كيفية الربح من تيك توك في الدول العربية

هناك الكثير من طرق الربح من تيك توك في الدول العربية ويبحث عنها الكثير، حيث يعتمد على عدة عوامل والشروط الواجب توافرها والإلزامية بها.

للحصول على المال الوفير والهدايا من خلال المشاهدات عبر شركه تيك توك الصينية

وسوف نوضح من خلال مقالنا أهم الطرق الربح من تيك توك في الدول العربية وكل ما هو متعلق عنه.

الربح من تيك توك

طرق الربح من تيك توك في الدول العربية

هناك بعض الشروط الهامة الواجب توافرها لإتمام الربح من تيك توك في الدول العربية بشكل صحيح دون أي تعقيدات تواجهنا ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

  • الالتزام بكافة أحكامه وقوانينه الموضوعة بالمنصة وقراءتها جيدا والتمعن بها حتى لا تخالف أي شرط من هذه الشروط وتخسر حسابك بأي لحظة.
  • ألا يقل عمرك عن 18 عام وعرض محتوى جذاب ومميز وممتع في ذات الوقت.
  • ألا يقل عدد المشركين بحسابك عن 10000 متابع كحد أدنى والحصول على 100 الف زيارة أو 100000 مشاهدة للفيديو في غضون 30 يوم.
  • أن يكن المحتوى التي تقدمه حصري وغير مسبوق.
  • عرض فيديوهات من تصميمك الخاص وتتضمن محتوى إبداعي وذات قيمة ومفيد لمشاهديك.
  • لابد من توافق حسابك مع كافة المعايير والشروط لاستخدام تطبيق تيك توك بشكل عام.

كيفية زيادة المتابعين على تيك توك

للربح من تيك توك في الدول العربية لابد من زيادة عدد المتابعين عليه أولا وهناك بعض الأمور الواجب اتباعها ومنها ما يلي:

  1. استخدام بعض الوسوم الرائجة المتواجدة بخانة الفور يو وإنشاء ومشاركة فيديوهات بشكل مستمر ومنتظم قدر الإمكان ومحاولة التركيز بأوقات الذروة.
  2. تقديم محتوى بأعلى جودة ممكنة يناسب أذواق جمهورك المتابع لك.
  3. عمل محتوى مبتكر وهادف ويقدم بطريقة مميزة وفريدة للأخرين وبأكثر بساطة.
  4. التفاعل دائما مع المشاهدين والرد على كافة استفساراتهم وتعليقاتهم الواصلة لك والتعليق على فيديوهات المشهورين لجذب أعداد كبيرة من الجمهور لك ولحسابك.

شاهد : افضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

شاهد : كيف تربح من جوجل بلاي 100 دولار يوميا ؟

الربح من تيك توك

طرق الربح من تيك توك في الدول العربية

من أهم طرق الربح من تيك توك في الدول العربية ما يلي:

  • الربح من خلال البث المباشر

الربح من تيك توك في الدول العربية من خلال البث المباشر من أهم الطرق التي يلجأ إليها الكثير بالعالم العربي بشكل عام والغربي ويطلق عليها اسم الربح من صندوق الدعم المباشر ولكن هناك بعض من الشروط والخطوات الواجب اتباعها لتفعيل الحساب ومنها.

أولا فتح إدارة الحساب بقائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق والانتقال لمنشئ محتوى أو للحساب التجاري أو الاحترافي الخاص بنا والضغط فوق الزر تيك توك greator fund والموافقة على الاتفاقية لبدء تفعيلك ويمكن بعد ذلك البدء بالربح عبر نشر محتوياتك الخاصة وعرض أموالك المستحقة بلوحة التطبيق.

ويتم هذا من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة ومنها فتح تطبيق تيك توك والانتقال لصفحتك الرئيسية والضغط بعد ذلك فوق الثلاثة نقاط المتواجدة بأعلى الصفحة والبحث بخيارات أدوات المبدعين والنقر على خيار الهدايا.

  • الربح من المشاهدات

في حالة انطباق كيف شروط الربح من المشاهدات فسوف يصل ربحك ما بين 3 دولار إلى 4 دولار لكل 1000 مشاهدة حقيقية بمقاطع الفيديو التي تم تخزينها بحسابك الخاص

أما عن طريقة تفعيل الربح من تيك توك في الدول العربية عبر مشاهدة الفيديوهات فلابد من توافر بعض من الشروط وهي، تشغيل بس بالصفحة الخاصة لزيادة نسبة التفاعل والمتابعين لك وتنزيل ما يقرب من اثنين فيديو أو ثلاثة فيديو بشكل يومي وبأوقات مختلفة و الحد الأدنى لعمرك وهو ألا يقل عمرك عن 18 عام إضافة إلى أن يكن حسابك فعال منذ 30 يوم كحد أدنى.

بالإضافة إلى، لابد من أن تكن مقاطع الفيديو التي تقم بها أمنة تماما واجتازه كافة أشراف الأمان لتكن مؤهل للحصول على هداياك إضافة إلى حصولك على 100 ألف متابع كحد أدنى لحصولك على الربح.

أما عن خطوات الربح من تيك توك في الدول العربية من خلال مشاهدة الفيديوهات فلابد من اتباع بعض الخطوات الهامة ومنها

فتح تطبيق تيك توك الانتقال بعد ذلك لصفحتك الشخصية والنقر على ثلاثة نقاط الرئيسية المتواجدة بأعلى يمين الصفحة أو بيسارها على حسب الجهاز والبحث بخيارات أدوات المبدعين.

والنقر بعد ذلك على خيار الهدايا ثم تفعيل خيار الهدايا سوف يظهر لنا بعد ذلك رسالة تخبرنا بكافة شروط التفعيل والهدايا على الفيديوهات الخاصة بنا إذا كنا متطابقين لكافة الشروط التي ذكرناها قبل ذلك.

الربح من تيك توك

التعليقات مغلقة.