افضل خلاط سموثي كهربائي بالتفصيل

أفضل خلاط سموثي كهربائي. هناك الكثير من الخلاطات الكهربائية والتي تستخدم لأغراض عديدة مثل عمل العصير أو هرس الخضار أو تحويل الطماطم الى صلصة، ولكن هناك بعض الناس الذين يحتاجون الخلاط لعمل السموثي فقط.

فإذا كنت تحتاج أفضل خلاط سموثي كهربائي فأنت بحاجة الى خلاط يمكنه تحويل الثلج الى سموذي ويمكنه بسهوله تقطيع الفواكه المجمدة، وتحويل المنتجات الصعبة إلى سائل ناعم.

خلاط سموثي كهربائي
خلاط سموثي كهربائي

أفضل خلاط سموثي كهربائي

هناك الكثير من خلاطات السموثي والتي تجعلك في حيرة أيهما تختار، لذا سنقدم لكم بعض أفضل خلاط سموثي كهربائي:

  • خلاط سموثي Black & Decker

يأتي خلاط بلاك اند ديكر في أول مجموعة أفضل خلاط سموثي كهربائي بسبب العلامة التجارية الشهيرة بلاك أند ديكر المصنعة له، يحتوي الخلاط على زجاجتين وعصارة خاصة بالحمضيات.

يتميز الخلاط بسهولة غسله كما يمكن وضعه في غسالة الأطباق مع ضمان لمدة عامين، يأتي بقوة كهربائية 300 واط ووزن 800 جرام، ويأتى الخلاط بلونه الوحيد الأسود، كما أن المادة المصنعة للمنتج هي الستانلس ستيل.

خلاط سموثي كهربائي
خلاط سموثي كهربائي
  • خلاط سموثي Empire Trading & commerce

يتميز خلاط سموثي امباير بسعة كبيرة تصل الى 2 لتر وقدرة محرك عالية 2200 واط، وتم تصنيعه من مادة البولي كربونات التي تخلو من البيسفينول الضار، ويأتي المنتج باللون الأسود فقط، ويبلغ وزنه حوالي 4.2 كيلو جرام .

ما جعل خلاط امباير يدخل ضمن مجموعة أفضل خلاط سموثي كهربائي هو أنه يتميز بوجود 10 سرعات لضبط قوام السموثي الذي تود الحصول عليه، كما أنه يحتوي على 8 شفرات ستانلس ستيل بجانب سعته الكبيرة وقوة محركه العالية.

خلاط سموثي كهربائي
خلاط سموثي كهربائي
  • خلاط سموثي KENWOOD

يتميز الخلاط بعلامته التجارية الشهيرة كينوود، يتميز بقدرة محرك عالية 500 واط مع تصنيع شفرات الخلاط من الستانلس ستيل، كما يأتي مع الخلاط مطحنة خاصة بالتوابل أو القهوة او المكسرات .

يأتي خلاط سموثي كينود باللون الأسود فقط، كما صنعت أقدامه من المطاط الذي يمتص الصدمات، وتم تصنيع الخلاط نفسه من مادة البلاستيك، ووزن الخلاط بلغ 2.5 كيلو جرام.

خلاط سموثي كهربائي
خلاط سموثي كهربائي
  • خلاط سموثي Nutribullet

نرشح أيضاً خلاط نوتري بوليت أفضل خلاط سموثي كهربائي حيث لديه الكثير من المميزات التي تميزه عن غيره حيث يتميز بحجمه الصغير مع قوة متانته، يأتي أيضا بمحرك قوي قدرته 600 واط حتى يمكنك خلط التوت مع المكسرات.

تم تصنيع خلاط سموثي نوتري بوليت من مادة البلاستيك مع شفرات صُنعت من الستانلس ستيل، يتميز الخلاط بسهولة تنظيفه كما يمكنك وضعه في غسالة الأطباق، يأتي الخلاط باللون الرمادي فقط، ويبلغ وزن الجهاز حوالي 3.8 كيلو جرام.

شاهد:افضل جدول تنظيف المنزل

شاهد:مشروع مغسلة سيارات وانواعه

خلاط سموثي كهربائي
خلاط سموثي كهربائي
  • خلاط سموثي Magic Bullet

يعد خلاط ماجيك بوليت أيضاً من إنتاج شركة نوتري بوليت، يتميز هذا الجهاز بأنه لا يقتصر على عمل السموثي فقط ولكن أيضاً يمكنه الخلط والطحن والفرم والتقطيع ومزج المكونات حيث أن الجهاز مزود بالعديد من الشفرات الخاصة بالتقطيع والشفرات الخاصة بالمزج.

يتميز خلاط سموثي ماجيك بوليت بقوة كهربائية 400 واط ويأتي المنتج بلونين أسود أو فضي، تم تصنيعه من معدن بلاستيك ستانلس ستيل، مع وزن يبلغ 2.3 كيلو جرام.

خلاط سموثي كهربائي
خلاط سموثي كهربائي
  • خلاط سموزي PHILIPS

نرشح خلاط سموثي فيليبس كأفضل خلاط سموثي كهربائي لمن يبحث عن خلاط ذو محرك قوي، حيث تبلغ قوة محركه 1000 واط، كما يتميز بوعاء كبير من الزجاج تبلغ سعته 2 لتر.

يتميز الخلاط أيضاً بسهولة تنظيفه وبعض أجزاءه يمكن وضعها في غسالة الأطباق، الخلاط مصنوع من مادة الزجاج ستانلس ستيل معدن، والجهد الكهربائي له 220 فولت، ووزنه يبلغ 4.84 كيلو جرام.

خلاط سموثي كهربائي
خلاط سموثي كهربائي
  • خلاط سموثي PopBabies

لو كنت تبحث عن خلاط سموثي يتنقل معك من مكان لأخر أو تأخده مكان عملك فإن خلاط سموثي بوبيبيز هو أفضل خلاط سموثي كهربائي مناسب لك، فهو أفضل إختيار لعشاق السفر مع عدم الاستغناء عن عمل السموثي، حيث أنه يعمل بالشحن ويرفق معه وصلة يو اس بي.

يصنع خلاط بوبيبيز من الستانلس ستيل الخالي من مادة البيسفينول الضارة، وسعة الجهاز تبلغ 14 أونصة سائلة، ووزنه يبلغ حوالي 589 جرام كما أن قوة محركه الكهربائية تبلغ 175 واط.

خلاط سموثي كهربائي
خلاط سموثي كهربائي
  • خلاط سموثي اتش اكس دريم

يتميز خلاط اتش اكس دريم بإحتوائه على 6 شفرات قوية تم تصنيعها من الستانلس ستيل مع وجود محرك قوي من النحاس النقي ، كما تم تصنيع الخلاط من مادة تسمى بي سي تي جي وهي مادة صديقة للبيئة تمتص الصدمات المختلفة وآمنة غذائياً.

الخلاط يعمل بالشحن أيضاً ويحتوي على منفذ يو اس بي مع بطارية سعتها تبلغ 2000 مللي أمبير، يأتي الخلاط باللون الأسود فقط، وقوته الكهربائية تبلغ 150 واط، ووزنه يبلغ 550 جرام.

خلاط سموثي كهربائي
خلاط سموثي كهربائي

التعليقات مغلقة.