اهم عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحون عن عملات رقمية رخيصة لها مستقبل ، فإليك بعض العملات الرقمية المتوقع أن لها مستقبلًا باهرًا في سوق العملات الرقمية،

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل
عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

كما أنهم لهم تنبؤات لأسعارهم أكثر تفاؤلًا عن غيرهم، وذلك على الرغم من أن السوق الحالي للعملات الرقمية شهد طفرات عديدة أدت إلى انخفاض قيمة بعض العملات الرقمية.

عملة البيتكوين (BTC)

عملة البيتكوين كانت العملة الرقمية الأولى في عام 2009، واتي تم خروجها من قِبل ساتوشي ناكاموتو،

وهو اسم مستعار لكيان غير معروف حتى الآن ما إذا كان شخصًا واحدًا أو مجموعة أشخاص، وتعتبر بيتكوين العملة الرقمية الأكثر شعبية في سوق التشفير الحالي وأصبحت معيارًا للحكم على جودة ومستقبل المشاريع الجديدة.

بدأت العديد من المؤسسات في قبول العملة بيتكوين كطريقة دفع، كما بدأت بعض البنوك في دعم بيتكوين في اضافة باقاتها لعملائها؛ على سبيل المثال، استثمرت شركة تيسلا 510 مليار في بيتكوين وقبلتها كوسيلة للدفع، ولكن هذا استمر لفترة من الوقت قبل أن يتوقف.

تتقلب قيمة البيتكوين في السوق؛ فمن الممكن أن يرتفع السعر بآلاف الدولارات وينخفض بنفس المقدار، ولكن بشكل عام، فإن مؤشراته لها اتجاه مستقر مقارنة بمعظم العملات الرقمية الأخرى المنافسة.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل
عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

عملة إيثيريوم (ETH)

على الرغم من أن عملة إيثيريوم فريدة من نوعها للغاية، إلا أنها لم يتم إطلاقها إلا بعد بضع سنوات من بدء موجة العملة المشفرة، مما يجعلها العملة الرقمية الأكثر قيمة في السوق بعد البيتكوين.

كما أن إيثريوم هي أحد أفضل منصات بلوكتشين في العالم مع حلوله المبتكرة التي تسمح للمطورين بإنشاء تطبيقات العملات الخاصة بهم بسهولة.

والجدير بالذكر أن تطوير عملة إيثريوم أدى إلى جعلها أحد أفضل العملات في الوقت الحالي، وجعلها واحد من عملات رقمية رخيصة لها مستقبل وجذب انتباه عدد كبير من المستثمرين الكبراء في السوق الحالي للعملات الرقمية، وذلك نظرًا لتطورها المستمر.

كما يتوقع معظم الخبراء أن تكتسب عملة إيثيريوم مزيدًا من التطور والتضخم في المستقبل، خاصة مع إصدار تحديث عملة إيثيريوم20، مما قلل من معدلات استهلاك الطاقة، ويعتبر التحدي الأكثر أهمية الذي يواجه إيثريوم هو ارتفاع تكلفة التعدين وبطء عملية المعالجة.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل
عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

عملة ليتكوين (LTC)

تعتبر عملة ليتكوين واحدة من العملات الرئيسية التي تدخل سوق التشفير منذ عام 2011 وتحتل حاليا المرتبة 21 من حيث القيمة السوقية في سوق العملات المشفرة، كما تتميز عملة ليتكوين بمعالجة المعاملات السريعة؛ على سبيل المثال، سيتم التحقق من المعاملات باستخدام ليتكوين في دقيقتين فقط، في حين أن معدل بيتكوين سوف يصل إلى حوالي 9 دقائق.

وتعتبر عملة ليتكوين الرقمية أحد أفضل العملات في المستقبل بعد البيتكوين والايثيريوم؛ وهي في الأساس تم تصميمها بطريقة مماثلة لبيتكوين ومن المتوقع أن تصبح منافسًا، وذلك بسبب حقيقة أن مشروعها قد فاز باحترام المستثمرين إلى حدود اليوم.

شاهد:الربح من تبديل العملات في جول تايكون

شاهد:الربح من تبديل العملات في ماي بروفيت لاند ‏

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل
عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

عملة داش (Dash (DASH

تم إطلاق العملة الرقمية داش لأول مرة في عام 2014، كانت تعرف في البداية باسم إكس كوين، وتم تغيير اسمها إلى Darkcoi في عام 2014 وبعد فترة وجيزة اعتمدت اسمها الحالي داش.

والجدير بالذكر أن منذ إطلاقها في عام 2014، استمرت شبكة داش في التمييز بين تقنيتها من خلال إضافة ميزات جديدة لإجراء معاملات مشابهة لطرق الدفع التقليدية عبر الإنترنت، وهو ما جعلها أحد أفضل العملات الرقمية الرخيصة التي لها مستقبل بين المستثمرين.

وتتميز عملة داش الرقمية بعدة مميزات جعلتها أحد أفضل العملات الرقمية في السوق الحالي؛ مثل ميزة PrivateSend، والتي تسمح لمستخدمين العملة بإرسال معاملاتهم من خلال خدمة مختلطة، بجانب ميزة  InstantSendالتي تمكن المستخدمين من الإرسال الفوري وتحويل العملة دون الحاجة إلى الانتظار المعاملات.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل
عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

عملة بينانس (BNB)

تعتبر عملة بينانس أحد افضل العملات الرخيصة التي نضمن مستقبلها في سوق التشفير؛ حيت أنها من العملات ذات القيمة المرتفعة، وبشكل أساسي يرجع الارتفاع في قيمتها أنها من العملات المستقرة والطويلة الأجل بجانب قوتها وهيمنتها على حصة الأسد من التداول العالمي في سوق التشفير.

على سبيل المثال، يمكن للمتداولين الذين يستثمرون في عملة بينانس الاستفادة من خصومات كبيرة عند التداول في عملة بينانس، حيث يتم تحديده بخصم 25٪ من رسوم التداول الفوري و 10٪من التداول الخاصة بالمستقبل.

ويعتبر هذا الخصم سبب كافي في جعل العملة ذات قيمة مرتفعة وذات شهرة بين المتداولين والمستثمرين؛ فقد بلغ عدد المتداولين الحاليين في هذه العملة أكثر من 130 متداول ومستثمر.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل
عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

عملة بولكادوت (DOT)

تعتبر عملة بولكادوت هي عملة رقمية فريدة من نوعها، والتي تربط بلوكشين المصرح بها والغير مصرح بها، بجانب نظام أوراكلو يعمل في نموذج واحد، وقد تم انشاء العملة الرقمية بولكادوت من قِبل أحد مؤسسي عمية إيثيريوم، وهو كافين وود.

وتسمح العملة للمطورين بإنشاء بلوكشين الخاصة بهم مع الاستفادة من جميع ميزات الأمان التي لدى بولكادوت؛ هذا على عكس ETH، الذي يتطلب منك اتخاذت دابير أمنية خاصة عند إنشاء البلوكشين الخاص بك.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل
عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

التعليقات مغلقة.