اجمل اماكن السياحة في بون شاهدها

السياحة في بون يعد متحف بيتهوفن من افضل اماكن السياحية في بون، حيث تعرف تعرف بون باسم مدينة بيتهوفن وهو احد عمالقة الثقافة الاوروبية في عام 1770.

السياحة في بون

ربما تكون أوركسترا بيتهوفن وقاعة الحفلات الموسيقية ومهرجان بيتهوفن السنوي مجرد عدد قليل من الأشياء في المدينة التي سميت باسم بيتهوفن ، ومحل ميلاده الذي تحول إلى متحف مليء بممتلكاته والعديد من أعماله الرائعة التي اكتشفها خلال الزيارة.

السياحة في بون
السياحة في بون

افضل اماكن السياحية في بون

إذا كنت من محبي المتاحف، فستكون بون جنة مطلقة بالنسبة لك ، خاصة إذا كنت مهتمًا بالحرب العالمية الثانية ووضع ألمانيا منذ ذلك الحين حيث يمكنك زيارة المتحف التاريخي او الذي يعرف باسم Haus der Geschicte.

تم افتتاح المتحف المجاني في عام 1994 وهو مخصص لتاريخ ألمانيا من عام 1945 حتى يومنا هذا، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام ، يتضمن أيضًا عددًا مذهلاً من القطع الأثرية الأصلية.

  • جولة عبر الراين

يعد نهر الراين أحد الأشياء المفضلة التي أقوم بها كزائر في بون، حيث يتدفق عبر المدينة في مشهد ساحر والذي يعتبر منتزهه الواسع مثاليًا لركوب الدراجات أو المشي.

كما انه في فصل الصيف فان رحلات العبارة على طول النهر من بون الى كولونيا على سبيل المثال تحظي بشعبية كبيرة ايضا.

ذلك فضلا عن حديقة Freizeitpark Rheinaue وهي حديقة تقع على ضفاف النهر تعد موطنا لمجموعة من النباتات الجميلة مع المشاهد الطبيعية الخضراء الجميلة والتي يقصدها الزائرون.

من أجل الاستمتاع بالجو اللطيف أثناء المشي والاستكشاف وحتى الاسترخاء ، يوجد شلال جميل في الحديقة والعديد من المنحوتات الحديثة وحديقة يابانية جميلة.

شاهد: اجمل المعالم السياحية في ماينتس

شاهد: افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ

السياحة في بون
السياحة في بون
  • المدينة القديمة شارع هييرستراس

تشتهر هذه الزهرة بمهرجان Cherry Blossom الذي يقام في أبريل من كل عام حيث تتفتح هذه الزهرة الجميلة في العديد من الأماكن في المدينة القديمة ، وتشكل مظلة وردية من الزهور العطرة كما لو كانت مطلية.

نظرًا لأن الشوارع في البلدة القديمة التاريخية ضيقة جدًا في الأماكن ، فإن الأشجار المزروعة في الثمانينيات تشكل الآن نوعًا من النفق الوردي فوق الشوارع.

عادة ما تكون هناك عروض موسيقية حية ، ومعارض فنية ، وأكثر من ذلك طوال مدة المهرجان. تستحق أسواق رأس السنة الألمانية الشهرية الزيارة أيضًا ، ومدينة بون هي واحدة منها.

السياحة في بون
السياحة في بون
  • قلعة دراخن بيرج

بون هي بسهولة واحدة من أكثر المدن جاذبية في ألمانيا ، ومثل العديد من المدن الأخرى ، دمرت جزئيًا بقنابل الحرب العالمية الثانية ولكن أعيد بناؤها على الطراز الأصلي ، مع احتفاظ مباني الجامعة بواجهتها الرائعة.

تعد Old Town Hall أيضًا قطعة معمارية جميلة ، وكذلك روعة الكنيسة الرومانية الكاثوليكية التي تهيمن على أفق المدينة.

تعد قلعة Drachenberg جزءًا من الهندسة المعمارية الرائعة لإضافتها إلى قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها في بون ، حيث تقع هذه القلعة الصغيرة خارج المدينة مباشرةً ويعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر.

إنه يقع على تل مرتفع يطل على نهر الراين ومعالم بون الساحرة وداخله ستجد اللوحات والمفروشات الجميلة والفاخرة.

السياحة في بون
السياحة في بون
  • ساحة السوق في بون

ميدان السوق المركزي في بون واحدا من اقدم واهم اجزاء المدينة لذا توتقع عزيزي المسافر ان تري هنا الكثير من الهندسة المعمارية الاصلية.

كما يضم مجموعة من المباني الجميلة على هيئة الروكوكو، كما يوفر الميدان العديد من الفرص المتنوعة لمحبي التسوق حيث تواجد الاكشاك القريبة مما يمنحك الاستمتاع التسوق.

السياحة في بون
السياحة في بون
  • قلعة غودسبيرغ

تم بناء هذه القلعة في أوائل القرن الثالث عشر ولكن تم تدمير معظمها في أواخر القرن السادس عشر.

تم تنفيذ أعمال ترميم واسعة النطاق لاستعادة شكلها الحالي. هناك لا يمكنك اكتشاف التاريخ فحسب، بل يمكنك أيضًا تجربة أحد الأطباق الألمانية التقليدية في مطعم القلعة الذي يتميز بإطلالته الساحرة على المدينة.

  • متحف اريثميوم

يتم تشغيل متحف أريثميوم من قبل جامعة بون وهو متحف متخصص في الرياضيات للعلوم الطبيعية والتكنولوجيا. أسسها مدير معهد أبحاث الرياضيات بالجامعة،

برنارد كورت، الذي تبرع بمجموعة خاصة من الآلات للمتحف ، والتي تضم الآن 4500 آلة و 800 عمل في 2000 كتاب و 500 جهاز كمبيوتر تاريخي.

السياحة في بون
السياحة في بون

افضل الفنادق في بون

تمتلك مدينة بون مجموعة من الفنادق التي تقدم افضل سبل الراحة لزائريها. ومن هذة الفنادق ما يلي

  • كاميها جراند بون

يضم هذا الفندق 3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبحًا في الهواء الطلق. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

  • هيلتون بون

تميز جميع الغرف 252 بوسائل الراحة مثل ملاءات من القطن المصري وقوائم وساند في حين تشمل وسائل الراحة ثلاجات وماكينات صنع القهوة وسيجد الضيوف ايضا خدمة الغرف على مدار الساعة، بالاضافة إلى أن الفندق يدعم الواي فاي.

افضل اماكن السياحية في بون
افضل اماكن السياحية في بون

التعليقات مغلقة.