اجمل المناطق السياحية في ألمانيا

المناطق السياحية في ألمانيا، تعتبر ألمانيا من دول العالم التي يفضلها الشباب العربي لما توفره لهم من مزايا في العمل والدراسة والعيش حياة كريمة ، فهي من الدول المتقدمة.

والتي تمكنك من الحصول على درجة كبيرة من الراحة والأمان. فيما يلي شرح سريع ومبسط لجميع الأماكن السياحية المهمة في ألمانيا.

نساعدك اليوم في التعرف على مجموعة متميزة من أفضل أماكن السياحة في ألمانيا والتي يحرص الكثيرون على الذهاب إليها باستمرار.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

المناطق السياحية في ألمانيا

اخترنا لك مجموعة متميزة من أفضل المناطق السياحية في ألمانيا ، والتي تناسب جميع المسافرين العرب وغيرهم من كل مكان لقضاء أوقات خاصة مع من يحبون ، ومنها ما يلي:

  • كاتدرائية كولونيا

تقع كاتدرائية كولونيا مباشرة في منطقة نهر الراين وهي واحدة من أكثر المعالم إثارة للإعجاب في كولونيا وفي ألمانيا بشكل عام.

هي واحدة من أكبر الكاتدرائيات المعروفة في قارة أوروبا وتم بناؤها على وجه الخصوص عام 1248 ، وهي من أكبر مشاريع البناء التي عرفتها العصور الوسطى.

يتميز بالتصميم الداخلي الرائع والمختلف الذي يغطي مساحة ضخمة تزيد عن 6166 مترًا ، ومن الداخل يرتكز المبنى على أكثر من 56 عمودًا ، وفي أعلى المبنى تجد المذبح العالي.

إنه عمل فني مميز يتكون من الذهب ، ويعود تاريخه بشكل عام إلى بدايات القرن الثاني عشر.

تسمى كنيسة الملوك الثلاثة ، وبدخولها سترى مجموعة ضخمة من المناظر البانورامية الحصرية من الأبراج الجنوبية المميزة التي يعود تاريخها إلى بداية القرن الثاني عشر الميلادي.

وهناك مجموعة من المقتنيات الثمينة التي نجت منها جميعها بأعجوبة بعد الحرب العالمية الثانية.

شاهد: مدينة هامبورغ في ألمانيا ومناطقها السياحية

شاهد: فرصة عمل في ألمانيا برواتب تصل 3 الف يورو

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا
  • القلعة الخيالية “نويشفانشتاين”

وهي من أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا ، حيث تم بناء هذه القلعة ذات المستوى العالمي ، والتي تعد مجرد خيال مميز ، من قبل ملك بافاريا منذ سنوات عديدة ، وتتميز القلعة بشهادة الجميع بهندسة معمارية فريدة من نوعها. لم تجدها في أي مكان آخر في العالم.

تقع القلعة مباشرة عند سفح جبال الألب ، حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة بالغة ، على بعد ساعتين فقط بالسيارة من ميونيخ. من خلال منطقة القلعة ، ستجد العديد من المناظر الخلابة المنتشرة حول القلعة.

والتي يمكنك الاستمتاع بها وقضاءها في وسط حضن الطبيعة النقية مثل بعض الوديان الخضراء والبحيرات الكبيرة المميزة ، حيث أنها من أشهر المعالم السياحية التي يفضلها الجميع في ألمانيا.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا
  • منطقة الغابة السوداء

من اهم المناطق السياحية في المانيا هي من افضل واكثر الاماكن السياحية تميزا وتنوعا في قارة اوروبا حيث تقع منطقة الغابة السوداء في غرب المانيا على بعد 160 كيلومترا شمال بفورتسهايم مباشرة على نهر الراين.

يمكنك أن تمر بتجربة فريدة من خلال هذه الغابة مع من تحب ، حيث تتميز هذه الغابة بتلالها المظلمة ، والتي تنتشر فيها العديد من الأشجار الكثيفة.

تعتبر من أشهر الأماكن السياحية في ألمانيا ومناسبة للشباب والعائلات. في هذه المنطقة ، ستجد منحدرًا حادًا مميزًا إلى منطقة نهر الراين مباشرةً ، وسط إطلالة رائعة تستحق الزيارة.

من خلاله يمكنك قضاء وقت ممتع مع العديد من الأنشطة الجديدة مثل السبا والتزلج والتقاط الصور التذكارية وسط الطبيعة النادرة.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا
  • ميدان مارين بلاتز

مدينة ميونيخ الألمانية هي ثالث أكبر مدينة للسياحة في ألمانيا ، والتي يعود تاريخها مباشرة إلى القرن الثاني عشر ، وستجد فيها العديد من المعالم السياحية الممتازة.

