افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن

تعرف على افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن التي تقع في قلب منطقة الرور، والتي تتمتع بالعديد من الامعالم السياحية والمتاحف التاريخية.

Gelsenkirchen هي مدينة صناعية تقع شمال شرق إيسن. تم تشغيل مناجم الفحم في القرن التاسع عشر ، مما أدى إلى زيادة عدد سكان غيلسنكيرشن بمئات الآلاف.

السياحة في كي جيلسنكيرشن

منذ إغلاق المناجم ومصانع فحم الكوك في نهاية القرن العشرين ، اكتسب جيلسنكيرشن منظورًا جديدًا كموقع تعليمي وخدمي.

شاهد: المناطق السياحية في ألمانيا

شاهد: مدينة هامبورغ في ألمانيا ومناطقها السياجية

افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن

افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن

تضم مدينة كي جيلسنكيرشن مجموعة من أبرز المعالم السياحية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. ومن هذة المعالم نذكر منها.

  • Zoom Erlebniswelt Gelsenkirchen

تم بناء حديقة الحيوانات في المدينة الحائزة على جوائز في عام 1949 في موقع دمرته القنابل بجوار قناة الراين-هيرن وتركز فقط على الحيوانات الكبيرة. لهذا السبب يوجد حوالي 60 نوعًا فقط.

ومع ذلك ، في الحديقة ، يتم توفير موائل بانورامية رائعة لهذه الحيوانات. هناك الدببة القطبية والأسود وإنسان الغاب والزراف والذئاب الخشبية والشمبانزي وأفراس النهر لحفنة من الأدراج.

افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
  • شلوس هورست

في حي هورشت يوجد قصر مهيب من عصر النهضة وهو احد اقدم المباني التاريخية واهمها في ويستقالا كما هو الحال في أسلوب Renaissance الإقليمي.

نشا Schloss في عام 1578 في موقع احد اسلاف القرون الوسطي الذي تم احراقه في ذلك الوقت كان من اكبر القصور شمال جبال الالب كان شلوش هورشت مقر اسياد هورشت قبل بيعه في القرن الثامن عشر وتم التخلي عنه في القرن التاسع عشر.

  • شالكه 04

شالكه 04 هو ثالث أكثر الأندية نجاحًا في تاريخ الدوري الألماني ويهيمن على المانيا في الثلاثينيات على الرغم من ان Royal Blues)Die Königsblauen (The.

لم يفز النادي باللقب منذ عام 1958 ولكنه اقترب من ذلك في العقد الماضي ، حيث حل في المركز الثاني في عامي 2007 و 2010. يمكنك التعرف على الثلاثينيات عندما كان الفريق أكبر فريق في المقاطعة والتعرف على فوزه بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عام 1997 في متحف النادي.

افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
  • نوردسترنبارك

تقع منطقة Nor stern Park على طريق التراث الصناعي Puhrوهي منطقة ترفيهية تم وضعها في منجم Zeke Nordsternالسابق تم اغلاق المنجم في عام 1993.

وفي غضون اربع سنوات فقط تم تجديد الموقع في الوقت المناسب لجيلسنكيرشن لاستضافة 1997 Show)Bundesgartenschau (Federal Garden تم تحويل الناقلات القديمة الى ممرات وتم فتح نفق تعدين بطول 60 مترا للجمهور.

  • Zeche Zollverein

على الرغم من وقوع الحديقة الصناعية المذهلة بشكل صارم في حدود مدينة ايسن الا انها تبعد عشر دقائق فقط عن طريق شالكه Zecher Zollverein هو احد مواقع التراث العالمي لليونسكو والمعلم الرئيسي علي طريق التراث الصناعي.

تم تصنيفها على انها اجمل منجم في العالم وفي ذروة الإنتاج استخدم جيشا صغيرا من 8000 عامل منجم ينتج 8000 طن من فحم الكوك يوميا.

افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
  • هالدي رينيلبي

في الجزء الجنوبي من Gelsenkirchen ، Gckendorf ، توجد كومة غنائم جبلية في موقع منجم آخر مهجور ، Zecher Rhein Elbe.

تم إغلاق هذا المنجم في عام 1928، قبل العديد من المناجم الأخرى في المنطقة ، ولكن لم يتم تحويل النفايات حتى عام 1999 إلى هذا التل الآخر ذي المستوى العالمي على ارتفاع يزيد قليلاً عن 100 متر فوق مستوى سطح البحر.

  • هالدي رونجنبرج

رأس الخبث الذي يبلغ ارتفاعه 110 مترًا هو أيضًا نصب تذكاري جدير بصناعة جيلسنكيرشن ، وما تراه هنا هو أكثر من قرن من الفساد في التعدين ، مكدسًا في هرمين.

بدأت الطبيعة ببطء في تأكيد نفسها ، ولكن كما هو الحال مع Rainelbe ، لا تزال الأجزاء العليا عارية. من مستوطنة العمال الخلابة Schungelberg ، يمكنك تسلق 300 درجة للوصول إلى إحدى القمم.

افضل الفنادق في المدينة غيلسنكيرشن

نقدم لكم افضل 3 فنادق في مدينة Gelsenkirchen وهي:

  • Good Morning Gelsenkirchen City

يقع هذا الفندق في وسط Gelsenkirchen على بعد 100 متر من المدينة القديمة ومحطة قطار Gelsenkirchen ومحطة الحافلات تتوفر خدمة الوأي فأي مجانا في جميع الانحاء.

تحتوي جميع الغرف في فندق Gelsenkirchen City Good Morning على مكتب عمل وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.

هناك محطة انترنت مجانية في مكتب الاستقبال يقدم فندق Good Morning Gelsenkirchen City بوفية إفطار كل يوم من الساعة 6 صباحا حتي 9:30 صباحا الوجبات والمشروبات متوفرة في البار الذي يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم تتوافر غرف مدخلة.

افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
  • stays by friends Gelsenkirchen

يقع هذا الفندق في Gelsenkirchen ويوفر عرفا انيقة ومطعما متوسطيا تقع ساحة Valzins ومركز الرعاية الصحية Medicos Aufschalke على بعد خطوات.

تتميز الغرف المخصصة لغير المدخنين في إقامة Friends Gelsenkirchen بإطلالات على منطقة الرور وبياضات اسرة عالية الجودة وخدمة الوأي فأي الأساسية مجانا في المناطق العامة باستثناء منطقة المؤتمرات.

يتم تقديم بوفية إفطار كبير كل صباح في الاقامات من قبل أصدقاء يقع تقاطع الطريق السريع A2 على بعد 800 متر فقط.

افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
  • فندق PLAZA Gelsenkirchen

يقع هذا الفندق بجوار منتزه Stadtgarten في وسط مدينة Gelsenkirchen ويوفر غرفا مجهزة جيدا وحانة مريحة تحتوي جميع الغرف المفروشة بشكل مريح في فندق PLAZA Hotel Gelsenkirchen على تلفزيون مع قنوات فضائية ولوجيا وحمام حديث.

تتوفر خدمة الوأي فأي والانترنت السلكي مجانا للضيوف الذين يقضون الليل. يقدم فندق PLAZA Hotel Gelsenkirchen بوفية إفطار شهي يوميا تتوفر التخصصات الدولية والإقليمية في الحانة ذات الطراز الريفي مع تراس.

توفر المنطقة المحيطة بالفندق العديد من المعالم والمعالم السياحية المتنوعة مثل مركز تسوق (17 كم ) Oberhausen Centro و (20 كم ) Movie Park Bottrop وغيرها الكثير يقع ملعب كرة القدم – Arena Veins على بعد اقل من 5 كم من فندق PLAZA Hotel Gelsenkirchen.

افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن
افضل اماكن السياحية في كي جيلسنكيرشن

التعليقات مغلقة.