افضل اماكن السياحية في ليفركوزن

افضل اماكن السياحية في ليفركوزن على الضفة اليمني لنهر الراين بين كولوينا ودوسلدورف لم يكن ليفركوزن موجودا الا كمزكز حضري منذ عام 1975 عندما تم دمج مجموعة من المدن والمناطق في ارض بيرجيشس في مدينة اسم واحد من Leverkusen.

افضل اماكن السياحية في ليفركوزن

يعرف الجميع شركة Bayer ، الشركة الكيميائية والأدوية متعددة الجنسيات التي تأسست هنا في عام 1863 ولا يزال مقرها الرئيسي في مدينة مرتبطة بالعديد من المعالم السياحية في ليفركوزن.

بطريقة ما بشركة باير سواء كانت الحديقة اليابانية الهادئة التي زرعها الرئيس التنفيذي للشركة قبل 100 عام او نادي كرة القدم الذي انشائه مجموعة من عمال المصانع في عام 1904.

شاهد: مدينة هامبورغ في ألمانيا

شاهد: أهم المعلومات مدينة القصيم

افضل اماكن السياحية في ليفركوزن
افضل اماكن السياحية في ليفركوزن

باير 04 ليفركوزن

يُطلق على نادي كرة القدم المحلي اسم “Die Werkself” وكما يمكنك أن تتخيل ، فقد اجتمعنا معًا عندما ساعدت Bayer مجموعة من موظفيها في تأسيس نادٍ رياضي.

لعب باير ليفركوزن بشكل مستمر في الدوري الألماني لمدة 40 عامًا ، على الرغم من أنه لم يفز بالدوري مطلقًا. يخضعون دائمًا للحساب وغالبًا ما يتأهلون للمسابقات الأوروبية

افضل اماكن السياحية في ليفركوزن
افضل اماكن السياحية في ليفركوزن

متحف مورسبرويش

تقع قلعة Morsbroich في حي Alkenrath. يبدأ تاريخها في نهاية القرن الرابع عشر. تم الانتهاء من قصر الروكوكو اليوم في عام 1775. يضم المبنى المثير للإعجاب.

متحف مدينة ليفركوزن للفن المعاصر، والذي يتميز بالمعارض المتغيرة على مدار العام. شخصيات القرن العشرين مثل غيرهارد ريختر وإيف كلاين وجوزيف بويس وألكسندر كالدر ، بينما تضم ​​حديقة المناظر الطبيعية الإنجليزية معرضًا للنحت في الخارج.

جابانيشر جارتن

بجانب مصنع Bayer في Flittard توجد حديقة يابانية تعتبر من أجمل الحدائق في ألمانيا. كان الرجل الذي يقف وراءها هو الرئيس التنفيذي السابق لشركة Karl Duisberg Bayer ، الذي أنشأ الحديقة على أرض الفيلا الخاصة به في عام 1912.

ثم قام بتوسيعها بعد ذلك في رحلة إلى الشرق الأقصى في عشرينيات القرن الماضي. قام الماضي بتزيين هذه المساحة التي تبلغ مساحتها 15000 قدم مربع بالمنحوتات والفوانيس التي أخذها معه في رحلته ، وزرع الحديقة بكل أنواع الأنواع الغربية مثل الأقحوان ، والبردي ، والقيقب الياباني ، والأخشاب الحمراء.

افضل اماكن السياحية في ليفركوزن
افضل اماكن السياحية في ليفركوزن

المتحف الصناعي Freudenthaler Sensenhammer

ادخل إلى مجمع صناعي تم الحفاظ عليه بالكامل من أواخر القرن التاسع عشر في هذا المصنع السابق الواقع على نهر دون.

تم صنع المناجل والمناجل في هذه المباني المبنية من الطوب من عام 1837 حتى عام 1987 ، عندما تم إغلاق المصنع. لم يتغير شيء يذكر منذ عقود مع وجود منازل العمال وفيلات الصناعيين كجزء من الجولة ، فضلاً عن الحديقة الفارغة الجذابة حيث يعيش الحمام.

