كيفية الربح من بلوجر بطرق مضمونة

الربح من بلوجر هو نظام معروف للكثيرين، جيث يتم الربح من النشر عبر المدونات عبر الويب، ويتم الربح من خلال الاعلانات الموجودة، وبلوجر هي مدونة مجانية ويتم النشر والمدونة تابعة لجوجل الشركة الأمريكية،

ويكون رابط مدونة مستضاف أو مرافق لرابط المدونة، ويمكن أن تقوم باستضافة دومين مدفوع من شركة جودادي، اضافة لاستضافة خدمات من أي شركات أخرى.

الربح من بلوجر
الربح من بلوجر

الربح من بلوجر

الربح من بلوجر blogger، كيفية الحصول علي 1000 زيارة يوميا من جوجل، و ربح المال من بلوجر 100$ شهريا.

طريقة الربح من الانترنت التي سنتطرق الي شرحها في هذا المقال تخص الربح من مدونة بلوجر أو الووردبريس او ويكس، وهذا عن طريق اعلانات جوجل ادسنس adsense، او اعلانات ايزويك Ezoic.
طريقه الربح من بلوجر أو جلب زيارات من محرك البحث جوجل هي إستثنائية ولا يوجد من تحدث عنها علي الانترنت، او لن يتم شرحها بالكامل حتي الان.
كما ان الشرح هذا هو لكل المدونين عموما، سؤاء إن كنت لديك مدونة بلوجر تم إنشائها منذ أيام او حتي سنوات، ستكون قادراً علي تحقيق الربح من بلوجر، والحصول علي زيارات من جوجل
دون ان تكون خبير في تحسين محركات البحث SEO او حتي ان كنت لا تمتلك اي معرفه سابقة عن مجال الربح من التدوين و الربح من بلوجر خاصه.
ملحوظة هامة: هذا الموضوع يشرح فكرة لجلب زيارات من اخبار جوجل، والعناوين القادمة هي شرح تفصيلي للمبتدئين، وان كنت لديك خبرة وتعلم كل شئ حول اخبار جوجل،
يمكنك تقصير وقتك والانتقال الي شرح الفكرة مباشرة، من فقرة “استراتيجية الحصول علي زيارات من جوجل نيوز”.

كيفية الربح من بلوجر ؟

بالطبع لن يأتيك ارباح من بلوجر او غيره بدون زيارات، بالتالي الشرح سيكون كامل التركيز حول كيفية الحصول علي زيارات من جوجل،
ومن ثم بعد حصولك علي الزيارات الحقيقية من جوجل، ستكون متمكن من ربح المال من بلوجر.
وقبل تطبيق خطوات شرح اليوم لابد من توفر لديك ما يلي:-
 
  1. مدونة علي بلوجر او اي منصه أخري، وان لن تتوفر لديك يمكنك انشاء مدونة بلوجر مجانا بكل سهولة.
  2. شراء إسم نطاق مدفوع (يمكنك استخدام اسم الدومين المجاني لكن لا اضمن لك نجاح الطريقة)
  3. ربط المدونة/الموقع في جوجل كونسول.
  4. الحصول علي الموافقة في اخبار جوجل.
  5. أن تكون مدونتك/موقعك مقبول في اعلانات جوجل ادسنس او اعلانات ايزويك.
بعد توفر ما ذكر بالأعلي، تكون مؤهل للبدء في الربح من بلوجر، و جلب زيارات تصل إلي +1000 يوميا.

كيفية الحصول علي زيارات حقيقية من جوجل يوميا؟

دعنا نتفق في البداية ان لا يوجد اي شئ نحصل عليه بسهولة، فالطريقة التي ساعطيها لك هي قد تكون مرهقه بعض الشئ، لكنها فعالة جدا وسوف تأتيك من خلالها عدد كبير جدا من الزيارات حقيقيه.
سنعتمد علي جوجل نيوز او اخبار جوجل فقط للحصول علي الزيارات ومن ثم الربح من بلوجر. فـ لابد من أن يكون مدونتك مقبولة في جوجل نيوز قبل تطبيق الشرح، وإليك بعض التفاصيل حول خدمة جوجل نيوز.

ما هي أخبار جوجل وكيفية كسب منها زيارات يومياً؟

اخبار جوجل او جوجل نيوز، هي مثل محرك بحث خاص بالاخبار والمواضيع الرائجة في الوقت اللحظي، يتم استخدام خدمة اخبار جوجل من قبل الباحثين او المستخدمين،
في معرفة الاخبار في اليوم الجاري، او المواضيع الرائجة بشكل عام، او ما تسمي بـ الترند trend. 
من الجدير بالذكر ان اخبار جوجل يتم البحث فيها من قبل المستخدمين بمعدل يفوق مليار بحث يومي من جميع انحاء العالم.
كما ان يوجد الكثير من المستخدمين يدخلون الي اخبار جوجل للبحث واكاشاف عن الاخبار والمواضيع الرائجة باستمرار، وبشكل يومي.
ونستنتج من ذلك ان يمكن للمدونين علي بلوجر/ووردبريس كتابة المواضيع الرائجة لتظهر لـ المليار باحث يوميا علي اخبار جوجل بدون مراعاة SEO، والحصول علي زيارات يوميا من جوجل حقيقيين، لكن كيف يتم ذلك؟

كيفية الحصول علي زيارات يوميا من اخبار جوجل بدون SEO؟

في البداية لابد من ان تكون علي دراية بماهية عمل اخبار جوجل، او بمعني آخر، كيفية ظهور مواضيعك الرائجة للمستخدمين علي اخبار جوجل، دعني الان اوضح لك بعض الامور الهامة.

