اليك افضل مواقع في دبي للسياحة

افضل مواقع في دبي للسياحة.دبي مدينة عصرية تتسم بتنوعها وتقديم أعلى درجات المتعة للزوار و تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي

وتعد أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد السكان وتتميز بتنوعها الفريد من خلال معالمها السياحية، الحدائق الجميلة، والأماكن الترفيهية المتعددة،

إلى جانب الشواطئ الساحرة والأسواق التقليدية المميزة.

افضل مواقع في دبي للسياحة

إن اخترت السياحة في دبي، ستستمتع بتجربة فريدة تشمل المولات العملاقة ومراكز التسوق الراقية، جزرها الاصطناعية مع خيارات الإقامة الفاخرة،

ومدن الألعاب والحدائق المائية المميزة، بالإضافة إلى بيوت الدلافين والعديد من وجهات المرح الفريدة التي تميز دبي عن غيرها من المدن ومن أفضل المواقع فى دبى ومنها:

برج خليفة Burj Khalifa

برج خليفة، المعلم الرائع في دبي، يعتبر من أطول الأبراج في العالم بارتفاع يصل إلى 800 متر و يقدم إطلالة بانورامية فريدة لمدينة دبي من الطوابق العليا واستمتع بوجبة لذيذة في أحد مطاعمها الفاخرة واستمتع بتجربة فريدة من نوعها.

برج خليفة Burj Khalifa
افضل مواقع في دبي.برج خليفة Burj Khalifa

برج العرب Burj Al Arab

فندق برج العرب، الجوهرة الفاخرة في دبي، يُعد واحدًا من أفضل فنادق المدينة والوحيد الذي يحمل شارة 7 نجوم ومع تصميمه المعماري الرائع والموقع الاستثنائي على جزيرة اصطناعية،

يُقدم تجربة فريدة من نوعها وارتفاعه الشاهق ومطاعم ومقاهيه الفاخرة يجعلانه مكانًا مثاليًا للاستمتاع بإقامة فاخرة وتجربة غنية خلال زيارتك لدبي.

حديقة الممزر

تعتبر حديقة الممزر في دبي من الحدائق الشاطئية الرائعة بفضل موقعها الفريد على رمال الشاطئ الذهبية. تتميز بمساحتها الشاسعة وتضم مناطق ترفيهية وترويحية متعددة وتقع في منطقة الممزر، وهي موقع استراتيجي بين إمارة دبي والشارقة.

تحتوي الحديقة على مسبح للكبار والأطفال، وغرف تغيير وأماكن للاستحمام، وتوفر مناطق للشواء وكوخاً مختلفة بأسعار تناسب الزوار.

حديقة زعبيل

تُعد حديقة زعبيل في دبي إحدى المشاريع البارزة التي تم إنجازها عام 2005 بمساحة تبلغ 52 هكتارًا وتتميز بموقعها الفريد ومكوناتها الفريدة، وتُعَدُّ مشروعًا حضاريًا متميزًا بتصميمه الحديث.

كما تحتوي على مجموعة واسعة من المرافق وجسرين يربطان أقسام الحديقة الثلاثة وتوجد في منطقة الكفاف بالقرب من المركز التجاري العالمي في قلب مدينة دبي، فتُقسَّم الحديقة إلى ثلاثة أقسام، وتتصل هذه الأقسام ببعضها عبر جسرين معلقين للمشاة وقطار داخلي.

حديقة زعبيل
افضل مواقع في دبي.حديقة زعبيل

عالم آي إم جي للمغامرة

عالم IMG يعتبر أكبر مدينة ملاهي مغلقة في العالم، حيث تستقبل الزوار طوال العام للاستمتاع بتجارب مليئة بالإثارة ويتميز بسكة فيلوسيرابتور، أسرع وأطول قطار ملاهٍ في دبي، يصل إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.5 ثانية.

تقدم المدينة الأربع مناطق تناسب جميع الأعمار، وتشمل عوالم شخصيات مارفل لعشاق الأبطال ومنطقة كارتون نتورك للأطفال مع شخصيات مثل بن 10 وفتيات القوة.

