افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ بالمانيا

افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ منذ ما يقرب من ألف عام ، تقدم Braunschweig مشاهد مثيرة للاهتمام في كل زاوية تقريبًا. الكاتدرائية أو قاعة المدينة القديمة أو ساحة القلعة أو القصر السكني – هناك نقاط قليلة جدًا على الخريطة مناسبة للزيارة.

تم تشكيل المدينة الواقعة في جنوب شرق ولاية سكسونيا السفلى على يد جيلفس والرابطة الهانزية منذ أن أسسها هنري الأسد. المباني المختلفة تشهد على أيام الذروة الماضية.

افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ

السياحة في براونشفايغ

براونشفايغ، المعروفة أيضًا باسم برونزويك، هي أكبر مدينة بين برلين وهانوفر. تأسست المدينة من قبل دوق ساكسونيا، هنري الأسد، أحد أفراد سلالة وولف التي كانت موجودة في براونشفايغ حتى عام 1918. في العصور الوسطى كانت المدينة المتبقية أعضاء في الرابطة الهانزية.

هناك الكثير لتختبره في المدينة وحولها، ما الذي يجب أن تراه تمامًا في براونشفايغ، وما الذي يجب ألا تفوته بالتأكيد في مدينة الأسد وما هي المعالم الرائعة الموجودة هناك ؟ سوف تجد هنا! هذه المعالم السياحية في براونشفايغ في انتظار أن تزورها.

شاهد: افضل أماكن السياحية في كولن

شاهد: السياحة في ألمانيا وأجمل 10 مدن سياحية بها

افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ

افضل المعالم السياحية في براونشفايغ

تحتوي براونشفايغ على العديد من المواقع السياحية التي تجذب زوارها. في السطور التالية قمنا بتجميع مجموعة من أفضل مناطق الجذب السياحي.

  • متحف هرتسوغ أنطون أولريش

جمع انتوني أولريش، دوق برونزويك وولف بوتل مجموعة مذهلة من فن عصر النهضة والباروك في عام 1754 بعد أربعين عاما من وفاته، أصبح هذا هو الأساس لمتحف هيرزوغ أنطون أولريش، أقدم متحف في القارة الأوروبية.

يعد المعرض تقريبًا نموذجًا لفن شمال أوروبا في القرنين السادس عشر والسابع عشر، وهناك أعمال لألبريشت دورر ولوكاس كراناش الأكبر وهانس هولبين الأصغر ورامبرانت وفان ديك وروبنز فيرمير.

لا ينبغي تفويت غرفة الطباعة أيضًا وتحتوي على عشرات الآلاف من الرسومات والحفر والنقوش الخشبية لوليام هوغارث ورافائيل وروبنز ورامبرانت وغيرهم الكثير.

افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
  • كاتدرائية بورغبلاتز

تم تطويق مقعد أمراء براونشفايغ من القرن التاسع وما بعده بورغبلاتز من جميع الجوانب من خلال مجموعة رائعة من المباني التاريخية حولك الكاتدرائية ، وإعادة بناء قلعة Dankwarderode التي تعود إلى القرن التاسع عشر، وصف من المنازل ذات الإطارات الخشبية وقاعة النقابة التي تقف فخورًا بها قاعدة مثلثة نسخة طبق الأصل من رمز برونزويك ليون المدينة مصبوبة بالبرونز من قبل فنان غير معروف على الطراز الرومانسكي للقرن الحادي عشر.

افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
  • قلعة Dankwarderode

القصر الرومانسي الذي يرحب بكم في Burgplatz هو عبارة عن إعادة تخيل تعود إلى القرن التاسع عشر لمقعد Duke Henry the Lion في القرن الثاني عشر. لم يتم هدم المبنى الأصلي أبدًا، ولكنه أصبح هيكلًا دفاعيًا عندما نمت المدينة حوله وأعيد بناؤه على طراز عصر النهضة في القرن السابع عشر. تم ترميم عام 1887 إلى أصوله الرومانية باستخدام مسح أثري بجدران مزخرفة ونوافذ مقوسة نصف دائرية.

يوجد بالداخل مجموعة من القرون الوسطى من متحف هرتسوغ أنطون أولريش بالإضافة إلى مفروشات تاريخية مثل موقدان مصنوعان من الحجر الجيري المحمر النادر جدًا ، ما يسمى رخام القناة الرخامية في كنابن سال. في الطابق الأرضي ، ينتظرك ملفت للنظر لمواجهة أسد براونشفايغ الأصلي ، الذي يزن 880 كجم ويبلغ ارتفاعه حوالي ثلاثة أمتار.

افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
  • كاتدرائية القديس بلاسي

كلف هنري الأسد بالبناء في عام 1173 ، ولكن نظرًا لأنه تم نفيه مرتين من ألمانيا في ثمانينيات القرن التاسع عشر ، فقد تم تأجيل البناء ودفن هنري وزوجته ماتيلدا هنا قبل اكتمال البناء.

إذا نظرت عن كثب الى تمثال هنري يمكنك رؤية نموذج الكاتدرائية في يده اليمنى من السهل التمييز بين الصحن المركزي الرومانسي غير المزخرف للكنيسة من الممرات الشمالية والجنوبية والتي يعود تاريخها إلى القرنين الرابع عشر والخامس عشر.

توجد أقبية جملونية ومضلعة على الطراز الإنجليزي في نقاط مختلفة في صحن الكنيسة ، وتحتوي أقبية الأبراج على لوحات جدارية من نوع secco تعود إلى ما بين 1230 و 1250.

  • قصر برونزويك

مرت الإقامة السابقة الدوقات برونز ويك بثلاثة قرون صاخبة احترق المبنى الأول في عام 1830 وسيظل خلفة أيضا حوالي 100 عام من الستينيات الى عام 2007 لم يكن هناك شيء في الواقع هنا.

تعرضت القلعة لأضرار بالغة خلال الحرب، وتم هدمها واستبدالها بحديقة على الرغم من احتجاجات مواطني براونشفايغ، ولكن أعيد بناء الواجهة الرائعة وفقًا للتصاميم الكلاسيكية الجديدة في القرن التاسع عشر. خلفها يوجد Schloss-Arkaden ، وهو مركز تسوق فاخر.

افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
  • حديقة حيوان Arche Noah Braunschweig

Arche Noah Braunschweig حديقة حيوانات مدمجة تم افتتاحها في عام 1964 ومنذ ذلك الحين أعيد تصميمها لمنح حيواناتها مساحة أكبر قد يعني هذا أن هناك عددا اقل من الأنواع الموجودة في حدائق الحيوان الرئيسية في ألمانيا ولكنها تعيش هنا.

يوجد ما مجموعه 50 نوعًا مختلفًا في البيئات شبه الطبيعية، بما في ذلك القطط مثل الفهود والنمور السيبيرية ودببة أمريكا الجنوبية وقرود المكاك البربري والأسود ذات الرأس الذهبي.

من بين الزواحف هناك خمسة أنواع من السلاحف وسوف يستمتع الأطفال بمشاهدة القرد الشائع اللعوب وثعالب الماء الآسيوية المخالب. صغير.

افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
  • Schlossmuseum Braunschweig

أضف إلى ذلك المظهر الخارجي الكلاسيكي الجديد للمتحف في الطابق الأول ، والذي أعيد بناؤه من الجناح الشمالي إلى سلسلة من الغرف بناءً على التصميمات الأصلية ، وستحصل على انطباع جيد عن نمط الحياة وشخصيات House of Wolf.

الغرف مزينة بالفن والأثاث الأصيل وتكملها عروض تقديمية إضافية عن دوقات براونشفايغ ولفنبوتل وعائلاتهم. أفضل لحظة على طاولة الطعام هي في WeiBer Saal (القاعة البيضاء)،

وهي مجهزة بأجهزة كمبيوتر تفاعلية للوصول إلى أرشيفات الصور والنصوص التاريخية. غرفة العرش مصممة بورق حائط وسجاد دمشقي. القاعة الأصلية وأثاثها المذهب بالكامل أصليان ، وقد أزيلا من القصر عام 1935.

افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
  • براونشفايجر راثاوس

قلعة Bronzewyck في الحي الحكومي عبارة عن مبنى بلدية على الطراز القوطي الجديد تم بناؤه في تسعينيات القرن التاسع عشر. يمكن رؤية برج الجرس المصمم على الطراز الفلمنكي الذي يبلغ ارتفاعه 61 مترًا من جميع أنحاء المدينة ، بما في ذلك القلعة وساحة القصر.

تم افتتاح مطعم Ratskeller في الطابق الأرضي منذ اكتمال المبنى وهناك ايضا نصب تذكاري لسكان السنتي في براونشفايغ الذين تعرضوا للاضطهاد والقتل في الحرب العالمية الثانية.

يمكنك الذهاب الى الداخل وتسلق 161 درجة إلى أعلى البرج للحصول على منظر شامل للمدينة من الاثنين الى الجمعة من الساعة 09:00 الى الساعة 15:00.

افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ
افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ

التعليقات مغلقة.