طريقة الحصول على شهادات مجانية معتمدة من أمريكا

يهتم الكثير من الدارسين في مجالاتٍ عدة بالحصول على شهادات مجانية معتمدة من أمريكا تعزز من معلوماتهم في تخصصهم، أو في أي مجال آخر يرغبون في تنمية معارفهم

وتعزيز معلوماتهم وإمكانياتهم فيه من خلال دراسة معتمدة بإحدى الكليات أو المعاهد التي تمنح تلك الشهادات،

وفيما يلي نتعرف على أفضل البرامج الدراسية والدورات التدريبية المجانية، والتي يتم منح الدارس فيها شهادة معتمدة من الولايات المتحدة الأمريكية.

شهادات مجانية معتمدة من أمريكا
شهادات مجانية معتمدة من أمريكا

شهادات مجانية معتمدة من أمريكا

من ضمن ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص المهتمين بأخذ شهادات مجانية معتمدة من أمريكا هو أن تكون ذات قيمة وفائدة في سوق العمل على المستوى المحلي،

ومن بين أشهر الدورات المجانية التعليمية التي تكون شهاداتها موثوقة هي التي تمنحها العديد من الجامعات في أمريكا. وهذا ما نذكره بالتفصيل عبر التقرير.

شهدة مجانية معتمدة من معهد السلام الأمريكي

تتضمن الدورة التدريبية المجانية في معهد السلام في الولايات المتحدة الأمريكية عدة دراسات مهمة، ويتم منح الدارس شهادة مجانية بعد اجتياز كل مراحل الدورة التدريبية،

وفيما يلي نتعرف على ما تتضمنه الدراسة في تلك الدورة التدريبية:

  1. من بين ما تتم دراسته في الدورة التدريبية مقدمة شاملة تتعلق ببناء السلام، وتحليل الصراعات، ومعرفة أبرز أسس التفاوض.
  2. من ضمن الدراسات أيضًا العمل اللا عنفي، وتحضيرات بناء السلام.
  3. من بين الدراسات كذلك دراسة التوسط في الصراعات العنيفة.
  4. بعد الانتهاء من الدراسة بالكامل يتم منح المتدرب شهادة معتمدة من قبل معهد السلام الأمريكي.

شهادة معتمدة من منظمة الفاو للأغذية

من بين أفضل مجالات شهادات مجانية معتمدة من أمريكا هي التي يتم اعتمادها من قبل منظمة الفاو العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية،

ومن أهم المعلومات حول الدراسة في المنظمة ما يلي:

  • الدراسة تتبع FAO وهي المنظمة العالمية للأغذية والتي تتبع منظمة الأمم المتحدة.
  • تلك الدراسة متاحة لمختلف الجنسيات حول العالم، ومدتها تصل من ثلاثة أشهر إلى نحو أحد عشر شهر، والتدريب سيكون في عدد مختلف من الأماكن، ومتاح أون لاين.
  • تمنح منظمة الفاو شهادات مجانية معتمدة من أمريكا لكافة الدارسين من المجتازين للبرنامج الدراسي المعتمد.

شاهد:تحميل تطبيق منصة مدرستى أفضل المنصات التعليمية

شاهد:تحميل أفضل التطبيقات التي تساعد في تعلم اللغة الإسبانية

شهادات مجانية معتمدة من أمريكا
شهادات مجانية معتمدة من أمريكا

شهادة معتمدة حول أساسيات السعادة في العمل

تقدم تلك الدورة التدريبية إحدى الجامعات في أمريكا وهي جامعة كاليفورنيا بالتعاون مع منصة إيديكس للتعليم، وسيحصل الطالب بعد أن تنتهي دورة الدراسة على شهادته المعتمدة في موضوع الدراسة، وتتناول تلك الدراسة أبرز أسس تحقيق السعادة والمتعة أثناء إنجاز الأعمال.

شهادة مجانية لمطوري الويب

هي من ضمن شهادات مجانية معتمدة من أمريكا وتمنح تلك الشهادة بعد الانتهاء من دراسة  دورة عملية لتطوير مواقع الشبكة العنكبوتبة ومعرفة كيفية بنائها، وتلك الدورة لا يتم تقاضي أي أموال فيها من قبل جهتها المنظمة، وتعطى الشهادة المصدقة بالمجان لكل الطلاب من كل الدول حول العالم، ومدة الدراسة تصل حتى شهرين كاملين.

شهادة معتمدة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

تعتبر تلك الشهادة من بين أبرز الشهادات المعتمدة التي يهتم بالحصول عليها الكثيرون، باعتبار أن مجال تصميم التطبيقات من المجالات المطلوبة بشكل كبير، وتقدم الدورة من قبل الشركة العالمية إيديكس، وهي إحدى الشركات الأمريكية التي توفر فرص حقيقية للتعلم لتصميم تطبيقات الجوال، ومن خلال هذا البرنامج الدراسي التابع لشركة أيديكس، وسيتم منح الدارس شهادته بعد أن يحصل على الخبرة الكافية كمطور للتطبيقات، وتعتبر تلك الشهادة موثوقة لبدء العمل الحر في هذا المقال.

شهادات مجانية معتمدة من أمريكا
شهادات مجانية معتمدة من أمريكا

شهادة معتمدة مجانية لدراسة الاقتصاد وريادة الأعمال

تعد تلك الشهادة من أقوى الشهادات التي تلقى الإقبال الكبير للدراسة حيث يبحث عنها الكثير من الخريجين في المجالات الاقتصادية، ويهتم بها كل من يرغبون في دراسة مجال ريادة الأعمال، وهي من الدورات الشهيرة المقدمة من قبل كبرى جامعات أمريكا وهي جامعة هارفارد، ولغة الكورس هي الإنجليزية.

يتم أخذ كورس وبرنامج دراسي كامل باللغة الإنجليزية حول الاقتصادات الناشئة، وتلك الدورة تعطى بمعدل من 3 إلى نحو 5 ساعات كل أسبوع، وبعد الانتهاء من الدراسة يتم منح الدارس شهادته المصدقة والمعتمدة بشكل مجاني تمامًا، وبعد الحصول على الشهادة يتسع سوق العمل للكثير من دارسي هذا البرنامج الموثوقية للشهادة.

من بين أبرز مميزات تلك الشهادة أنه من الممكن للدارس في أي مكان بالعالم أن يحصل على هذا الكورس التدريبي المكثف، وتلك المنحة التعليمية المقدمة من إحدى الجامعات، كما أن الشهادة تمنح على الفور بعد اجتياز الطالب لعدد الساعات المحدد للدراسة، بالإضافة لكونه من أكثر البرامج الموثوقة والمعترف بها في كل بلدان العالم.

هناك أهمية لدى الكثير من الأشخاص الأكاديميين بمعرفة كيفية الحصول على شهادات مجانية معتمدة من أمريكا حيث تعتبر من الشهادات المجانية المعترف بها ويبحث حولها الكثيرون، وتزيد من فرص العمل أمام الدارس والحاصل على الشهادة، وتعتبر تلك الشهادات ذات ميزات عديدة من أهمها موثوقيتها كونها معتمدة من قبل جهات رسمية، وكذلك لكونه تمنح بالمجان بعد انتهاء فترة الدراسة.

التعليقات مغلقة.