شاهد أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد

تعتبر قلعة شبارينبيرغ من أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد تم بناء هذه القلعة في عام 1250م، والذي قام ببناؤها هو كونتات رافنسبرج حيث اتخذها الكونت رافنسبرج مكانا له.

أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد

كانت قلعة Sparenberg دائمًا تحت حراسة مشددة من الحراس ، وتقع القلعة على Sparenberg Hill في وسط المدينة ، وتحديداً في غابة Teutoburg. قد يصل ارتفاع التل إلى حوالي 180 مترًا.

كما تصل إلى أقصى غرب المدينة وأقصى الجنوب ، ويوجد داخل القلعة برج ارتفاعه 37 مترًا يتمتع بإطلالة رائعة على المدينة، يتوجه إليه السائحون للاستمتاع بالمناظر الرائعة للمزارات السياحية و نظرة على أحياء المدينة.

أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد

السياحة في بيلفلد

اخترنا لكم مجموعة متميزة من ابرز الأماكن السياحية في مدينة بيلفلد التي يجب زيارتها عند القدوم الى ألمانيا. ومن أشهر معالمها.

  • مبني المدينة القديمة في بيليفيلد

يطل المبنى على النهر ، وفي عام 1650 م تم بناء ساحة داخلية في المبنى، وعرضت الأعمال المنحوتة لأشهر الفنانين والنحاتين في المدينة، ويأتي آلاف السياح إلى المبنى لزيارته. ونرى التصميم المعماري الأصلي.

منذ أن تم بناؤه عام 1904م، كان يقوم بنفس المهام التي بُني من أجلها، حيث تم تخصيص المبنى لإدارة الشؤون الإدارية للمدينة، مثل مكاتب السلطة المحلية. لها تصميم معماري خاص.

شاهد: المناطق السياحية في ألمانيا

شاهد: افضل أماكن السياحية في كولن

أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
  • مسرح مدينة بيليفيلد

تم بناء المسرح في عام 1904 ، وهو العام الذي تم فيه بناء المدينة القديمة. يضم المسرح دار أوبرا على طراز رفيع.

كما تم تصميمه بتصميم معماري أنيق بواجهة بارزة ، حيث يزور السياح مجموعة كبيرة من الفنون وعروض الباليه والعروض الموسيقية الكلاسيكية المخصصة ، لأنه من أكبر المسارح في الجانب الشرقي من المدينة. ويستفاليا ويت.

  • متحف كونستال بيليفيلد

قام ببناء المتحف المهندس الأمريكي فيليب جونسون، يوجد داخل المتحف مجموعة كبيرة وقديمة من القطع الأثرية التي تحكي عن فترة العصور التي مرت عبر المدينة.

كما يضم مجموعة متميزة من القطع الاثرية للفنان بابلو بيكاسو، كما يعد المتحف من أفضل الأماكن السياحية في بيليفيلد بالمانيا والتي يحرص السياح على زيارتها.

أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
  • اكبر مركز تجارية في بيليفيلد

هذا المركز التجاري هو مكاني المفضل لجميع السياح الذين يزورون المدينة حيث إنه أكبر مركز تجاري في المدينة مع حوالي 110 متجرًا.

بالرغم من انه تم افتتاحه قربيا في عام 2017 الا انه استطاع بسبب تمركزه في قلب المدينة ان يحظى على اهتمام الكثير من زوار وسكان المدينة المركز التجاري.

  • الحديقة النباتية في بيليفيلد

تعد الحديقة النباتية من أجمل الأماكن حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الرائعة وسط الأشجار الطويلة ذات الألوان النباتية الجميلة المتناغمة التي تنبعث منها رائحة نفاذة. إنها واحدة من الأماكن الممتعة التي يزورها الزوار لقضاء وقت ممتع خلال الإجازات.

أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
  • حديقة الحيوان اولده ديسن

هي منطقة سياحية جميلة تم افتتاحها في عام 1930 وهي من افضل الحدائق التي توجد في مدينة بيلفيد والتي تظل مفتوحة طيلة الأربعة وعشرون ساعة وبالرغم من انه لا يوجد عدد كبير من الحيوانات بالحديقة الا ان السياح يحرصون علي قضاء وقتا ممتعا فيها وسط المساحات الخضراء.

أكثر ما يميز المنتزه هو أن الدخول مجاني وإذا كان لديك سيارة مقابل رقم صغير لا يتجاوز 2 يورو ، فهذه واحدة من أجمل مناطق المدينة التي يمكنك زيارتها إذا كان لديك أطفال سيستمتعون مشاهدة الحيوانات عن قرب. أجمل شيء هو الهدوء الذي يخيم على المنتزه حتى لا تشعر بالانزعاج.

  • متحف بيليفيلد التاريخي

إذا قمت بزيارة المتحف التاريخي في بيليفيلد ، يمكنك رؤية كل ما شهدته البلاد من عام 1214 م حتى يومنا هذا من خلال العروض الحية،

حيث يوضح المتحف كيف انطلقت مدينة بيليفيلد بداية قوية في صناعة الكتان. وبوضح المتحف العدد والآلات التي كانت دوما يستخدمونها مع التطور التي كانت تمر به كما انه يوضح فترة زمنية تاريخية هامة للبلاد وهو من المتاحف التي تفتح أبوابها للزوار 5 أيام بالأسبوع.

أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد

افضل الفنادق في بيليفيلد المانيا

تضم بيليفيلد في ألمانيا مجموعة من افضل الفنادق التي تقدم خدمة متميزة لراحة الزوار.

  • فندق Golden Tulip Bielefeld City

الفندق يقوم بتقديم خصومات رائعة والتي جعلته واحدا من افضل الفنادق التي يتم ترشيحها للسائحين الذين يزورون المدينة وجعلته من اكثر الأماكن حجزا في المدينة، حيث ان موقعة رائع ومتميز قريب من المحلات التجارية والأماكن السياحية والمطاعم بجانب ان خدمة الغرف متوفرة 24 ساعة.

وقد حصل الفندق على تقييمات عالية من النزلاء كما رشحوه للأزواج بشدة لتوفر الهدوء والخصوصية فيه بجانب جميع وسائل الترفيه لذلك اذا كنت ترغب في حجز فندق في بيليفيلد يعتبر هذا المكان من الأفضل بالمدينة من حيث أسعار الحجز بجانب الخدمات المميزة.

أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
  • فندق hotel hillegosser hof bielefeld

يقع الفندق في منطقة رائعة من  هيلليغوسين القريبة من مركز المدينة بمسافة تصل إلى 15 دقيقة بالسيارة.

وبالرغم من ان الفندق ذات الفنادق التي تحمل ثلاث نجوم الا انه يحظي على اهتمام عدد كبير من السياح بسبب انه بجوار غابة تويتويورغ التي تجعل الاطلالة الخاصة بالفندق مختلفة عن باقي الفنادق.

بجانب ان الفندق يقوم جميع الخدمات التي تتوفر في أي الأماكن الأخرى اذ يقدم الفندق وجبة إفطار كما انه يقع بالقرب من جميع وسائل المواصلات والأماكن السياحية.

أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد
أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد

التعليقات مغلقة.