ما هو موقع كليك بانك وخدماته ؟

ما هو موقع كليك بانك؟ . يعد هذا الموقع أكبر مكان لتسويق من خلاله لأي منتج بالعمولة، حيث يعد مدينة تجمع بين المسوقين وصاحب المنتج،

وسوف نتعرف بالتفصيل على إجابة ما هو موقع كليك بانك من خلال مقالنا، حاز الموقع على إعجاب الكثير من الناس وراح يستخدمه الملايين من الأشخاص حيث يعد وسيلة مناسبة للتسويق لجميع المنتجات،

ويقوم الموقع في المقابل بأخذ عمولة محددة على كل بيع يتم من خلاله، فإن كنت تريد تسويق منتجاتك على هذا الموقع فلابد من معرفة جميع المعلومات المتعلقة به، لذا جئنا لكي نقدم لك موسوعة شاملة عن كل ما يخص هذا الموقع تابع معنا.

موقع كليك بانك

ما هو موقع كليك بانك ؟

كان أول ظهور لموقع كليك بانك في عام 1998 وتم تأسيسه في دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وتقوم فكرة الموقع على تسويق المنتجات بمقابل مادي يتم دفعه للموقع على كل منتج يتم بيعه، أي أنه يعمل كساحة إلكترونية كبيرة تضم الكثير من المنتجات ويقوم العملاء باختيار ما يحتاجونه من خلال الموقع،

ويتم تحويل مبلغ الشراء إلى صاحب المنتج ويخصم تلقائيا حق الموقع من ثمن الشراء، ويتم التسويق للمنتجات من خلال عرض الكثير من الفيديوهات بطريقة جذابة ومقنعة وهذا ما يسمى بالتسويق، وسوف نتعرف على كل شيء يخص هذا الموقع بالتفصيل في هذا المقال.

دخول

مميزات موقع كليك بانك

قبل أن نتحدث على طريقة إنشاء حساب على موقع كليك بانك نتعرف أولا على المزايا التي يضمها هذا الموقع حيث يتميز بالكثير من المزايا التي جعلته ينتشر بشكل واسع، وإليك أهم ما يتميز به فيما يلي:

  • يتميز الموقع بسهولة الاستخدام حيث يقدم طريقة سهلة في التسجيل على الموقع، وسهولة في البحث عن المنتجات والمقارنة فيما بينها، كما أن طريقة الدفع سهلة جدا.
  • يوفر الموقع ميزة الحصول على مسوقين في مختلف المنتجات وهم على مستوى عال من الخبرة في مجال التسويق حيث تضمن أن منتجك سوف يصل إلى جميع المستخدمين بطريقة آمنة ومضمونة ومقنعة.
  • يتميز الموقع بعرض المنتجات في الكثير من الدول التي يدعمها، ولا يوجد أي عوائق تذكر أثناء التسويق، من الممكن فقط أن يواجه صاحب المنتج مشكلة في كيفية التسويق إلى البلاد البعيدة.
  • يعد من الوسائل الحديثة للربح من خلال الإنترنت دون بذل مجهود أو وقت لتسويق منتجك، كل ما عليك هو وضع المنتج الخاص بك ليقوم الموقع بعمل التسويق وعرض المنتج لجميع المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.
  • يوفر ميزة الاسترجاع حيث يسمح للعميل إرجاع المنتج الذي قام بشرائه ومدة السماح بهذا 60 يوما، وبعد إنهاء هذه المدة لن يستطيع إرجاع المنتج.
  • يمتاز الموقع بأنه يعطي عمولة بنسب عالية للمشترك قد تصل إلى 90% من سعر المنتج الأصلي.
  • يمكنك الاعتماد على موقع كليك بانك كوسيلة لكسب المال ولن تحتاج إلى عمل آخر بجانبه حيث أنه يكفي بمفرده لسد جميع احتياجاتك.
  • يعرض الموقع الكثير من الاحصائيات على كل منتج ومن خلال هذه الميزة يستطيع الشخص معرفة تفاعل العملاء مع المنتج الخاص به.
  • يعد موقع كليك بانك وسيط بين صاحب المنتج والشخص الذي يروج للمنتج وبين العميل الذي يقوم بشراء المنتج.
  • يمكن للشخص المسوق للمنتجات أن يستفيد أكثر من عمله عن طريق بيع أشياء إضافية للعملاء.
موقع كليك بانك

