اجمل أماكن السياحية في اخن المانيا

افضل أماكن السياحية في اخن تدعوك مدينة آخن التاريخية القديمة للتنزه. جرب تاريخ آخن الذي يبلغ 2000 عام تقريبًا من خلال الشوارع الضيقة والساحات التاريخية.

السياحة في اخن

اختبر آخن من جميع جوانبها كمدينة حديثة بها منازل قديمة جميلة ، والعديد من النوافير القديمة والجديدة والعديد من القصص عن الكاتدرائية ومبنى البلدية. أفضل طريقة لاستكشاف المدينة القديمة هي القيام بجولة في المدينة. عند الغسق ، يمكن أن تكون الجولات المصحوبة بمرشدين تجربة خاصة جدًا.

افضل أماكن السياحية في اخن
افضل أماكن السياحية في اخن

افضل أماكن السياحية في اخن

جمعنا لكم في الفقرات القادمة مجموعة من افضل الأماكن السياحية في مدينة اخن بـ ألمانيا

  • كاتدرائية أخن

كاتدرائية آخن أو Kaiserdom هي واحدة من أوائل مواقع التراث العالمي لليونسكو وأقدم كنيسة في شمال أوروبا.

أسس شارمان كمعبد صغير في أواخر القرن الثامن ودُفن هناك بعد وفاته عام 805. لقد شهدت تتويج 32 ملكًا وهي موطن للعديد من القطع الأثرية التاريخية الفريدة ، بما في ذلك الثريا الموهوبة من قبل فريدريك الأول بارباروسا وعرش الملك شارمان الرخامي.

الكنيسة تتكون من صحن مركزي مثمن الأضلاع، تم بناؤه عام 796 وجوقة القوطية من عام 1414. تمت إضافة البرج الذي يبلغ ارتفاعه 74 مترًا إلى الكنيسة في عام 1884.

شاهد: المناطق السياحية في ألمانيا

شاهد: السياحة في ألمانيا و أهم الأماكن بها

افضل أماكن السياحية في اخن
افضل أماكن السياحية في اخن
  • خزينة الكاتدرائية

خزينة كاتدرائية آخن تمتلك بعضًا من أهم الآثار في أوروبا ، بما في ذلك مجموعات نادرة من القطع الأثرية والكنوز الدينية المقدسة التي يعود تاريخها إلى ما يقرب من 1000 عام إلى العصور الوسطى.

وتشمل أبرز المعروضات صليب لوسيفر، وتابوت بير سيفوني، وتمثال شارمان، الذي يُعرض كل سبع سنوات، بالإضافة إلى عباءة التتويج وبعض المنسوجات القيمة.

افضل أماكن السياحية في اخن
افضل أماكن السياحية في اخن
  • ساحة السوق

يقع Marktplatz في الجزء العلوي من المدينة في وسط مدينة آخن وهو موطن لبعض مناطق الجذب الأكثر شهرة في المدينة. أشهرها قاعة المدينة القديمة ، التي تعود أصولها إلى عام 1350 وهي مزينة بلوحات جدارية جميلة تصور حياة شارمان.

يعد مبنى كالتسوف وقصر كارول ينجيان ومنزل بروكسل الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر ومنزل لوينشتاين الذي تم بناؤه عام 1344 من بين المباني القليلة ، إلى جانب Weltanzeiger ، التي نجت من حريق آخن عام 1656.

يوجد في Alter Markt متحف يضم أكثر من 200000 صحيفة من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك العديد من الطبعات الأولى. يقام السوق يومي الثلاثاء والخميس من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

افضل أماكن السياحية في اخن
افضل أماكن السياحية في اخن
  • منتدي لودفيج للفن الدولي

يقع هذا المنتدى في مبنى مصنع سابق على طراز Ballhouse عام 1928 يذكرنا بمحطة القطار. يضم العديد من الأعمال الفنية الحديثة الرائعة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مجموعة رائعة من فن البوب ​​الأمريكي والواقعية ، بالإضافة إلى المعارض التي توضح تطور الفن الأوروبي منذ الستينيات.