عالم آي إم جي للمغامرة
افضل مواقع في دبي.عالم آي إم جي للمغامرة

حديقة دبي المائية

تستطيع زيارة حديقة الحيوانات البحرية في مركز دبي للتسوق، حيث تجرب تفاعلية مع أقوى الزواحف، بما في ذلك التمساح الملك،

الذي يُعد أحد أكبر التماسيح في العالم وتوفر الحديقة المائية أيضًا أكبر حوض مائي معلق بسعة 10 ملايين لتر، يضم آلاف الحيوانات البحرية،

بما في ذلك مجموعة كبيرة من أنواع القرش والشفنين.

حديقة دبي المائية
افضل مواقع في دبي.حديقة دبي المائية

موقع كيدزانيا

يتيح عالم كيدزانيا للأطفال الاجتماع بين التعليم والترفيه في مدينة تمثل نسخة طبق الأصل للحياة الحقيقية و يشمل أكثر من 70 مهنة وحرفة للأطفال من 2 إلى 16 عامًا، حيث يكتسبون فهمًا عميقًا للوظائف والمال والعالم الواقعي.

تتيح لهم هذه التجربة تطوير المهارات الحياتية بشكل ممتع وتفاعلي، حيث يختارون مهنهم ويشاركون في أنشطة مثل قيادة الطائرات المحاكاة أو العمل كطهارة أو رجال إطفاء.

شاهد:ما هي مدن السعودية واهم المعلومات ؟

شاهد:شاهد جبال الألب في ألمانيا وأهم المناطق السياحية

موقع كيدزانيا
افضل مواقع في دبي.موقع كيدزانيا

متحف دبي

تأسس متحف دبي في قلعة الفهيدي عام 1787، ويُعد أقدم مبنى قائم في المدينة ويقدم المتحف رحلة ممتعة إلى حياة دبي في الستينيات قبل اكتشاف النفط، حيث كانت قاعدة للحاكم ويعرض المتحف مجموعة فريدة تشمل المدارس الإسلامية والأسواق في الخمسينات،

مع تسليط الضوء على الحرف التقليدية والبيوت العربية القديمة والمساجد، كما يتيح أيضًا للزوار رؤية مشاهد الغوص لاستخراج اللؤلؤ وعرض مجموعات فريدة من الأوزان والموازين والمناخل المستخدمة في صيد اللؤلؤ.

متحف دبي
افضل مواقع في دبي.متحف دبي

ذا بيتش في جي بي آر

يوجد شاطئ “ذا بيتش” في جي بي آر جميرا، مع مقاهي ومتاجر فاخرة وحديقة “دبي أكوا بارك” المائية ومجموعة من الأنشطة المائية و يعد هذا المكان مثاليًا للعائلات، ويتميز بأجواء عربية أنيقة ومرافق شاملة.

يوفر الشاطئ مجموعة واسعة من المطاعم والمتاجر وألعاب المياه ويُمكن للأطفال الاستمتاع بالقطار والركوب على الجمال، بينما يقدم المسار للمشي وصالة اللياقة وملعب الطائرة ويوغا في الهواء الطلق فرصًا للنشاط والاسترخاء، فتقام أيضًا العديد من العروض الترفيهية الممتعة في المنطقة.

ذا بيتش في جي بي آر
افضل مواقع في دبي.ذا بيتش في جي بي آر

شاطئ لا مير

“لا مير” شاطئ مميز يتميز بمجموعة واسعة من المرافق مثل المطاعم والمقاهي والبوتيكات،

بالإضافة إلى حديقة ترامبولين في الهواء الطلق والعديد من الأنشطة المائية

مثل التزلج على الماء وركوب قارب الكاياك و يقدم الشاطئ تجربة استحمام ممتعة في غرف صغيرة وملونة على الشاطئين الشمالي والجنوبي.

شاطئ لا مير
افضل مواقع في دبي.شاطئ لا مير

التعليقات مغلقة.