وهي من أفضل وأشهر أماكن السياحة في ألمانيا والتي يحرص الكثيرون على الذهاب إليها ، وهي مكان مناسب لمختلف الزيارات والتجارة في المنطقة الحيوية.

حيث يتجمع السكان المحليون في هذه الساحة بشكل يومي للتسوق ومشاهدة بعض النوافير الجميلة المنتشرة في المكان والتي تم تزيين هذه الساحة منذ سنوات عديدة.

يوجد داخل الساحة مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم وعدد من المولات المتميزة.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا
  • بوابة براندنبورغ في برلين

بوابة براندنبورغ واحدة من أفضل وأشهر المعالم السياحية العملاقة في العالم والتي تقع مباشرة في حي ميتي بالعاصمة الألمانية برلين.

وهو أول مبنى كلاسيكي مميز في المدينة منذ إنشائه ، ويحرص الجميع على زيارته والتعرف على تاريخه.

يشار إلى أن هذا الصرح العملاق شيد قبل عقود من قبل الملك فريدريك الثاني ، وتحديداً في عام 1791. هذا المبنى المميز عبارة عن مجموعة من الأعمدة المتقاربة التي تشكل البوابة الضخمة.

ستجد على كل جانب مباشرة من بداية الهيكل أكثر من 5 ممرات رائعة ، حيث يتم استخدام 4 ممرات فقط لحركة المرور العادية ، والمسار الخامس مخصص لمرور بعض المواكب الملكية.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

أجمل شواطئ ألمانيا السياحية

الكثير من الناس في العالم يفضلون السياحة الشاطئية وخاصة في ألمانيا والتي تمكنك من الحصول على عدد هائل من الشواطئ المميزة والعملاقة ومنها ما يلي:

  • شاطئ كونستانس

بحيرة كونستانس من أكبر وأشهر البحيرات الألمانية بشاطئين رائعين ، تقع في المنتصف على الحدود بين ألمانيا والنمسا وسويسرا.

  • جزيرة روغن

إنها منطقة مميزة ، من أفضل وأكبر الجزر الألمانية الشهيرة ، حيث ستجد مجموعة ساحرة من الشواطئ الناعمة والخلابة في المنظر.

  • سانكت بيتر أوردنج

هو شاطئ فريد من نوعه يمكّنك من قضاء وقت ممتع وسط الطبيعة ، حيث يتميز بوجود العديد من الينابيع الكبريتية المميزة ، مما يجعله ذا قيمة من حيث السياحة العلاجية التي يفضلها الجميع من مختلف دول العالم. العالم.

  • شاطئ ترافيموند

يتميز هذا الشاطئ بين الجميع بموقعه الاستراتيجي الهام ، وقد كان نشيطًا بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة نظرًا لموقعه السياحي المهم لعشاق السياحة من جميع دول العالم في ألمانيا.

  • شاطئ ألبيك

من أشهر الشواطئ العالمية ، والذي يقع مباشرة على جزيرة يوزدوم ، وهي منطقة متميزة تفصل بين دولتي ألمانيا وبولندا ، ويعد المكان من أشهر المعالم الشاطئية في ألمانيا.

  • شاطئ كولون سبورت

يقع في مدينة روستوك ويصنف من أجمل الشواطئ العالمية في ألمانيا، هو شاطئ مميز ومشهور بين الجميع من دول العالم،

  • جزيرة هندسي

هذه الجزيرة هادئة ومميزة لجميع زوارها ، وذلك لغيابها التام لجميع أنواع السيارات ورمالها البيضاء المميزة الناعمة. إنه أفضل مكان للنزول إلى البحر والاسترخاء في هدوء وسط الطبيعة.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

اجمل مدن المانيا السياحية

عدد من المدن الصغيرة  والتي تعد من افضل الأماكن السياحية في ألمانيا وخاصة في الريف:

  • مدينة ترير

مدينة سياحية صغيرة تقع في جنوب ألمانيا الغربي وهي تلك المدينة التي تتميز بوجود الحقول الخضراء شديدة الجمال.

  • مدينة فورمس

تعد مدينة مميزة   وميناء نهري مختلف يقع على منطقة الضفة الغربية مباشرة من نهر الراين وهي منطقة تناسب السياح العرب.

  • مدينة رامساو ام داتشستين

تعد واحدة من أفضل المزارات الطبيعة الريفية والتي  تشتمل على جميع الأمور التي تحتاج إليها لقضاء إجازة ممتازة.

المناطق السياحية في ألمانيا
المناطق السياحية في ألمانيا

التعليقات مغلقة.