كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا ؟

كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟ مع التطور الكبير التي شهدته تطبيقات الاندرويد أصبح الربح من خلال التطبيقات

وخصوصا تطبيقات جوجل بلاي من أهم السبل التي يلجأ إليها الكثير.

وسوف ونوضح من خلال مقالنا كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟ من خلال اتباع بعض الأمور السهلة والبسيطة،

كون جوجل بلاي من ابرز الطرق القادرة على مساعدتك بجني الأموال والربح من خلاله بكل سهولة.

كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟
كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟

كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا ؟

أما عن كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟ خصوصا للمبتدئين أصبح من أهم الأمور التي يلجأ إليها الكثير ونتيجة لهذا استخدام عدد كبير جدا من مستخدمين الهواتف المحمولة لتطبيقات جوجل بلاي ويتم توفير الكثير من الخدمات الرائعة من خلاله لكافة العملاء حيث نجد من يبحث عن الصور والموسيقى والكثير من الأمور المشابهة لجوجل بلاي والبحث عن التطبيقات التي تساهم في مساعدتهم بهذا.

وللتمكن من الربح 100 دولار بشكل يوم عبر جوجل بلاي لابد أن تمتلك تطبيق عبر جوجل ذاته ونشر التطبيق والترويج له بنطاق واسع وبعد ذلك الاشتراك بجوجل ادسنس وسوف يتم تفعيل تلقائيا للإعلانات بعد هذا وبعد ظهورها يمكن ربح المال من خلال الانترنت بكل سهولة.

كيفية كسب المال عبر جوجل بلاي

سوف نتعرف من خلال الاتي على كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟ حيث يوجد العديد من الطرق التي يمكن تحقيق الربح العائد من خلال جوجل كما يلي:

  • استخدام الشراء بداخل التطبيق

حيث تحتوي العديد من التطبيقات المتواجدة عبر جوجل بلاي على استراتيجية للشراء بداخل التطبيق متاحة لكافة المستخدمين للاستفادة منه قدر الإمكان ويترك الكثير من الخدمات والمزايا التي قد تقم بتكلفة ما رمزية ولا يمكن لأحد الوصول إليها إلا من خلال الدفع إلكترونيا عبر بطاقة الائتمان وبهذا نكن تمكنا من تحقيق أول خطوة بطرق الربح من خلال جوجل بلاي.

كما تعد عملية الشراء بتطبيقات جوجل بلاي من أهم الخيارات القوية وعلى أعلى مستويات من المهارة والدقة ولكن قبل هذا لابد أن تتأكد من أن الخدمة التي سوف تقم بإضافتها تحتاج إليها فعليا.

فمثال لهذا تعد لعبة كاندي كراش ضمن الأمثلة الحقيقية لعمليات الشراء بداخل التطبيق ذاته وتشير الإحصائيات بان هذه اللعبة تصل أرباحها لأكثر من 800 الف دولار بشكل يومي من خلال استعمال هذا النهج من الاستراتيجية.

شاهد طرق الربح من الألعاب الالكترونية المضمونة

كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟
كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟
  • الإعلانات بداخل التطبيق

تعد الإعلانات بداخل التطبيقات من أهم الخيارات التي يفضلها الكثير من المبرمجين ويمكن تفعيلها بكل بساطة وربح المال من خلالها ويتم هذا من خلال الاشتراك بشرك إعلانات حيث تظهر الإعلانات الخاصة بالممولين و الربح مقابل ضغطة على هذا الإعلان.

كما يتوجب عليك تقديم محتوى فريد من نوعه وممتع للجمهور المستهدف وفكر تكرارا ومرار قبل إطلاق اسم التطبيق والتأكد من أن هذا يعكس صورة فيما بعد لجمهورك المستهدف من خلال تطبيقك للابد ولابد من توفير محتوى يهتم به العديد من المستخدمين للهواتف النقالة.

  • الربح من خلال الاشتراكات الشهرية

من أهم الطرق السهلة التي لا تحتاج إلى بعض الخطوات ولكن لابد أن تكن مدروسة وتعمل على ابتكار تطبيق فريد من نوعه لا يوجد حوله الكثير من المنافسين وجذب العملاء بعد ذلك لاستخدامه لفترات بسيطة بشكل مجاني فيما يعرف بعد ذلك لهم بتجربة المستخدم وعلى المستخدمين.

الدفع بعد ذلك أجر شهري إذا حصل على إعجابهم ونال استحسانهم كونه تطبيق احترافي والحرص على أن يكن بمجال به إقبال كبير واستهدافه لفئة معينة من جمهورك ليكن حوله الكثير من الراغبين بالاشتراك به.

شاهد تعلم كيف تربح 1000 دولار شهريا ؟

كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟
كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟

الربح من خلال جوجل بلاي

من المتعارف عليه بأن الربح من خلال جوجل بلاي يقتصر فقط على صانعين التطبيقات ونتيجة لهذا لا يتمكن الأشخاص العاديين التي لا يمتلكون خلفية كبيرة بالإلكترونيات ولا عن كيفية صنع التطبيقات والترويج لها.

أما عن كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟ كونك أحد من أصحاب التطبيقات وأبرز مروجيها فيمكنك الربح من خلال الاتي:

  • الحصول على شركة ترعى تطبيقك مقابل مرتب شهريا أو من خلال بيع التطبيق ذاته لأي من الشركات أو المشتريين.
  • عرض إعلانات بداخل التطبيق مقابل الحصول على ربح مالي عائد من خلال هذه الإعلانات.
  • التحديث وابتكار الكثير من المميزات الجديدة وعدم توفيرها بشكل مجاني بالتطبيق حيث يضطر المستخدم بعد ذلك بعملية شراء بداخل التطبيق.

ربح نقاط جوجل بلاي

هناك العديد من المبتدئين الذين يبحثون عن  كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا؟ و تتشكل بشكل نقاط من خلال الاشتراك في بلاي points وتحصل بعد ذلك على نقاط مقابل أي تطبيق تقم بشرائه.

ويعد من أهم البرامج للمحافظة على حقوقك باحتساب هذه النقاط التي قمت بشرائها ولكن آيا من التطبيقات التي تقم بشرائها قبل الاشتراك في هذه الخدمة فلن يحسب نقاطها.

كما أنه يضمن استخدام هذه النقاط بالشراء بعد ذلك أو بالحصول على الكثير من الهدايا المختلفة تحسبا للبلد التي تقيم بها ولكن هناك بعض البلدان التي لا يصرح بالاشتراك به من خلالها.

التعليقات مغلقة.