طريقة التسجيل في موقع كليك بانك

بعد أن تعرفنا على مميزات موقع كليك بانك، لابد أنك تتساءل عن كيفية التسجيل على هذا الموقع، ويتم التسجيل على الموقع من خلال بعض الخطوات السهلة، نذكرها لك فيما يلي:

  1. قم أولا بالدخول على الموقع الخاص كليك بانك من خلال الضغط على هذا الرابط.
  2. سوف يتم طلب إدخال الدولة التي تسكن بها، قم باختيارها، ثم اضغط متابعة.
  3. ستظهر لك صفحة تحتوي على الكثير من البيانات مثل البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، والاسم الأول والاسم الأخير، وكلمة المرور، قم بإدخال هذه البيانات بشكل صحيح، ثم انقر على استمرار.
  4. سوف تظهر لك لائحة مليئة بالشروط والأحكام قم بقراءتها جيدا ثم اضغط على موافق.
  5. أخيرا قم بالضغط على إنضمام للموقع، سوف يتم إدخالك مباشرة إلى موقع كليك بانك، واستمتع بالمزايا التي يقدمها لك الموقع.
  6. قم بالدخول إلى حسابك الشخصي وقم بإتمام بعض خطوات التسجيل وإضافة سيرة ذاتية وغيرها من الأمور التي ستفيدك عند عرض منتجك.

طريقة استخدام موقع كليك بانك

بعد أن تعرفنا على ما هو موقع كليك بانك؟ وذكرنا لكم المزايا التي يتميز بها كما تعرفنا على طريقة التسجيل على هذا الموقع، نتعرف الآن على طريقة استخدام الموقع في النقاط التالية:

  • بعد أن تقوم بالتسجيل على الموقع لابد من تحديد المجال الذي تريد العمل فيه سوف تجد الكثير من الخيارات الموجودة على الصفحة الرئيسية على جهة اليسار، قم باختيار ما يناسبك منها.
  • بعدما يتم اختيار المجال سوف تظهر لك صفحة كبيرة تحتوي على الكثير من العروض التي يمكنك من خلالها الترويج لها.
  • قم باختيار العرض ثم ابتدأ العمل في الترويج له، ولكن احرص على أن يكون المنتج مرغوب فيه من قبل العملاء كما في بعض الأحيان يتطلب موافقة صاحبة المنتج أولا قبل أن تقوم بالتسويق.
  • ثم تأتي الخطوة المهمة وهي البدء في الترويج للمنتج ويمكن اختيار الكثير من الاستراتيجيات التي تساعدك في عملية الترويج، وسوف نفصل الحديث عنها في العنوان التالي.
موقع كليك بانك

استراتيجيات التسويق لنشاطك التجاري

هناك الكثير من الأساليب التي يمكنك من خلالها التسويق لأي منتج تريده وكما تعلم أن التجارة تأتي بإعمال العقل أكثر من البدن، وأثناء استكمال حديثنا للتعرف على ما هو موقع كليك بانك؟ هناك الكثير من السبل المختلفة التي يمكنك اتباعها وأنت جالس في مكانك للاستفادة من هذا الموقع، كل ما عليك هو التسويق عبر الإنترنت، وإليك أهم استراتيجيات التسويق الإلكتروني:

  • يمكنك اتباع طريقة تحسين محركات البحث، عن طريق عرض المنتجات الخاصة بك على المواقع الإلكترونية، وكلما زادت عدد الزيارات كلما أصبح الموقع من أوائل المواقع في الترتيب.
  • يمكنك التسويق عن طريق الإعلانات المدفوعة، حيث يتم عرض المنتج على شكل محتوى فيديو ولكن يتم الدفع مقابل هذه الإعلانات وعندما يتم إنتهاء النقود المدفوعة سوف يتوقف الإعلان عن الظهور للمستخدمين.
  • هناك طريقة أخرى للتسويق وهي عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، حيث يمكنك استغلال حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي.
  • ثم تبدأ بنشر الإعلانات والبوستات التي من خلالها تجذب أنظار المستخدمين من حول العالم، كما يمكنك إضافة العديد من الأشخاص ودعوتهم إلى حسابك الخاص لمشاهدة المنتج الذي تروج له.
  • الترويج للمنتج عن طريق البريد الإلكتروني، هذه الطريقة تقوم على إرسال الرسائل التي تحتوي على الكثير من المعلومات التي تخص المنتج، وهذه الطريقة غير مكلفة وسهلة جدا ولن تحتاج إلى وقت طويل.
موقع كليك بانك

