أجمل مدينة في ألمانيا يجب عليك زيارتها

أجمل مدينة في ألمانيا بسبب طبيعتها الساحرة من الجبال والينابيع والأنهار وتربة خصبة حيث تنعم أرضها دائمًا بالخضرة بسبب غزارة الأمطار، بالإضافة إلى الأعمال الفنية والعمارة الرائعة.

أجمل مدينة في ألمانيا

تعتبر مدينة دوسلدورف التي تقع على ضفاف نهر الراين من أجمل مدن ألمانيا التي ستتعرف عليها اليوم ، فتابع معنا.

أجمل مدينة في ألمانيا
أجمل مدينة في ألمانيا

مدينة دوسلدورف

احتلت مدينة دوسلدورف المكتظة بالسكان، نظرًا لظروفها المعيشية الجيدة ، المرتبة السادسة على مستوى العالم ، وفقًا لدراسة أجرتها شركة استشارات الموارد البشرية ميرسر.

زادت هذه الدراسة من شعبية هذه المدينة بالإضافة إلى كونها مدينة مثالية للعيش والسكن من الناحية السياحية.

يبلغ عدد سكانها 585 ألف نسمة ، وهي في ازدياد مستمر. يوجد المطار الثالث ، والأكبر في ألمانيا ، ويبعد عن المدينة أقل من عشر دقائق ويزوره نحو مليون زائر يوميًا.

تعتبر عاصمة الموضة والأزياء والأناقة ، ويقام فيها أكبر وأجمل معارض الأزياء في العالم ، وهي من أكثر العواصم العالمية في التسوق.

يرتادها الأثرياء وعارضات الأزياء والشخصيات البارزة نظرًا لسمعتها السوقية العالية في التسوق للملابس والمجوهرات والتجارة. توجد مقاهي على جانبي السوق ، بالإضافة إلى وجود شارع آخر يسمى (Shadowstraße). يقام هذا السوق في الهواء الطلق ، وتنتشر الحانات والمطاعم أيضًا بأعداد كبيرة.

المتاجر الأنيقة المجاورة بحيث يقضي الزائر أوقاتًا خيالية من المتعة والروعة على ضفاف نهر الراين والأسواق المحيطة.

يمكن لزائر هذه المدينة القيام برحلة في البلدة القديمة في غضون ساعة واحدة بالقارب إلى ميناء Maiden Haven. بالإضافة إلى إمكانية الصعود إلى برج هذه المدينة والارتفاع الشاهق للاستمتاع بمنظرها المعماري الفني وخاصة ميناء الإعلام الجديد.

شاهد: افضل أماكن السياحية في كولن

شاهد: افضل أماكن السياحية في دورتموند يجب زيارتها

أجمل مدينة في ألمانيا يجب عليك زيارتها 2023
أجمل مدينة في ألمانيا يجب عليك زيارتها

أجمل المناظر مدينة دوسلدورف

تتمتع المدينة بالطبيعة الخلابة المتمثلة في الحدائق والمتنزهات، ومنها:

  • حديقة أكفاتسو المائية

يمكن للأسرة قضاء أفضل أوقاتها على مساحة 6800 متر مربع، حيث توجد برك أسماك ومربى لتربية البرمائيات والزواحف، بالإضافة إلى قاعات للتزلج والتزحلق على الجليد ويمكنك قضاء وقت رائع في التزلج وممارسة الرياضة على مدار السنة.

في مدينه دوسلدورف أكثر من 2000 طبيب وأعداد كثيرة من العيادات الطبية، ويقام فيها أكبر المعارض الطبية التجارية في العالم وعلى أعلى مستوى دولي وعالمي.

أجمل مدينة في ألمانيا يجب عليك زيارتها 2023
أجمل مدينة في ألمانيا يجب عليك زيارتها

التعليقات مغلقة.