعات للأيام الخمسة عشر القادمة، مع معلومات حول هطول الأمطار، نوعها، وشدتها، بالإضافة إلى معلومات حول الرؤية وسرعة الرياح، وأوقات شروق وغروب الشمس.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق إشعارات في الحالات الطارئة ويتيح أيضًا لمستخدمي Android مشاركة معلومات حالة الطقس عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو متوافق أيضًا مع الساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android Wear.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق Weather Underground

Weather Underground يعد واحدًا من أفضل تطبيقات الطقس لأنظمة وAndroid بسبب دقته والاعتماد على أكثر من 30,000 محطة طقس، مما يجعل البيانات المقدمة دقيقة بشكل استثنائي.

ف يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق للوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات الجوية، بما في ذلك توقعات درجات الحرارة وهطول الأمطار، إلى جانب سرعة واتجاه الرياح ونوعية الهواء، بالإضافة إلى معلومات حول الشمس والقمر.

كما يتميز Weather Underground بمزايا متعددة، بما في ذلك توفير توقعات دقيقة للأيام اليومية والأسبوعية والشهرية و كما يتضمن ميزة GPS لتحديد الموقع الجغرافي تلقائيًا،

ويأتي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، والأمر الملفت أنه مجاني تمامًا،  إنه تطبيقشامل لمعلومات الطقس في جميع الدول، مما يجعله الخيار الأمثل للمستخدمين.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق Weather & Radar

تطبيق رصد الطقس هو واحد من أفضل تطبيقات التنبؤ بالطقس، وكما يوحي اسمه، فإنه يتميز بوجود رادار يوفر معلومات دقيقة تشمل درجات الحرارة وهطول الأمطار والمزيد،

كما يتمتع هذا التطبيق بواجهة بسيطة تجعله سهل الاستخدام بالنسبة للجميع. يمكن للمستخدمين اختيار الموقع يدويًا أو الاعتماد على الميزة الذكية لتحديد الموقع عبر نظام GPS.

بالإضافة إلى توفير توقعات دقيقة للطقس بكل ساعة من اليوم، يحتوي التطبيق أيضًا على معلومات شاملة حول الرطوبة وسرعة الرياح

ومزايا أخرى مفيدة وواحدة من أبرز الميزات المفيدة لهذا التطبيق هي إمكانية تلقي إشعارات مستمرة حول حالة الطقس والتنبؤات المستقبلية والتغيرات المفاجئة في درجات الحرارة والمعلومات الأخرى المهمة المتعلقة بالطقس

ويحتوي على ميزات أخرى مثل الأشكال والخرائط والرسومات البيانية، مما يجعله واحدًا من أفضل تطبيقات الطقس المتوفرة حاليًا لأنظمة الاندوريد.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق Today Weather

يتميز هذا التطبيق بتوفير معلومات دقيقة ومفصلة حول حالة الطقس طوال اليوم، حيث يقوم بجمع هذه المعلومات من مصادر متعددة، مما يجعله موثوقًا للغاية وواحدة من المزايا البارزة لهذا التطبيق هي واجهته الأنيقة والفريدة التي يمكن تخصيصها وفقًا لتفضيلات المستخدم. بفضل هذه الواجهة،

يمكنك الوصول إلى معلومات عامة حول حالة الطقس أو قراءة التفاصيل المفصلة إذا كنت ترغب.

وبالنسبة للمعلومات التي يقدمها تطبيق Today Weather، فإنه يمكنك الوصول إلى معلومات حول درجات الحرارة، ومستوى الرطوبة، ونوع السحب، وسرعة الرياح، والمزيد في أي مكان حول العالم، فهذا ما يجعله بلا شك واحدًا من أفضل تطبيقات التنبؤ بالطقس على الإطلاق.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق Weawow

إذا كنت تبحث عن تنزيل أفضل تطبيق لمعلومات الطقس على هاتفك، فإن تطبيق Wowow يعتبر الخيار الأمثل وهذا التطبيق يتميز بالعديد من الميزات المميزة، بدءًا من أنه مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات أو مميزات مدفوعة.

