اهم شروط الربح من ريلز فيسبوك مضمونة

شروط الربح من ريلز فيسبوك . Facebook Reels أو مقاطع الفيديو القصيرة على Facebook،

باللغة الإنجليزية Facebook Reels هي ميزة جديدة يتم اختبارها بواسطة منصة Facebook والشبكة الاجتماعية.

يمكنك من خلاله إنشاء محتوى فيديو قصير مع إمكانية مشاركته ضمن قنوات الأخبار ومجموعات Facebook.

شروط الربح من ريلز فيسبوك

شروط الربح من ريلز فيسبوك

هي ميزة تم إنشاؤها بشكل أساسي من أجل منافسة التطبيق الصيني Tik Tok، وهي من التطبيقات التي تمكنت من حصد ملايين التنزيلات ومنذ إطلاقها وشعبيتها الكبيرة.

حظى العديد من المنافسين بها ظهر بقيادة Facebook، الذي أطلق مؤخرًا ميزة Instagram Reels، وهي ميزة تمت إضافتها إلى تطبيق الصور على Android و iPhone.

أضافت الشبكة زرًا جديدًا في منتصف الصفحة في الأسفل من خلال تطبيق Android و iPhone، وبمجرد النقر عليه سيتم نقلك إلى مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة لرواد Instagram.

وتعد هذه الميزة تشبه إلى حد بعيد Tik Tok، ولم يكن Facebook راضيًا عن هذا الأمر وأراد توسيع الأمر من أجل المنافسة أكبر.

فهكذا تم إطلاق فيسبوك ريلز، والتي قد تم اختبارها في الكثير من البلدان في العالم، ومن هذه البلدان كالتالي الهند وكندا وأيضًا المكسيك والعديد من الدول أخرى.

متطلبات ميزة Facebook Rails

هناك بعض المتطلبات التي يجب تلبيتها لإنشاء مقاطع الربح من ريلز فيسبوك وهي كالتالي،  إنشاء مقطع دعائي عبر هواتف Apple iOS و Google  Android.

يجب أن يتم تنسيق مقطع بتنسيق mp4، الحد الأبعد لجودة فيديو ريلز على Facebook هو 720 بكسل بعد التحميل، وتعد نسبة العرض وبين الارتفاع لكي يتم تنزيل ريلز من Facebook هي 9:16.

يجب أن يتوافق قسم ريلز مع معايير المجتمع لمنصة Facebook.

كيفية استخدام ميزة الربح من ريلز فيسبوك على Facebook

الربح من ريلز فيسبوك كما قمنا بذكر هذا في السابق قد لا تزال تجريبي في الوقت هذا بشرط أن أقام إطلاقه بشكل رسمي في الكثير من الدول في العالم العربي وأيضًا باقي الدول وإليكم كيف يمكنك استخدام هذه الميزة من خلال كالتالي.

  • تأكد من تنزيل آخر تحديث لـ Facebook من خلال المتاجر الرسمية في Google Play Store لنظام Android، ومتجر iTunes App Store لـ iPhone الذي يعمل على نظام iOS.
  • افتح التطبيق بالضغط على الأيقونة، انقر فوق إنشاء ضمن قسم البكرات والذي يمكنك إظهاره عن طريق التمرير أو التمرير في موجز الأخبار الخاص بك.
  • قم بتحميل مقطع الفيديو القصير الذي لا تتجاوز مدته 60 ثانية إلى حسابك على Facebook.
  • اختر مقاطع الموسيقى المتوفرة في المكتبة والتي يمكنك دمجها مع مقاطع الفيديو الخاصة بك بنقرة زر واحدة.
  • يمكنك اختيار الأصوات المناسبة لك ضمن الميزة الموجودة على Facebook Reels، تأكد من تسجيل الفيديو أو التقاطه بالنقر فوق الكاميرا لبدء التسجيل.
  • يمكنك أن تحتوي على مشاهدة فيديوهات تعد معروضة بالقسم فقم بالضغط على الفيديو الذي قمت بمشاهدته مع إمكانية  الإعجاب أو التعليق.
شروط الربح من ريلز فيسبوك

شاهد : تحميل برنامج فلاتر سناب للوجه

شاهد : تحميل افضل برنامج ترجمة فورية للمحادثات

هل هناك ربح من مقاطع Facebook Rails ؟

نعم هناك ثلاث طرق من الربح من ريلز فيسبوك وهو التالي الربح من Facebook Rails عن طريق عرض إعلانات متراكبة ملصقات إعلانية أو صور صغيرة.

الربح من Facebook Rails بمكافأة مشاهدة مقاطع ريلز، الربح من Facebook Rails من خلال نجوم Facebook.

  • تعرف على كيفية استرداد حساب Gmail بعد نسيان كلمة المرور وإنشاء حساب Google

الربح من Facebook Rails عن طريق عرض الإعلانات، إذا كنت مؤهلًا حاليًا لاستثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال الإعلانات أثناء البث لمقاطع الفيديو عند الطلب على Facebook.

فستكون مؤهلاً أيضًا لتحقيق الدخل من مقاطع فيديو Reels الخاصة بك من خلال الإعلانات المتراكبة. ليست هناك حاجة للاشتراك.

  • الربح من Reals Facebook من خلال المكافآت

بهذه الطريقة يمكنك تحقيق الربح من ريلز فيسبوك من برنامج مكافآت مشاهدة Reels Facebook، وله بعض الشروط الخاصة، عند اكتمال الشروط ستتلقى إشعارًا بالدعوة أو ستظهر مكافآت الكلمات في استوديو منشئ المحتوى على Facebook.

  • شروط الكسب من مكافآت Rails Facebook 

إنشاء الكثير من خمس مقاطع أصلية من ريلز في آخر ثلاثين يومًا، أكثر من مائة ألف مرة تشغيل في آخر ثلاثين يومًا، لسياسات تحقيق الدخل من الشركاء وسياسات تحقيق الدخل من المحتوى.

  • كيفية التقدم للمشاركة في برنامج المكافآت في ريلز على Facebook

تسجيل الدخول إلى Facebook Content Creator Studio من القائمة الجانبية، انقر فوق Make Profits ثم Rewards وانقر فوق استخدام وربط برنامج المكافآت بحساب المرتجعات لاستلام أرباح ريالات فيسبوك.

شروط الربح من ريلز فيسبوك

الربح من خلال ريلز Facebook بإرسال النجوم

  • قد تقوم بتوفير منصة ميتا من خلال رسالتها الإخبارية بعدة طرق الربح من ريلز فيسبوك ومن خلال هذه الطرق، طرق الربح بالإرسال النجوم إلى مقاطع ريلز.
  • وبهذه الطريقة الربح من ريلز لها شرط أساسية، وهو أن تكون صفحة منشئ المحتوى يحتوي مقطع ريلز على 1000 متابع على الأقل في آخر 60 يومًا.

التعليقات مغلقة.