افضل انواع ماكينات صنع القهوة بالتفصيل مجربة

ماكينات صنع القهوة.قد يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل ماكينات صنع القهوة حتى يتمتعوا بالمذاق الرائع، وتعتبر القهوة عند بعض الأشخاص مهمة جدًا وتعد أساسية داخل منازلهم.

فتعددت أنواع القهوة منها القهوة الإسبرسو وقهوة الكابتشينو يتواجد بها القهوة التركية والأمريكية، ومع ظهور التطور التكنولوجي ظهر الكثير من ماكينات القهوة.

ولدى ماكينات القهوة أسعار كثيرة تختلف أسعارها حسب المكان، فسوف نكتشف من خلال السطور التالية عن أفضل ماكينات صنع القهوة.

ماكينات صنع القهوة
ماكينات صنع القهوة

أفضل ماكينات صنع القهوة

قد يتواجد العديد من ماكينات القهوة ومن أفضل ماكينات صنع القهوة كالاتي:

  • ماكينة ديكيا BK

إذا كنت تبحث عن أفضل ماكينات صنع القهوة لكي يضمن لك التوازن بين الجودة وراحة الاستخدام، فإنني أوصيك بشراء ماكينة القهوة DeLonghi EC680.BK Dedica.

لأنها تحتوي على العديد من التقنيات والمميزات المتقدمة التي تجعلها سهلة الاستخدام، وتمنحك ماكينة صنع القهوة ديديكا من ديلونجي EC680.BK خيار استخدام حبوب البن الكاملة أو المطحونة.

حيث تعمل بكفاءة متساوية في كلتا الحالتين، يأتي الجهاز أيضًا مزودًا بمركز الحليب الذي يسمح لك بتحضير الكابتشينو المزيد المثالي ويتضمن أجزاء قابلة للإزالة ومنبه وثلاثة أزرار تحكم.

صممت الماكينة بتصميم أنيق ونحيف للغاية، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للمطابخ الصغيرة حيث يبلغ عرضها 15 سم ووزنها 9.3 رطلاً بالإضافة إلى وظيفة تسخين الكوب التي تسخن الزجاج قبل الإضافة القهوة، لضمان درجة الحرارة المثالية لكابتشينو أو اسبريسو.

ماكينات صنع القهوة
ماكينات صنع القهوة
  • ماكينة بيكو ومعها كوب أسود BKK 2300

تعد أفضل ماكينات صنع القهوة التركية بكوب من بيكو، تساعدك على تحضير فنجان قهوة لذيذ في أقصر وقت ممكن بضغطة زر، مزودة بمحمصة منفصلة مثالية لقهوتك التي تحب النكهة التركية، بالإضافة إلى ذلك يمكنها تحضير ما يصل إلى ثلاثة أكواب من القهوة في المرة الواحدة.

تتميز ماكينة صنع القهوة التركية بيكو BKK 2300 بسهولة الاستخدام، حيث توفرها لوحة التحكم اللمسية الموجودة بها وبخلاف ذلك لن تجد صعوبة في تنظيفها أو تخزينها في مطبخك.

ماكينات صنع القهوة
ماكينات صنع القهوة
  • ماكينة قهوة ديلونجي 1450 وات فضي ECAM51055M

أفضل ماكينات صنع القهوة ماكينة قهوة ديلونجي 1450 وات فضي ECAM51055M لأنها تشتمل الماكينة على خزان مياه كبير بسعة 1.4 لتر وحامل فلتر 2 في 1 طبق كوب حراري.

توفر الماكينة أيضًا نظام كابتشينو يسمح لك بإعداد كابتشينو أو مشروب اللاتيه أو مشروب قهوة آخر مغموس في الحليب

تتميز ماكينة صنع القهوة DeLonghi ECAM51055M بلوحة تحكم سهلة الاستخدام.

من أفضل مواصفات الماكينة أن لديها موتور يصل قوته إلى 1450 وات، ويقوم بتحضير قهوة لونج بلاك وتعمل على التنظيف المتكامل بشكل تلقائي، قد يتواجد بها 15 مضخة ضغط.