كما يوفر معلومات مفصلة ودقيقة حول حالة الطقس، ويستفيد من مصادر موثوقة مثل Dark Sky و AccuWeather، مع دعم للعديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية.

لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وتتيح للمستخدمين إمكانية إضافة علامات مرجعية للمواقع المفضلة لديهم لسهولة الوصول لها لاحقًا. يعرض التطبيق أيضًا صورًا جميلة ترافق مع معلومات الطقس.

كما يتضمن نظام الإشعارات الذي يقوم بإرسال توقعات الطقس بانتظام وتوقعات الطقس اليومية، يقدم التطبيق أيضًا توقعات أسبوعية، فيمكن من خلاله تخصيص واجهة وإضافة لوحة طقس إلى الشاشة الرئيسية لتوفير راحة الوصول المستمرة إلى المعلومات الجوية أثناء استخدام الهاتف.

للتحميل اضغط هنا

شاهد:تحميل تطبيق Remini للاندرويد وايفون

شاهد:تحميل تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق Weather Channel

يُعتبر واحدًا من أشهر تطبيقات الطقس على الإطلاق، ولا عجب أنه حصل على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في متجر بلاي مع تقييم 4.6 نجمة و هذه الإحصائيات تعكس الجودة العالية للتطبيق، ولا تأتي من فراغ.

كما يُقدم مجموعة شاملة من الميزات التي تلبي احتياجات المستخدمين في تطبيق الطقس وسهولة الاستخدام ويقدم معلومات دقيقة بشكل استثنائي.

هذا بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق ميزة التنبيهات، حيث يقوم بإرسال إشعارات للمستخدمين لتنبيههم بالتغييرات المناخية المهمة ودرجات الحرارة المتوقعة.

يقدم مجموعة بيانات دقيقة حول الطقس والتوقعات الجوية بما في ذلك درجة الحرارة، والرطوبة، وندى، وأوقات شروق الشمس وغروبها و يتضمن أيضًا توقعات الطقس للساعات والأيام والأسابيع القادمة، مما يجعله أحد أفضل برامج الطقس باللغة العربية للحصول على التوقعات.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق Over Drop

يوفر هذا التطبيق بيانات مفصلة حول الطقس والتوقعات لمدة 24 ساعة وأيضًا توقعات أسبوعية

كما يتيح Overdrop للمستخدمين الوصول إلى معلومات حول الطقس والامطار ودرجات الحرارة وجودة الهواء وغيرها ودعم الوضع العادي والوضع الليلي، يقوم التطبيق بإرسال إشعارات للمستخدمين للمساعدة في البقاء محدثين بحالة الطقس بشكل مستمر.

ولديه إمكانية إضافة لوحة الطقس إلى الشاشة الرئيسية للوصول السريع إلى درجة الحرارة دون الحاجة لفتح التطبيق ومع ذلك، ينقص هذا التطبيق بعض النقاط حيث يحتوي على إعلانات وتتطلب بعض ميزاته دفعًا إضافيًا.

مميزات تطبيق Over Drop تشمل الواجهة المستخدمة، دعم مصادر موثوقة مثل AccuWeather و Dark Sky، وتوقعات مفصلة للطقس لمدة 7 أيام.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق RadarScope

تطبيق RadarScope، المعروف أيضًا بنظرة عامة على الرادار، يتميز بسمات مميزة بارزة و يتيح للمستخدمين عرض البيانات المستندة إلى الرادار لمواقع مختارة يدويًا، فهذا يتيح للمستخدمين الوصول إلى معلومات حية حول درجات الحرارة وهطول الأمطار وتطور الطقس من خلال الرادار.

