من هم مشاهير التيك توك المصريين ؟

من هم مشاهير التيك توك المصريين؟ تيك توك هي منصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة التي تسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة وتشهد مصر ارتفاعاً كبيراً في عدد المستخدمين الذين يستخدمون تيك توك لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

وفي مصر يوجد مجموعة من المشاهير التيك توك الذين تمكنوا من كسب شعبية كبيرة وجماهيرية واسعة بفضل محتواهم الفريد والمميز وهؤلاء المشاهير قد أثروا على المشهد الرقمي والترفيهي في مصر وأصبحوا نماذج ملهمة للعديد من الأشخاص.

مشاهير التيك توك المصريين
مشاهير التيك توك المصريين

من هم مشاهير التيك توك المصريين ؟

تكنولوجيا المعلومات ووسائل التواصل الاجتماعي تتطور باستمرار وأحد الظواهر الشهيرة التي ظهرت في السنوات الأخيرة هو تطبيق التيك توك.

وبفضل انتشاره الواسع وسهولة استخدامه أصبح التيك توك منصة شهيرة للترفيه والتواصل الاجتماعي وقد ظهرت على هذه المنصة العديد من الشخصيات الشهيرة التي اكتسبت شهرة واسعة.

من بين مشاهير التيك توك المصريين يمكننا ذكر عدد من الأسماء الشهيرة التي اكتسبت شعبية كبيرة على هذه المنصة وإليك بعض المشاهير التيك توك المصريين:

حسن شاهين

حسن شاهين هو ناشط مصري ومؤسس حركة “إنت حر” وقد اشتهر شاهين بنشر مقاطع فيديو على تيك توك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي يتحدث فيها عن الحقوق المدنية والديمقراطية والحرية الفردية في مصر ووقد انطلقت حركة “إنت حر” من خلال مقطع فيديو لحسن شاهين على تيك توك حيث دعا فيه جميع المصريين إلى التظاهر في الشوارع للمطالبة بالحرية والديمقراطية.

وقد تعرض حسن شاهين للاعتقال عدة مرات بسبب نشاطه السياسي وتم حظر حسابه على منصة تيك توك في مصر في عام 2020 وولكنه ما زال يواصل نشر أفكاره ورسائله من خلال العديد من المنصات الأخرى بما في ذلك يوتيوب وتويتر وفيسبوك.

شيماء سيف

شيماء سيف هي ممثلة ومذيعة مصرية ولدت في العام 1983 وبدأت مشوارها الفني عام 2005 في برنامج تلفزيوني يدعى “كاريكاتير” على قناة MBC مصر وومن أهم أعمالها التلفزيونية: “أرض جو” “كاريكاتير رمضان” “حكايات بنات” “الكبير أوي” “أبو العروسة” والعديد من الأعمال الأخرى.

وقد شاركت شيماء سيف أيضًا في العديد من الأفلام وكانت بطلة “علي بابا” و”عمر وسلمى 3″ وشاركت في العديد من الأفلام الأخرى وويتميز أسلوبها الفني بالكوميديا حيث استطاعت بفضلها أن تجذب جمهور كبير من محبي الكوميديا في مصر والوطن العربي وقد حققت شيماء سيف نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية.

شاهد:كيف يتم تسجيل الدخول على التيك توك ؟

شاهد:كم يدفع تيك توك مقابل 1000 مشاهدة ؟

مشاهير التيك توك المصريين
مشاهير التيك توك المصريين

عمرو واكد

عمرو واكد هو ممثل ومخرج مصري ولد في 22 سبتمبر 1986 وبدأ مشواره الفني من خلال المسرح ومن ثم دخل عالم السينما والتليفزيون ووقدم واكد العديد من الأدوار البارزة في السينما المصرية ومن أبرزها دور “طارق” في فيلم “إسماعيلية رايح جاي” و”كرم الكلاوي” في فيلم “أهواك” وشارك أيضا في مسلسل “مملكة الغجر”.

وفي عام 2018 قام عمرو واكد بإخراج فيلمه الروائي السينمائي الأول “يوم للستات” والذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض وقدم فيه دور البطولة أيضًا ووفي عام 2020 شارك واكد في فيلم “الفلوس” الذي حقق ارباحاً كبيرة واستطاع أن يلفت الأنظار بأدائه الرومانسي والكوميدي.

وعمرو واكد يعد واحدًا من الممثلين الشباب الذين بدأوا بالانتشار في الفن المصري حيث يحرص دائمًا على تقديم أدوار جديدة ومتنوعة ولديه جمهور كبير من المحبين له.

هيدي كرم

هيدي كرم هي ممثلة مصرية ولدت في العام 1985 وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2002 عبر المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية الصغيرة والتي قدمت فيها أدواراً صغيرة ثم شاركت في فيلم “أنا بحبك يا صاحبي” عام 2005 ومن ثم في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ومن أهمها “الزوجة 18″ و”رحيم” و”أبو عمر المصري” و”كازابلانكا”.

وتشتهر هيدي كرم بأدائها الطبيعي والمتجدد حيث استطاعت عبر أدوارها المختلفة أن تجذب الجمهور وتحقق نجاحاً واسعاً وكما اشتهرت كثيرًا بأدائها لأدوار الكوميديا والإثارة والرومانسية مما أدى إلى تنوع أدوارها.

وعلى صعيد آخر شاركت هيدي كرم في برنامج المقالب “رامز جلال- نجوم الجماهير” والذي حقق نجاحًا كبيرًا في العرض التليفزيوني وقدمت أداءً كوميديا مميزًا وشاركت في العديد من حلقات البرنامج.

مشاهير التيك توك المصريين
مشاهير التيك توك المصريين

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد هو ممثل وكوميدي مصري ولد في 15 أبريل 1971 بمحافظة الإسكندرية في مصر وبدأ مشواره الفني في التسعينات و اشتهر بالأعمال الكوميدية التي قدمها حيث قام بتقديم العديد من الشخصيات الكوميدية المميزة في الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

من أهم الأعمال التي شارك بها بيومي فؤاد: فيلم “تامر وشوقية” فيلم “عودة الأصدقاء” فيلم “شنطة حمزة” وفيلم “حليمو أسطورة الشواطئ”

وكما شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية منها “الكبير أوي” و “عيلة طيبة” و “محمد حسين”.

ويعد بيومي فؤاد من الفنانين الكوميديين الذين تميزوا بموهبتهم لتقديم السخرية والفكاهة بطريقة ساخرة و طريفة ما جعله يحظى بشعبية كبيرة واسعة النطاق وكما انتمى بيومي فؤاد إلى مجموعة من الفنانين الذين شكلوا “الميمز” وهي مجموعة من الفنانين المصريين المتخصصين في الكوميديا والسخرية والتي ضمت معه عددًا من الفنانين المتخصصين في الكوميديا مثل شادي الفوني و محمد أسامة و محمد جمعة.

التعليقات مغلقة.