افضل كورسات دورات انجليزي مجانا بشهادات معتمدة

افضل كورسات دورات انجليزي مجانا بشهادات معتمدة.أصبح تعلم اللغة الانجليزية هام جدًا لكل من الأشخاص الراغبين في تطوير أنفسهم وتحقيق الأهداف،

ولهذا بدأ الكثيرين البحث بشكل مستمر عن افضل كورسات دورات انجليزي مجانا بشهادات معتمدة وذلك على الحصول على شهادات يمكن إضافتها في السيرة الذاتية الخاصة بهم عند التقدم لأي من الوظائف،

وفيما يلي سوف نعرض لكم مجموعة من تلك الكورسات التي بالتأكيد تفيدكم كثيرًا.

كورسات دورات انجليزي مجانا
كورسات دورات انجليزي مجانا

افضل كورسات دورات انجليزي مجانا بشهادات معتمدة

هناك العديد من كورسات ودورات انجليزى والتي تقدم بشكل مجاني والشهادات التي تمنح للدارسين هي شهادات معتمدة وذات مصداقية وهي صادرة من إحدى الجهات الموثوق بها والمرخصة لتدريس هذه الدورات،

ومن افضل كورسات دورات انجليزي مجانا بشهادات معتمده التي يمكنكم الحصول عليها ما يلي:

دورات انجليزي من British Council

يعتبر British Council أو الشهير بالمركز الثقافي البريطاني أحد المؤسسات البريطانية فيما يزيد عن 100 دولة حول العالم وهو يعمل بشكل جاد على تعزيز اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها وكذلك تعزيز الثقافة البريطانية للدارسين.

يقوم المركز بتقديم عدة دورات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية لكافة المستويات وذلك إما بشكل واقعي أو من خلال الدراسة عن طريق الإنترنت، كما أنه بعد الدراسة يقدم للدارسين شهادات معتمدة.

كذلك يتميز المركز الثقافي البريطاني بتقديم كورس في مهارات التحدث باللغة الإنجليزية للأشخاص المبتدئين وكذلك يقدم شهادة مجانية من خلال شراكة المركز مع منصة إدراك الشهيرة.

دورات الانجليزي المقدم من edX

يعتبر موقع edX واحد من أفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية، فهو يقدم دورات في كافة المجالات والتي يتم تقديمها بالتعاون مع عدة جامعات عالمية ومن أشهر تلك الدورات التي يقدمها الموقع هي دورات تهدف لتعلم اللغة الإنجليزية بجميع المستويات

دورات الإنجليزية من جامعة Tsinghua

جامعة Tsinghua هي من تقدم هذا الكورس للدارسين الراغبين في تحسين مستوى التحدث والنطق والكتابة باللغة الإنجليزية وذلك لأهداف أكاديمية أهمها الرغبة الدراسة باللغة الإنجليزية في أي من البلاد الأخرى، ففي هذا الكورس سوف يتمكن المتدرب من الكتابة باللغة الإنجليزية أو التواصل بصورة أكاديمية واحترافية مع الأساتذة أو أي من الأشخاص الناطقين باللغة الإنجليزية بشكل أكثر احترافية.

كورس جامعة UP Valencia لتعلم اللغة الإنجليزية المستوى المتوسط

تعد جامعة UP Valencia أحد أفضل الأماكن التي تقدم كورس اللغة الانجليزية لأصحاب المستوى المتوسط والكورس لديهم يستمر لمدة أربع أسابيع وبعد الحصول على الكورس سوف يتمكن الدارس من التقدم إلى المستوى الذي يليه وهو المستوى المتكلم في التحدث والنطق باللغة الانجليزية.

بعد الدراسة سوف يحصل الدارس على شهادة من كامبردج وهذه الشهادة يتم الحصول عليها بعد اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية من الجامعة.

شهاد:تحميل تطبيق منصة مدرستى أفضل المنصات التعليمية

شاهد:تحميل برنامج Word Wall للدروس التعليمية

كورسات دورات انجليزي مجانا
كورسات دورات انجليزي مجانا

دورات الإنجليزي المقدمة من Coursera

موقع Coursera هو أحد أشهر المواقع التي تقدم للدارسين كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل احترافي وذلك من خلال التعاون مع أشهر وأفضل الجامعات على مستوى العالم، ومن أفضل الدورات المقدمة من موقع كورسيرا لتعلم اللغة الإنجليزية هو Improve your English Communication Skills،

حيث أن هذا التخصص تقدمه جامعة Georgia Institute of Technology وهو يتضمن أربع كورسات تشمل تطوير المحادثة والنطق والتواصل مع الآخرين باللغة الإنجليزية وقد حصل هذا الكورس على عدة تقييمات مرتفعة من الدارسين خلال الفترة الماضية بشكل كبير.

كورس إنجليزي بشهادة معتمدة أون لاين من جامعة كاليفورنيا

يعد خبر تقديم مجموعة من كورسات ودورات باللغة الإنجليزية رائع جدًا بالنسبة للكثيرين، حيث أن هذه الدورات تقدم لكافة المستويات سواء كان مستوى الدرس مبتدئ أو متوسط أو محترف.

هذه الدورات تسعى إلى تعليم الدرس أساسيات التحدث باللغة الإنجليزية ومعرفة العديد من التعبيرات وغيرها من خلال دراسة محتوى الدورة عبر الإنترنت، فمن المعروف أن جامعة كاليفورنيا تعد واحدة من أفضل الجامعات على مستوى العالم.

ستستمر الدورة من 2 إلى 3 ساعات إسبوعيًا وذلك لمدة ست أسابيع فقط حتى يتم الإنتهاء منها.

بعد الإنتهاء من الدورة سوف يتمكن الدارس من كتابة الكلمات باللغة الإنجليزية بصورة احترافية تامة وذلك وفق جميع أساليب وقواعد اللغة وهو ما سوف يفيد الدرس كثيرًا في الحياة المهنية كما أن هذا سوف يعزز أداء الدارس عند التقدم في أي من الوظائف المختلفة لاحقًا.

وفي حالة الاستخدام الصحيح للعبارات والكلمات سوف يعزز من مهارات الاتصال الكتابي وكذلك الاتصال اللفظي للدارس مع الآخرين وسوف يساعد أيضًا في تقديم عدة مقترحات مختلفة.

كورسات دورات انجليزي مجانا
كورسات دورات انجليزي مجانا

دورة اللغة الانجليزية المجانية المقدمة من منصة اليسون الإيرلندية

يتم دراسة الدورة عبر الإنترنت دون دفع أي رسوم فهي مجانية تمامًا، وتم تقديمها من خلال منصة اليسون الإيرلندية

الدورة مناسبة مع كافة مستويات الدارسين وبعد الدراسة سوف يتم منح الدارس شهادة معتمدة منها تفيد الدراسة لدى المنصة.

فإذا كنت ترغب في ممارسة اللغة الإنجليزية داخل العمل وخارجه أو كنت ترغب في تحسين قاموسك اللغوي وتبدأ من الصفر عليك التواصل مع المركز والتعرف على شروط الالتحاق بالدورة.

التعليقات مغلقة.