افضل خيام رحلات متنقلة بالمواصفات

افضل خيام رحلات متنقلة يمكنك الاعتماد عليها في رحلات التخييم المميزة في الصحارى والمنتزهات، خيام رحلات متنقلة ذات جودة عالية واسعار مميزة

يمكنك الاختيار من بينها حسب ما تريد، والتي سوف تتعرف عليها اليوم من خلال مقالنا التالي.

خيام رحلات متنقلة
خيام رحلات متنقلة

افضل خيام رحلات متنقلة

يوجد العديد من أنواع الخيام المناسبة للرحلات المتنقلة، وتختلف حسب الاستخدام والميزانية والظروف الجوية. ومن بين هذه الأنواع الشائعة:

  • خيام القبة (Dome Tents): وهي خيام مستديرة الشكل وتتميز بسهولة الإعداد والتفكيك، يمكنك الاعتماد عليها في المناطق الواسعة مثل الصحارى والتخييم في المنتزهات الكبيرة المهددة بسقوط المطر، وتوفر لك هذه الخيم مساحة داخلية واسعة تناسب أكثر من خمسة أفراد معاً، ومن مميزاتها مقاومة جيدة للرياح والأمطار.
خيام رحلات متنقلة
خيام رحلات متنقلة
  • خيام القناة (Tunnel Tents): خيام طويلة الشكل ضيقة من الداخل لكنها الخيار المناسب لبعض الأسر في التخييم داخل بعض المناطق. وتتميز هذه الخيم بسهولة الإعداد والتفكيك والتي يمكنك من خلالها قضاء وقت أمن في رحلتك، وتوفر لك مساحة داخلية مناسبة لعدد من الأسر، فهي واسعة ومقاومة للرياح الشديدة والأمطار.
  • خيام القبة المزدوجة (Double Dome Tents): هذا النوع المفضل لدى الكثيرين خلال فترة الصيف، وهي خيام عالمية يمكنك شراءها من كثير من المواقع المختلفة، تتكون من قبتين متصلتين ببعضهما البعض، وأهم ما يميزها بمساحة داخلية جيدة و واسعة ومقاومة للرياح، يمكنك الاعتماد عليها في رحلات التخييم داخل الصحارى و المنتجعات على البحر.
خيام رحلات متنقلة
خيام رحلات متنقلة
  • خيام الشخص الواحد (One-Person Tents): خيام صغيرة الحجم يفضلها من يرغب في التخييم بمفرده في مكان ما وخفيفة الوزن يمكن حملها وفكها سريعاً، وتتميز هذه الخيمة بسهولة الإعداد والتفكيك، وتناسب الدخول في الرحلات المنفردة.
  • خيام القمرة (Cabin Tents): وهي خيام مميزة كبيرة الحجم يمكنك الحصول عليها من بعض المتاجر الإلكترونية الشهيرة، وتتسع لعدد كبير من الأشخاص، ذات مميزات عالمية ومواصفات تجعلها الأفضل وتتميز بوجود مساحةً داخلية واسعة ومريحة، يمكنك الاعتماد عليها في الرحلات العائلية.

شاهد:افضل جدول تنظيف المنزل

شاهد:أفضل فرن غاز وكيف تختاره

خيام رحلات متنقلة
خيام رحلات متنقلة

احدث انواع خيام رحلات متنقلة

عدد من أنواع خيام الرحلات المتنقلة الشهيرة والتي يمكنك الاختيار من بينها حسب الميزانية الخاصة بك والاستخدام ومن بينها التالي:

  • خيمة REI Co-op Kingdom 6: إذا كنت تبحث عن خيمة كبيرة لتتسع لعدد كبير من الأشخاص، فإن هذه الخيمة مثالية لك. توفر Kingdom 6 مساحة وفيرة وارتفاعًا يتيح لك الوقوف بسهولة داخلها. كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة توفر حماية فعالة من العوامل الجوية.
  • خيمة Big Agnes Copper Spur HV UL2: إذا كنت تحب السفر بمفردك أو مع صديق واحد، فإن هذه الخيمة المصنوعة من مواد خفيفة الوزن ومتينة هي الخيار المثالي. تأتي هذه الخيمة بتصميم مدمج وسهل الإعداد، مما يجعلها مثالية لرحلات التخييم والمشي لمسافات طويلة.
خيام رحلات متنقلة
خيام رحلات متنقلة
  • خيمة Marmot Limelight 4P: إذا كنت تبحث عن خيمة عالية الأداء وتتسع لعدد كبير من الأشخاص، فإن Limelight 4P من Marmot هي خيار جيد. تتميز بتصميمها الدائري والمثلث الخلفي الذي يمنحك المزيد من المساحة ويوفر التهوية الجيدة داخل الخيمة.
  • خيمة Coleman Instant Cabin: إذا كنت ترغب في خيمة سهلة وسريعة الإعداد، فإن خيمة Coleman Instant Cabin هي الخيار المثالي. تأتي هذه الخيمة بتصميم متين وبسيط وتوفر مساحة واسعة
خيام رحلات متنقلة
خيام رحلات متنقلة
  • خيام من شركة MSR: تتميز بالجودة العالية والمتانة، وتصنع من مواد مقاومة للماء والرياح والشمس، وتحتوي على مميزات مثل الأبواب المزودة بسوستة والشبابيك الشفافة والتهوية الجيدة، وتتوفر بأحجام مختلفة لتناسب جميع الرحلات.
  • خيام من شركة Coleman: تتميز بالجودة والمتانة، وهي مناسبة لجميع أنواع الرحلات والمغامرات البرية. توفر الشركة خيامًا مختلفة الأحجام، وتحتوي على مميزات مثل الشبابيك والأبواب المزودة بسوستة، وحبال التثبيت، والتهوية الجيدة، وغيرها من العوامل التي تجعلها خيارًا جيدًا للمسافرين.
خيام رحلات متنقلة
خيام رحلات متنقلة
  • خيام من شركة Big Agnes: تتميز بالتصميم المريح والعملي، وتحتوي على مميزات مثل التهوية الجيدة والأبواب المزودة بسوستة وحبال التثبيت والمواد المقاومة للماء والرياح. تتوفر بأحجام مختلفة لتلبية احتياجات المسافرين.
  • خيام من شركة NEMO: تتميز بالتصميم العصري والمتانة، وتحتوي على مميزات مثل الأبواب المزودة بسوستة والشبابيك الشفافة والتهوية.
خيام رحلات متنقلة
خيام رحلات متنقلة
  • خيمة (Marmot) Limelight: تعتبر هذه الخيمة واحدة من أكثر الخيام شعبيةً للرحلات الجبلية الطويلة، حيث تتميز بموادها عالية الجودة وصلابتها في مواجهة الظروف الجوية الصعبة. كما أنها تحتوي على مدخلين، ومساحة داخلية واسعة تكفي لشخصين، وغرفة أخرى صغيرة لتخزين المعدات. كما أنها تتميز بتصميمها الذكي الذي يتيح للمستخدمين تعديل التهوية بسهولة.
  • خيمة REI Co-op Half Dome 2 Plus: تتميز هذه الخيمة بمساحة داخلية واسعة، ومدخلين، وتتسع لشخصين بسهولة. كما أنها مزودة بشبابيك عالية الجودة وذات تهوية جيدة، وتصميم مختلف يفضله الكثير من النساء بشكل خاص.
خيام رحلات متنقلة
خيام رحلات متنقلة
  • خيمة REI Half Dome 2 Plus: تعد هذه الخيمة من الخيام المميزة بمساحتها الداخلية الواسعة والتي تتسع لشخصين وحقائبهم ويمكنك وضع الطعام في الخيمة والتي تعد مقاومة للهواء الشديد والمطر.

التعليقات مغلقة.