افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ

افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ التي ارتبط تاريخها بشركة فولكسفاغن الألمانية الشهيرة لصناعة السيارات والتي من أشهرها سيارة فولكس فاغن.

افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ

مدينة فولفسبورغ هي واحدة من أكبر المدن في ولاية سكسونيا السفلى ، وترتبط أصولها بـ Glücksfabrik ، التي نشأت منها شركة فولكس فاجن لاحقًا.

بعد أن أسس أدولف هتلر Glücksfabrik لتصنيع السيارات ومدينة خاصة للعمال ، أصبحت مدينة فولفسبورج.

افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ
افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ

السياحة في فولفسبورغ وأشهر معالمها

بعد حرب هتلر وانهيار NSDAP ، تم بناء العديد من الكنائس في المدينة. أكبر كنائسها هي كنيسة المسيح التي تم افتتاحها عام 1951.

تأسس مسجد ومركز السلام الإسلامي في مدينة فولفسبورغ عام 2006 ، لذا فهو لا يقتصر على الكنائس فقط. بالإضافة إلى أنها تمتلك مجموعة من أشهر المعالم السياحية التي تحكي قصتها. واحدة من أبرز ميزاته.

  • ZeitHaus

في مبنى زجاجي مثير للإعجاب في أوتوستادت ، يتتبع متحف سيارات متعدد العلامات التجارية 130 عامًا من تاريخ السيارات. اختار المتحف مجموعة من المركبات التاريخية التي تمثل قفزة في تطوير السيارات بناءً على معايير مثل طرق الإنتاج أو مفهوم التصميم أو المظهر أو جودة السيارة.

على الشاشة نسخة طبق الأصل من Benz Patent Motorwagen من عام 1888 وأول فولكس فاجن بيتل ، يقودها شخصيًا فرديناند بورش ، بالإضافة إلى العديد من الكلاسيكيات الأخرى مثل فولكس فاجن النوع الثاني وجاكوار إي تايب و 1949 بورش 356.

شاهد: افضل أماكن السياحية في كولن

شاهد: افضل أماكن السياحية في دورتموند يحب زيارتها

افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ
افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ
  • جناح بورش

تعتبر Bohr Suite at Autostadt من أكثر العلامات التجارية للسيارات الرياضية احترامًا في العالم ، فهي تمثل جمالًا حقيقيًا. يحاكي هذا المبنى الأنيق المكسو بالمعدن المصقول منحنيات بورش الكلاسيكية ، وقد تم بناؤه بواسطة مهندسي Henn في عام 2012.

يأخذك المنحدر المنحني إلى صالة عرض حيث يتم عرض أحدث الموديلات مثل Panamera و Baxter و 911 جنبًا إلى جنب.

بالإضافة إلى النماذج التاريخية من فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية والسيارات ، تروي أريكة مزودة بأجهزة كمبيوتر لوحية قصة بورش.

افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ
افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ
  • أوتوستادت

تجمع Autostadt Autostadt ، بجوار مصنع فولكس فاجن في فولفسبورغ ، العديد من الأشياء في جاذبية واحدة متطورة.

يوجد متحف لتاريخ السيارات سنزوره بعد ذلك ، بالإضافة إلى مركز توصيل حيث يتم نقل العملاء إلى منازلهم مع سيارات فولكس فاجن الجديدة الخاصة بهم.

يمكنك أيضًا اختبار قيادة السيارات ، بما في ذلك سيارة فولكس فاجن طوارق 4×4 ، على مسار للطرق الوعرة في أوتوستادت.

افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ
افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ
  • جولة في مصنع فولكس فاجن

يمكنك أيضًا الاتصال بـ Autostdt للقيام بجولة لمدة ساعتين في مصنع فولكس فاجن المجاور ، والذي يغطي مساحة خمسة كيلومترات مربعة وهو أحد أكبر مصانع السيارات وأكثرها حداثة في العالم.

ومن بين العجائب التي سترحب بكم متجر الختم ، الذي يعالج 1500 طن من الصفائح المعدنية يوميًا ، ثم ورشة البدن والطلاء ، وخط التجميع ، حيث يتم الانتهاء من السيارات أمام عينيك.

  • قلعة فولفسبورج

إنها أرض منخفضة من العصور الوسطى وقلعة بها خندق في شمال ألمانيا تم تحويلها إلى قلعة في بداية عصر النهضة.

حوّل مالكو وفرسان Bartenselen العقار إلى قصر Weser Renaissance الفاخر من القرن السادس عشر. أصبحت أسس الدفاعات الخارجية السابقة حدائق فخمة ، معززة بخندق مائي قديم ، وتشكل اليوم حدائق القصر الهادئة.

افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ
افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ
  • متحف فولكس فاجن للسيارات

بعيدًا عن Autostadt ، تم تخصيص متحف Volkswagen Motor للعلامة التجارية ويقع على الجانب الجنوبي من قناة Mittelland مقابل Allerpark.

في عام 2003 ، كان الموقع عبارة عن مصنع نسيج سابق ، ويضم المتحف 140 سيارة تتراوح من فولكس فاجن بيتلز إلى سيارات ذات مفهوم مستقبلي.

  • القبة السماوية من أفضل الأماكن السياحية في فولفسبورغ

تم افتتاح القبة السماوية فولفسبورغ في عام 1983 ، وتضم أكبر قبة نجمية في ولاية سكسونيا السفلى ويمكن أن تقدم 9000 نجم في نفس الوقت.

تم تحديث كل شيء في عام 2010 عندما تم تجهيز القبة السماوية بستة أجهزة عرض حديثة من كارل زايس للأجهزة البصرية.

قبل دخول العرض ، يوجد مختبر تفاعلي مزود بشاشات تعمل باللمس في الردهة حيث يمكنك استكشاف النظام الشمسي والكواكب الفردية.

  • مركز Pheno Science من أهم الأماكن السياحية في فولفسبورغ

يقع Phaeno بالقرب من محطة القطار الرئيسية في فولفسبورغ ، وهو متحف تفاعلي للعلوم يقع في مبنى ساحر صممته زها حديد. يمكن للأطفال والكبار فهم المفاهيم العلمية في أكثر من 350 محطة تفاعلية.

يتم تنظيم جميع المحطات حول ستة مواضيع مختلفة: الحياة ، الرؤية ، الطاقة، الديناميكيات ، الروح والرياضيات ، تم تصميم العديد منها بالتعاون مع الفنانين.

افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ
افضل أماكن السياحية في فولفسبورغ

التعليقات مغلقة.