افضل دورات مجانية من جوجل مفيدة جدا

دورات مجانية من جوجل من ناحية عصر التكنولوجيا الحديثة، تعد المهارات الرقمية ضرورية في سوق العمل، جوجل تدرك أهمية هذه القدرات وتبذل قصارى جهدها من أجل الحصول عليها من الأفراد والشركات، إذا تطورت برامج دورات مهارات جوجل.

مجموعة من المهارات المجانية التي تهدف إلى تعلم المهارات الرقمية الأساسية وفي هذه المقالة، سنلقي نظرة عن خرائط جوجل ونتحدث عن الفوائد التي يمكن أن يوفرها هذا البرنامج للأفراد.

دورات مجانية من جوجل
دورات مجانية من جوجل

افضل دورات مجانية من جوجل

قد يتواجد العديد من دورات مجانية من جوجل ومن أهم هذه الدورات كالتالي:

دورة أساسيات التسوق الرقميdigital marketing

إذا كنت رجل أعمال، يجب أن تفهم أساسيات التسويق الرقمي يمكنك أن تأخذ بعض دورات مجانية من جوجل تتألف من 26 فريق للمبتدئين و40 ساعة فقط من المدرسة الثانوية وهي مجانية تماماً عندما تنتهي كل وحدة، ستحصل على برنامج لإنهاء التدريب.

وشهادة مبادئ التسويق الرقمي المثير جدًا الحصول على شهادة تعترف بها أكبر شركة في العالم.

دورة تأسيس من خلال الإنترنت

إذا جعلت عملك رقمياً، فأنت تعرف كيف تبيع على الإنترنت، وتزيد من قدرة العملاء المحليين على الوصول، وتمنع الدخلاء من الدخول.

يمكنك أن تحصل على دورات مجانية من خلال دورات جوجل التي تتضمّن هذه الدورة خلال ساعات بمشاهدة فيديو يعمل على نصائح بسيطة، بل تقوم هذه الدورة بتقديم مسابقات من خلال نهاية كل موضوع وصول غير محدود للمعلومات، بل تستغرق مدة لا تقل عن ثلاث ساعات فقط لكي يتم إنهاء هذه الدورة.

دورة التوسع في الأنشطة التجارية إلى دول أخرى

في غضون 70 دقيقة فقط، يمكنك تسجيل نفسك في تدريب شامل مع جوجل، توسيع نطاق عملك في بلدان أخرى، والوصول إلى عملاء جدد في جميع أنحاء العالم المهارات التي تأتي من خلال هذه الدورة.

يمكنك أن تأخذها من خلال دورات مجانية من جوجل لترويج النشاط التجاري وتحسين عملك من خلال المحتوى.

دورة الترويج للنشاط التجاري وتعزيز عملك

شركات جوجل التي تتبع العديد من الشركات الناجحة استراتيجياتها التسويقية أو تشجع المحتوى، ما هو كونك رائداً وآلياتها ستساعدك على بناء قاعدة عامة إن كنت تحب الحواسيب وأسرارها، فعليك أن تشجع عملك على المحتوى الذي تقدمه جوجل.

إن كنت من محبي الكمبيوتر، فاللغات الرمزية هي الأساس لذلك، وحتى السيارات أو آلات البيع تُستخدم بشكل رمزي، من خلال المشاركة في دورات مجانية من جوجل.

سوف تفهم لغات البرمجة وتستخدمها وفقاً لاحتياجاتك، وفي غضون ساعة سوف تحصل على الشروط الأساسية التي يمكنك الحصول عليها من خلال دورة التدريب المجانية.

شاهد:أفضل مواقع للتعلم برمجة بالعربي من الصفر

شاهد:كيفية الربح من التسويق اون لاين

دورات مجانية من جوجل
دورات مجانية من جوجل

دورة الحصول على الثقة من خلال الترويج الذاتي والتسويق الذاتي

قدرات جوجل قد لا تكون كافية للتعبير عن قدراتك، ولكن الثقة تعتبر من الشروط الأساسية والطريقة التي تتحدث بها عن الأشياء الأكثر أهمية يمكن أن تحدث فرقا كبيرًا.

لقد اكتسب الثقة في تحسين الذات من خلال المهارات التي توفرها جوجل من خلال دروس التدريب خلال ساعة، من خلالها يمكنك أن تعرف أين تقنع الآخرين بما تستطيع وما لا تستطيع فعله، بعد التدريب المجاني لوظيفة الأحلام التي تعرضها جوجل.

البحث عن وظيفة الأحلام يمكن أن تكون على بعد خطوة من تحقيق حلمك، هذه الدورة بسيطة ومناسبة، يمكنك تعلم الأدوات والمهارات المناسبة لك.

دورة Digital Garage

تعد هذه الدورة من المنصات التي تخص الرسم الجوقة المجانية لجوجل، لكي تشارك من خلالها العديد من المنصات التعليمية على الإنترنت.

يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى الفصول الدراسية لكي تحصل على شهادات موثقة، تعمل على مبادرة غير ربحية لكي تقدم تعليمًا مجانيًا من خلال المهارات الرقمية على الإنترنت.

دورة تحويل النشاط التجاري إلى عالم الإنترنت

يتضمن سبع وحدات تدريبية لمدة ثلاث ساعات والتي تدرك كيفية إنشاء نشاط رقمي على الإنترنت، سيتم تخذين كل ما يلزم من خطوات للقيام بأعمالك التجارية عبر الإنترنت.

وكيف يمكن إدارتها بنجاح، وستعرف أيضًا التجارة الإلكترونية وطريقة حماية عملك من المخترقين، وما هي أهم الطرق المختلفة لكي تجذب الشخص إليك.

دورات مجانية من جوجل
دورات مجانية من جوجل

دورة مهمتك على الانترنت

سوف تتعلم خلال هذه الدورة كيف تبني عملك على الانترنت، وما هي الجوانب الأساسية لكي تنشأ عمل ناجح عبر الإنترنت، مؤخرًا تزايد عدد الأشخاص الذين يبحثون عن وظائفهم الخاصة، واكتشفوا أنه يمكنهم القيام بمشروع خاص من خلال الإنترنت.

إذا كانت هذه الدورة تركز على تعليمك كيف تحفز أفكارك لتصل إلى فكرة مشروعك الخاص كيف تعمل أبحاث السوق وتعرف المنافسة.

ما هو متجر الإنترنت وكيف تبنيه لبيع المنتجات والخدمات، كيف تسوّق مشروعك وتروج للدعاية، وأخيراً، طرق صنع استبيان للزبائن للحصول على وجهات نظرهم.

دورة تمهيدية عن المبادئ الأساسية للبرمجة

دورة تمهيدية عن المبادئ الأساسية للبرمجة التي يقوم بها الناس بلغة الشفرات المصدرية، واللغة الميكانيكية تحتوي على واحدة شفرة تصل مدتها ساعة تتعرفوا من خلالها عن أهمية لغات البرمجة المختلفة وكيف تعمل مع شفرة في قطاعات مختلفة.

خلال ساعة من هذه الدورة، ستتعرفون على لغات البرمجة بطريقة بسيطة، وستكون بداية الوصول لعالم البرمجة وتفهمون الأساسيات، وكيفية استخدامها حسب الحاجة والاستخدام. وهذه الدورة مجانية مع شهادة جوجل

التعليقات مغلقة.