المحتوي و الربح من بلوجر

بما ان الشرح هو عن اخبار جوجل، بالتالي ستكون المواضيع التي ستستهدفها في مقالاتك هي عبارة عن مواضيع رائجة، ولمن لا يعرف ماذا تعني المواضيع الرائجة دعني اوضح لك الامر أكثر.
سأعطي لك مثال عن (موضوع رائج) مثلا مؤخرا هناك حدث عالمي للاعب “كرستيانو رونالدو” اثناء ما قام في المؤتمر الصحفي بإستبعاد عبوات كوكاكولا من امامه ووضع زجاجة مياة بدلا منها.
هذا الحدث اثار جدل الاشخاص حول العالم، وفي نفس يوم الحدث قاموا بالبحث في اخبار جوجل بكلمات مفتاحية مختلفة تخص الحدث، مثال للكلمات (كريستيانو رونالدو – كرستيانو في المؤتمر – كوكاكولا ..الخ)
كل هذه الكلمات في وقت الحدث كان بها عدد يفوق المليون بحث في اخبار جوجل، ومن ثم بعد ذلك لا يوجد اي عمليات بحث عن الكلمات التابعة للحدث او هناك عمليات بحث قليله جدا، هذا هو بكل بساطة المواضيع الرائجة.
انت الان علي دراية بمفهوم المواضيع الرائجة، وسوف تستعمل الترند او المواضيع الرائجة في صالحك لـ الربح من بلوجر، وسيتعين عليك يوميا كتابة مواضيع مثل هذه، لكن كيف تعرف المحتوي الرائج؟ 
هناك أداة جوجل ترند وهي مجانية من جوجل تستطيع من خلالها معرفه مواضيع الترند اللحظية واليومية والاسبوعية، ومن خلالها ايضا ستستخرج المواضيع الذي ستكتب عنها الموضوع الخاص بك.

استراتيجية الحصول علي زيارات من جوجل نيوز 

دعنا نتفق ان حتي تظهر مواضيعك في اخبار جوجل للباحثين لا تحتاج الي خبرة في SEO، او أن يكون موقعك قديم او ذات دومين اثورتي عالي، وفي الحقيقه يمكن لاي مدونة او موقع بمجرد قبولها في اخبار جوجل، ستكون قادرة علي ظهور مقالاتها للباحثين في اخبار جوجل امام المواقع الشهيرة.
ولكي يحصل ذلك بالفعل، تحتاج الي كتابة اكثر من موضوع عن نفس الحدث او الكلمة المفتاحية او عالاقل 3 مقالات للموضوع الرائج، وذلك لكي تكون علي ضمان ان صفحة واحدة من موقعك ستظهر للباحثين في اخبار جوجل، وان لن يكن جميع مقالاتك.
مثال لفكرة كتابة اكثر من موضوع عن نفس الحدث الرائج.
علي سبيل المثال، مؤخرا قناة الدحيح عاليوتيوب تعود بعد انقطاع اكثر من عام، وفي اول حلقة تم نشرها اصبح هناك من يقول ان القناة التي يتم نشر بها الفيديوهات تدعم اليهودية وغير ذلك.
هذه الحدث كان هناك بحث كبير جدا علي محرك البحث جوجل وخاصه اخبار جوجل، المطلوب منك هو كتابة اكثر من موضوع عن هذا الحدث، مثلا 3 مواضيع، وستكون عناوين المواضيع مختلفة ولكن بنفس الكلمة المستهدفة.
مثلا الكلمة هي “الدحيح” سيتعين عليك كتابة المواضيع مثل هذه العناوين.
  1. عودة الدحيح تعرف علي مواعيد الحلقات.
  2. الدحيح يتعاون مع شركة تدعم اليهودية تعرف علي التفاصيل.
  3. شاهد رد الدحيح حول اتهامة بالتعاون من شركة تدعم اليهودية.
هذه نبذة عن المقالات التي يتم نشرها حول المواضيع الرائجة، و تعتمد هذه الطريقه كليا علي كثرة الواضع حول موضوع رائج واحد، وكلما يزيد عدد المواضيع حول نفس الكلمة البحثية الرائجة
يكون نسبة فرص ظهور مقالاتك للباحثين في اخبار جوجل اعلي، وكن علي يقين بمجرد كتابة ثلاث مواضيع فقط عن نفس الموضوع الرايج سوف يأتيك زيارات لا تقل عن 500 من اخبار جوجل، و هذا من تجربتي الشخصية مع العمل في اخبار جوجل.

حل مشكلة عدم ظهور المقالات في نتائج اخبار جوجل

في الوقت الحالي بعد تحديثات google، اصبح من الصعب ظهور المقالات للمدونات الجديدة في بحث جوجل نيوز، الرغم من ان المقالات تمت ارشفتها بنجاح فما هو السبب؟
من الطبيعي جدا أن جوجل يقوم بعمل تحديثات لمحرك البحث بدون اخبارنا بها، بالتالي نكتشف بعض من التحديثات الجديدة من خلال تجاربنا، وسوف أعطي لكم الحل لهذه المشكلة وفقا لتجتربنا الشخصية في موقع باهي نت.
حل تلك المشكلة هو بسيط للغاية، والحل بإختصار يكمن في كثرة نشر المقالات، ولكن ليس النشر العشوائي، والمطلوب هو النشر الكثير باستمرار بإنتظام، بمعني انك علي سبيل المثال
تنشر يوميا ثلاث مقالات عن نفس الموضوع الرائج في تمام الساعة 6 و 7 و 8 مساءا، او في اوقات اخري، بحيث تنشر يوميا في نفس الساعة بالتمام.

والان انتهي موضوعي، حول الربح من بلوجر ، الحصول علي زيارات من جوجل ، البربح من ادسنس.

الربح من بلوجر
الربح من بلوجر

التعليقات مغلقة.