شاهد : تحميل برنامج حظر المكالمات للاندرويد

شاهد : تحميل تطبيق Remini للاندرويد وايفون

عيوب موقع كليك بانك

بالرغم من المزايا التي يتميز بها هذا الموقع إلا أنه يوجد به بعض من العيوب التي يجب أن تكون على علم بها حتى تتمكن من تفاديها وفي ضوء الحديث عن ما هو موقع كليك بانك؟  يمكن حصر عيوبه في النقاط التالية:

  1. لا يقوم الموقع بتوفير الكثير من وسائل الدفع أو سحب الأموال، ويعتمد الموقع على طريقة وحيدة في سحب المال وهي طريقة بايونير، هذا للعملاء المتواجدين خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. الموقع يتصف بالمصداقية التامة ولكن يوجد بعض المشتركين المحتالين الذين يروجون لمنتجات بشكل مبالغ فيه ولا يكون لديهم أي مصداقية في تقديم المنتج مما يؤدي إلى خداع العملاء وبيع منتجات رديئة.
  3. يوجد سلبية أخرى وهي إمكانية إرجاع المنتج إذا لم يمر عليه أكثر من ستون يوما، وهذا يشكل عيبا كبيرا لدى المسوقين وأصحاب المنتجات بالرغم من أنها ميزة للعملاء.
  4. من العيوب الأخرى في هذا الموقع أنه لا يسمح باستخدام اللغة العربية ويجعل اللغة الإنجليزية لغة أساسية في التسويق.
  5. من العيوب أيضا أنه قد لا تجد الكثير من الصفحات التابعة لبيع المنتجات، مما يؤدي إلى تقليل نسبة التحويلات.
  6. من العيوب أيضا أن العميل قد يجد الكثير من الصعوبات عندما يقوم باختيار المنتج المناسب له بسبب وجود إحصائيات غير ظاهرة.
موقع كليك بانك

فوائد موقع كليك بانك لأصحاب المنتجات

بعد أن تعرفنا على ما هو موقع كليك بانك؟ يمكن القول أن كليك بانك عبارة عن سوق إلكتروني يقوم فيه أصحاب المنتجات بعرض منتجاتهم للبيع وهناك مسوقين يقومون بالترويج للمنتج لذا للموقع فوائد كثيرة عائدة على صاحب المنتج، نذكرها لك فيما يلي:

  • يعد موقع كليك بانك الحل الأمثل لمن يريد الترويج للمنتج حيث لن تجد مكان مناسب مثله يقوم بعرض منتجك من قبل مسوقين محترفين وتضمن حينها وصول المنتج للكثير من العملاء.
  • يضم الموقع الكثير من المسوقين الذين يهتمون بتسويق المنتج بطريقة احترافية ذات مصداقية ليظهر المنتج لجميع العملاء.
  • بعد أن يشرع صاحب المنتج في إنشاء حساب خاص به على هذا الموقع تجعل المسوقين يروجون من المنتجات الخاصة به سوف يعطيه الموقع زر المبيعات الذي يمكنه إضافته إلى حسابه.
  • إذا قمت بمشاركة رابط موقع كليك بانك مع أصحاب منتجات آخرين سوف تحصل على 22% من رسوم التسجيلات في كل مرة يقوم فيها شخص بالتسجيل على الموقع من خلال الرابط الخاص بك.
موقع كليك بانك

فوائد كليك بانك للمسوقين

يوجد الكثير من الفوائد التي يعطيها موقع كليك بانك للمسوقين نذكرها لك في النقاط التالية:

  1. من أولى الاستفادة من موقع كليك بانك أنك يمكنك التسجيل في هذا الموقع بشكل مجاني تماما ما يكون لك نسبه من سعر المنتج الذي تقوم بالترويج له.
  2. يتيح لك الموقع وعرفت معلومات عن المنتج الذي تقوم بتسويقه وهذه النقطة مهمة لكي تتمكن من عرض المنتج بطريقة ماهرة وبهذا سوف تستطيع جذب الكثير من العملاء.
  3. يسمح لك موقع كليك بنك بأخذ عمولة كبيرة من سعر المنتج الأصلي وتتراوح نسبة أرباح المسوقين من 1% حتى 75% من سعر المنتج الأصلي وهذه النسب تعتمد على مهارة المسوق في عرض المنتجات.
موقع كليك بانك

التعليقات مغلقة.