ماكينات صنع القهوة
ماكينات صنع القهوة
  • ماكينة ميانتا باريستا 600 وات- CM31316A

بالرغم من أن يتواجد العديد من ماكينات القهوة تعتبر أفضل ماكينات صنع القهوة ماكينة ميانتا باريستا 600 وات ستساعدك على الاستمتاع بأفضل مذاق للقهوة بأسهل طريقة وفي أسرع وقت.

حيث تساعدك على تحضير أربعة إلى ستة أكواب من القهوة بسبب سعة الماكينة التي تصل سعة 0.65 لتر وقوة أداء تصل إلى 600 واط.

ماكينة صنع القهوة من ميانتا تتميز بالعديد من المميزات الهائلة إلى جانب وظيفة الاحتفاظ بالدفء، أهمها وظيفة منع التنقيط والفلتر لضمان نقاء القهوة دون أي بقايا أو رواسب.

يمكنك استخدامه لصنع مجموعة متنوعة من المشروبات التي تحتوي على القهوة مثل النسكافيه والإسبريسو.

شاهد:أفضل المشروبات الساخنة في الشتاء

شاهد:طريقة عمل عجينة المناقيش اللذيذة

ماكينات صنع القهوة
ماكينات صنع القهوة
  • ماكينة صنع القهوة التركية من تورنيدو 735 واط  زهري / أسود – TCME-100 RS

يمكنك الآن الاستمتاع بفنجان من القهوة التركية في ثوان معدودة كل صباح بفضل الة صنع القهوة التركية من تورنادو، 735 واط زهري وأسود تعمل بقوة 735 واط.

الجهاز مزود بأجهزة إنذار صوتية ومرئية وعناصر تسخين من الستانلس ستيل بالإضافة إلى نظام حماية يمنع تشغيل الماكينة في حالة عدم وجود الماء.

ماكينات صنع القهوة
ماكينات صنع القهوة

الفرق بين ماكينات القهوة

تعددت ماكينات القهوة كثيرًا ولكن قد يتواجد بعض الفروقات بين الماكينات حتى تحصل على أفضل ماكينات صنع القهوة ومنها ما يلي:

  • الماكينة الكهربائية

إنها آلات تعمل تلقائيًا أو عن طريق أزرار مبرمجة، عندما يتعلق الأمر بإعداد المشروبات، تختلف إمكانياتها من آلة إلى أخرى.

هناك أماكن مخصصة الإسبريسو ومشروباته المختلفة، بالإضافة إلى ذلك توجد آلات صنع القهوة بالتنقيط أو القهوة الأمريكية، وهي متوفرة فقط بهذا النوع هناك آلات قهوة مخصصة للكبسولات، كما أن معدات بعض الشركات بها كبسولات.

ومع ذلك تكمن الاختلافات المتبقية في المميزات المتوفرة في كل جهاز، على سبيل المثال تمت برمجة بعض ماكينات صنع القهوة لجعل القهوة جاهزة لك في وقت محدد دون تدخلك.

ماكينات صنع القهوة
ماكينات صنع القهوة
  • آلة صنع القهوة اليدوية

تقوم ماكينات صنع القهوة اليدوية بما يوحي به اسمها بالضبط، حيث يتم تحضير القهوة يدويًا بدون كهرباء أو برمجة مسبقة بالإضافة إلى ذلك، هناك آلات مخصصة لكل نوع من أنواع القهوة بما في ذلك الإسبريسو والأمريكانو والكبسولات

تتمتع ماكينات القهوة اليدوية بميزتين رئيسيتين وهما سهل الحمل: لا حاجة للأسلاك المعقدة والمتشابكة وما إلى ذلك، اصطحابها معك في رحلات العمل وقم بتخمير القهوة بسهولة، كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة نظرًا لصغر حجمها وتكون سعرها منخفض على عكس معظم ماكينات القهوة اليدوية هذه ليست باهظة الثمن.

ماكينات صنع القهوة
ماكينات صنع القهوة

التعليقات مغلقة.