أجمل الأماكن السياحية في فورتسبورغ

افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ تقع مدينة فورتسبورغ في موقع مثالي على نهر الماين، وتوفر مشاهد رائعة الجمال. تحيط بها مزارع الكروم مثل المدرسة الألمانية القديمة. مع العديد من المباني الرائعة وذوقها الفريد، تعد مدينة الإقامة الفرانكونية وجهة رائعة.

أجمل الأماكن السياحية في فورتسبورغ

سواء كنت من محبي النبيذ، أو مهتمًا بالتاريخ ، أو مجرد خبير – فإن فورتسبورج لديها ما تقدمه للجميع. في هذا المقال سوف آخذك إلى المدينة الخلابة على الماين وأريك أجمل معالمها. انتباه: علاوة على ذلك، هناك أيضًا بعض نصائح الطهي الداخلية لمحبي النبيذ.

افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ
افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ

افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ

تقع مدينة Würzburg على نهر Main River وهي موطن لـ 135،000 ساكن، بالإضافة إلى تاريخها الغني بالجمال المعماري والمأكولات الشهية التي يقبلها العديد من سكان المدينة.

تضم مدينة فورتسبورغ مزارع كبيرة من أشجار الكوروم ذات المناظر الطبيعية الخلابة ، بالإضافة إلى مناطق الجذب السياحي التي تجذب السياح للزيارة.

.

افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ
افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ

السياحة في فورتسبورغ وأبرز معالمها

الإقامة في Würzburg غير مكلفة، لذا فهي منطقة جذب سياحي يفضلها العديد من زوارها. بالإضافة إلى موقعها المتميز في ألمانيا مما يجعلك أمامك العديد من الخيارات للاستمتاع بجولة في أكثر من مكان في يوم واحد. ومن أشهر معالمها السياحية ما يلي.

  • فورستن ارتن

أنشا الأمير المطران يوهان فيليب فون شونبورن حديقة رسمية صغيرة رائعة على إحدي منصات الأسلحة السابقة فوق الأسوار القديمة في القلعة خلال القرن السابع عشر

يقع فندق Furstengarten على الجانب الشرقي من المجمع ويتم ترتبيه هندسيا مع نوافير وأحواض زهور وأجنحة أنيقة.

جاءت الفكرة على الأرجح من عصر النهضة الإيطالية “giardini segreti” (حدائق سرية) وأفضل ما في الأمر هو منظر مين وفورزبورغ من الدرابزين.

شاهد: السياحة في شواطئ المانيا دليل شامل

شاهد: السياحة في ألمانيا و أهم الأماكن بها

افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ
افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ
  • قلعة مارينبورغ

تتوج قلعة مارينبورغ قمة عالية فوق النهر في بقعة تم تحصينها منذ عصر سلتيك، مما يجعلها معلم دائم على الضفة اليسرى من نهر الماين،

في القرن الثامن عشر تم بناء جدران دفاعية حول كنيسة فورتسبورغ الأولى، التي كانت قائمة هنا منذ القرن الثامن، لما يقرب من خمسة قرون.

حتى عام 1719 كانت قلعة مارينبورغ مقرًا للأساقفة الأمراء، وتغيرت تدريجياً من مبنى دفاعي إلى عصر النهضة ثم قصر الباروك بعد أن دمرها السويديون تقريبًا في حرب الثلاثين عامًا.

افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ
افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ
  • سكن فورتسبورغ

قصر الأمير المطران يوهان فيليب فرانز فون شونبورن يعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وهو على نطاق يجب رؤيته حتي يتم تصديقه.

تم بناء Wurzburg Residence من عام 1720 إلى عام 1744، وهو من بين القصور الباروكية العظيمة في أوروبا ويعتبر أعظم إنجازات المهندس المعماري بالتازار نيومان. تعرض المقر للقصف خلال الحرب العالمية الثانية، ولكن نجت العمارة الأكثر إثارة للإعجاب.

السياحة في فورتسبورغ
السياحة في فورتسبورغ
  • Alte Mainbrucke

يحتل الجسر الرئيسي القديم المركز الثاني، حيث كانت أراء احد الزوار “إذا لم تكن هنا ، فأنت لم ترَ فورتسبورغ”.

الجسر الرئيسي القديم هو “أجمل مكان للاجتماعات في فورتسبورغ للأمسيات والليالي المعتدلة”.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن جسرنا الجميل “يمكنه منافسة جسر تشارلز في براغ”. يضمن الجو الجميل والمنظر وبالطبع متجر الجسر الكثير من التقييمات الإيجابية.
  • شلوس فيتشو هايم

أخيرًا وليس آخرًا: تقع قلعة Veitshöchheim في أسفل أكثر 10 أماكن تستحق المشاهدة في Würzburg. بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن Veitshöchheim بالطبع ليست فورتسبورغ. ومع ذلك، تم تصنيف القلعة في المرتبة العاشرة على موقع TripAdvisor. يجد المصطافون أنه “رومانسي” و “جميل جدًا عند النظر إليه” و “جميل أيضًا في الشتاء”.

  • راتوس فورتسبورغ من اهم الأماكن السياحية في فورتسبورغ

يعد Grafeneckart أحد المعالم السياحية المميزة في أفق مدينة Wurzburg التاريخي، وهو برج تابع لمبني البلدية الذي يعود إلي العصور الوسطي.

فندق Rathaus عبارة عن فوضي من المباني المتصلة التي شيددت في أوقات مختلفة يعد Romanesqus Grafeneckart أقدمها، ويعود تاريخة إلي القرن الثالث عشر الميلادي وبعد مالكة الأول  Graf (Count) Eckard de Foro يعتبر Hotel Villa Magnolia من اقرب الفنادق الى فورتسبورغ.

افضل اماكن السياحية في فورتسبورغ
افضل اماكن السياحية في فورتسبورغ
  • كاتدرائية فورتسبورغ اقدم الأماكن السياحية في فورتسبورغ

على الرغم من تعرضها لأضرار جسيمة في الحرب العالمية الثانية، لاتزال كاتدرائية فورتسبورغ تتمتع بالكثير من الفن والعمارة الساحرة من تأليف تيلمان ريمنشنايدر وبالبازار نيومان.

بدأت الكنسية كما هي الأن في القرن الحادي عشر وعلى ارتفاع يزيد عن 100 متر، تشتهر بطولها الاستثنائي،

كونها رابع أطول كنسية رومانية في ألمانيا كما طوال تاريخها، كانت كاتدرائية فورتسبورغ مكان دفن الأمير الأساقفة، وهكذا شارك يمنشنايدر ونيومان.

  • كابيل من اشهر الأماكن السياحية في فورتسبورغ

آخر من روائع الباروك في Balthasar Neumann يقع جنوب قلعة Marienburg مباشرة، على قمة تل Nikolausberg البالغ ارتفاعه 366 مترا على الضفة اليسري لنهر الماين.

تم الوصول إلي كنيسة الحج هذه، التي تم الوصول إليها عبر 352 درجة، والتي تتميز بقبابها البراعم، في غضون عامين فقط حتي عام 1750.

وتفتخر مرة أخري بأعمال نحات البلاط يوهات بيتر واغتر نحت تماثيل بالحجم الطبيعي ل14 محطة للصليب في مصليات صغيرة مثبته على الطريق إلي الكنسية الرئيسية.

افضل اماكن السياحية في فورتسبورغ
السياحة في فورتسبورغ

التعليقات مغلقة.