RadarScope يكون الافضل بشكل كبير عن تطبيقات الطقس الأخرى التي تقدم توقعات يومية للطقس، حيث يعتمد على الرادار لتحليل معلومات الطقس وعرضها للمستخدمين

ويعد RadarScope واحدًا من أفضل تطبيقات رصد الرادار المجانية والتي يمكن استفادة منها، وهناك خيارات اشتراك ثانوية لمستخدمين يرغبون في الوصول إلى مزيد من الميزات داخل التطبيق.

 

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق طقس العرب

هذا التطبيق يُعَد واحدًا من أشهر التطبيقات للمعلومات الجوية في المنطقة العربية وعلى مستوى العالم. يتميز بالنقاط التالية:

  1. يوفر واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة للتحقق من حالة الطقس في أي وقت.
  2. إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق للمعلومات الجوية باللغة العربية، فهذا التطبيق يعتبر الخيار الأمثل.
  3. يقدم نشرات يومية مفصلة للعديد من المناطق في نفس البلد.
  4. يتيح توقعات الطقس لفترات زمنية مختلفة، مثل التوقعات اليومية، الأسبوعية، لمدة 14 يومًا، ولمدة 30 يومًا.
  5. يوفر توقعات كتابية لمدة 30 يومًا.
  6. تتوفر نسختين من التطبيق: النسخة المجانية وتعد من افضل ما يكون والنسخة المدفوعة و النسخة المدفوعة هي التي تتيح إمكانية الوصول إلى المزيد من الميزات وتخلو من الإعلانات.
  7. يمكنك الاشتراك في الباقة المميزة بتكلفة 5 دولار في السنة لتلقي تنبيهات حول درجة الحرارة و الأمطار وحالة الطقس بشكل كامل، وهو أحد أرخص الخيارات المتاحة.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق windy

يعد هذا التطبيق هو اختياري الشخصي ولا يفارق هاتفي ويتميز بالعديد من المزايا التي سأشير إليها:

  1. يوفر تقارير مفصلة حول حالة البحر، سرعة الموج، واتجاه وسرعة الرياح، مما يجعله مفيدًا لمحبي الصيد وأولئك الذين يخططون لرحلات بحرية.
  2. يُستخدم بشكل شائع من قبل الطيارين قبل رحلاتهم بفضل دقته العالية والبيانات الشاملة التي يقدمها.
  3. ويعتبر الخيار الأمثل لهواة الصيد، الملاحين، وعشاق الرياضات المائية.
  4. يقدم معلومات مباشرة عن حالة الطقس مع توقعات دقيقة لدرجات الحرارة وكميات الأمطار وسرعة الرياح بنسبة دقة تصل إلى 98%.
  5. يمكنك تحديد أي منطقة في العالم بسهولة والحصول على تفاصيل شاملة عن حالة الطقس فيها بلمسة واحدة عبر موقع Windy.
  6. متاح باللغة العربية ويتمتع بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

تطبيق Firstscreen Weather

حالياً، يمكنك الوصول إلى تطبيق Firstscreen Weather على هواتف الايفون وهو من بين أفضل تطبيقات الطقس من حيث دقة التوقعات وتصميم واجهة المستخدم ويقدم التطبيق توقعات مفصلة حول الحالة الجوية، بما في ذلك درجات الحرارة، قوة واتجاه الرياح، الأشعة فوق البنفسجية، الرطوبة، هطول الأمطار، الضغط الجوي، الرؤية وغيرهم.

فيمكنك الوصول إلى معلومات الطقس في الوقت الحالي أو الساعات القادمة، وحتى خلال الأسبوع القادم و بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مقارنة حالة الطقس الحالية بتلك في الأيام السابقة للحصول على معلومات دقيقة.

مميزات تطبيق First Screen Weather تشمل:

  1. توقعات دقيقة ومفصلة للطقس بشكل ساعة بساعة.
  2. القدرة على مقارنة الحالة الجوية الحالية بتلك في الأمس.
  3. تقديم نصائح مفيدة حول أسلوب الحياة المناسب للظروف الجوية.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق طقس للاندرويد
تطبيق طقس للاندرويد

التعليقات مغلقة.