  • قاعة المدينة القديمة

تم بناء Old City Hall في أوائل القرن الرابع عشر على أنقاض قصر كارول ينجيان ، وكان المركز الإداري للمدينة.

أعيد بناؤه على الطراز الباروكي في القرنين السابع عشر والثامن عشر ، ويضم نسخًا متماثلة من جواهر التاج الإمبراطوري ومجموعة رائعة من الأثاث القوطي والباروكي.

افضل اماكن السياحية في اخن
افضل أماكن السياحية في اخن
  • متحف كوفن

تم افتتاح متحف كوفئن في عام 1958 في منزل مناهيم القديم والذي يتميز بتصميمات داخلية جميلة تعود الى الفترة من 1740 الي 1840.

يضم المتحف مجموعة متميزة من المشغولات والتحف التي انتشرت في منازل الطبقة العليا خلال هذه الفترة،

ومن أبرز المعروضات أدوات المائدة والأواني الفضية. يعود تاريخ المطبخ إلى القرن الثامن عشر وهو أول آلة لصنع الشوكولاتة في البلاد.

  • المنتجعات والحمامات

افتتح Ellisenbornen في عام 1827 تكريما للمنتجعات والحمامات الحرارية في آخن ، وهو عبارة عن هيكل كلاسيكي جديد به نافورة مياه ويحتوي على سلسلة من اللوحات التي تحمل أسماء بعض المشاهير الذين أتوا للاستمتاع بمياه الشفاء.

افضل أماكن السياحية في اخن
افضل أماكن السياحية في اخن

افضل الفنادق في مدينة اخن

مجموعة من الفنادق المتميزة الموجودة في مدينة اخن منها:

  • فندق ليونارد اخن

فندق ليونارد اخن موجود في مدينة السبا التاريخية بالقرب من الطريق السريع A4 ويتميز بوصلات نقل عام جيدة الى وسط المدينة ومحطة قطارات lCE.

فندق Leonardo Hotel Aachen يوفر غرفًا واسعة مع أثاث حديث وتلفزيون 32 بوصة بشاشة مسطحة عالية الدقة وحمام خاص. ابدأ يومك ببوفيه إفطار غني.

في المساء يمكنك تجربة وجبات لذيذة في مطعم Primavera، أو الاستمتاع بالمشروبات المنعشة على التراس.

يمكن للضيوف استخدام الجيم الصغير بالفندق، يضمن مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة إقامة خالية من الهموم.

يقع فندق Leonardo Hotel Aachen على بعد 2.5 كم فقط من مثلث الريف الألماني والبلجيكي والهولندي. استمتع بأقصى قدر من حرية الحركة هنا.

افضل أماكن السياحية في اخن
افضل أماكن السياحية في اخن
  • نوفو تيل اخن سيتي

وسط مدينة آخن يقع فندق نوفو تيل، ويوفر غرفة ألعاب للأطفال ومركزًا للياقة البدنية مع إطلالات بانوراميه على المدينة وموقف سيارات تحت الأرض.

تقع كاتدرائية آخن ومركز أور ومركز بيل للمؤتمرات على بعد 700 متر. تم تجديد الغرف الحديثة والعازلة للصوت والمكيفة في فندق Novotel Aachen City ذو الـ 4 نجوم بالكامل في عام 2013.

الغرف تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة وأريكة مريحة. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق.

يتم تقديم مأكولات منطقة شمال الراين – وستفاليا والمتوسطية في مطعم Novo يوميًا. تتوفر قائمة للأطفال ويمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في البار أو في الخارج على التراس الموجود.

يقع فندق Novotel Aachen على بعد 100 متر فقط من محطة حافلات Hansemannplatz ، و 5 دقائق بالحافلة من محطة Aachen الرئيسية. تتوفر أماكن وقوف السيارات مقابل تكلفة إضافية في مرآب عام تحت الأرض في الموقع. يقع الطريق السريع A544 على بعد دقيقتين.

افضل اماكن السياحية في اخن
افضل أماكن السياحية في اخن

التعليقات مغلقة.