نيولاندبارك

تم إنشاء هذه الحديقة في موقع مستوطنة العمال السابقة Dhunnaue، في الوقت المناسب تمامًا لـ 2005 State Garden Show.

ما قد يفاجئك بشأن Neuland-Park هو أنها كانت منطقة ملوثة لدرجة أنها استخدمت كمنتزه بعد تطوير Bayer. في النصف الأول من القرن العشرين ، كان مكبًا للنفايات.

تم إغلاق الموقع الذي تبلغ مساحته 25 فدانًا وتم تنظيف 1000 شجرة وغرس 100000 نبتة معمرة وغرس 85000 زهرة و 22000 شجيرة وزراعة 150.000 متر مربع من العشب.

افضل اماكن السياحية في ليفركوزن
افضل اماكن السياحية في ليفركوزن

فيلا رومر – Haus der Stadtgeschichte

في اوبلدين بني صانع الصبغة المحلي ماكس رومر لنفسه فيلا متالقة من عصر النهضة الجديدة عاش فيها من عام 1905 الى عام 1923 بعد ذلك بوقت قصير اصبح Obladen Town Hall ثم مقر القيادة العسكرية البريطانية في فترة مابعد الحرب منذ تأسيس Leverkusen في عام 1975 تم تجديد المنزل ونقل ارشيف المدينة الى الطابق الارضي والطابق السفلي

NaturGut Ophoven في ليفركوزن

في منطقة اوفوفن التاريخية التي تبلغ مساحتها 60 الف متر مربع توجد حديقة تعليمية ومتحف حيث يمكن للاطفال التواصل مع الطبيعة والتعرف على الطاقة المتجددة يوجد في الخارج متاهة سياج ونزل حشرات ومسار عطري وبرك وملاعب المعرض الرئيسي هو EnergieStadt(Energy City)والذي يضم العابا ومحطات تفاعلية حول موضعات مثل حماية البيئة والطبيعة يعتبر فندق Villa Furstenberg من اقرب الفنادق الى Ophoven NaturGut لحجز غرفتك من خلال موقع الحجز

افضل اماكن السياحية في ليفركوزن
افضل اماكن السياحية في ليفركوزن

يعد معرض راتوس في مدينة ليفركوزن

اذا كنت في الخارج وفي وسط ليفركوزن فمن المحتمل ان تجد نفسك في هذا المركز التجاري الذي تم افتتاحة في عام 2010 المبني هو مشهد يمكن رؤيته من الخارج.

حيث يتوج بقطعة زجاجية مستديرة تبلغ مساحتها 5000 متر مربع تحتوي على دار البلدية ومكتبة البلدية اذا كان كل هذا التسوق يجعلك مجنونا فيمكنك الاختبار من بين سلاسل السوشي والمعكرونة والاطعمة الهندية والوجبات السريعة مثل McDonaldsو Subway.

ينتظرك جميع بائعي التجزئة الالمان الكبار في Rathaus-Galerie مثل متجر الالكترونيات بالتجزئة Saturn وسلسلة الكتب Thalia وماركات الازياء مثل S. Oliver و Esprit بالاضافة الى العلامات التجارية المحلية والدولية الشهيرة مثل H&M و Gamestop و C&A

افضل الفنادق في مدينة ليفركوزن

تضم المدينة مجموعة متميزة من أجمل الفنادق وهي

  • فندق اركادي

يقع فندق Arkade في موقع مركزي في ليفركوزن ، على بعد كيلومترين من BayArena و 10 كم من معرض كولونيا التجاري.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وبار ومطعم يقدم المأكولات الكرواتية والمتوسطية. تحتوي جميع الغرف في فندق Arkade على تلفزيون مع قنوات الكابل ومكتب وحمام خاص. تطل الغرف على الحديقة.

يتميز فندق Arkade بحديقة وتراس ، فضلاً عن مرافق الاجتماعات. يقع فندق Arkade على بعد كيلومترين من محطة مترو أنفاق Markenisch Mitte و 1.3 كم من محطة Leverkusen الرئيسية. يقع مطار دوسلدورف الدولي على بعد 31 كم.

افضل اماكن السياحية في ليفركوزن
افضل اماكن السياحية في ليفركوزن

التعليقات مغلقة.