أجمل معالم السياحة في درسدن

السياحة في درسدن إلى جانب التراث الثقافي والعمارة التي تشتهر بها دريسدن، تضم عددًا من أفضل مناطق الجذب السياحي بما في ذلك المتاحف والقصور.

السياحة في درسدن

تقع دريسدن في شرق ألمانيا، وهي عاصمة ساكسونيا، على بعد 200 كيلومتر جنوب برلين ، مدينة الفن والموسيقى في ألمانيا.

السياحة في درسدن
السياحة في درسدن

افضل المعالم السياحية في درسدن

تمتلك دريسدن ثروة من المعالم السياحية التي لا يمكن زيارتها مرة واحدة. من خلال جولة مدروسة جيدًا ومخطط لها بشكل فردي ، يمكنك إلقاء نظرة على المعالم البارزة واكتشاف الأحجار الكريمة.

  • شاطي ووسترا في درسدن

شاطئ Strandbad Wooster هو مسبح طبيعي في الهواء الطلق. المكان مناسب جدًا لمحبي الراحة والاسترخاء وكذلك للسباحة.

يحتوي المكان على مرافق وبرامج ترفيهية متنوعة لجميع الأعمار مثل دروس السباحة للمبتدئين والعديد من الأنشطة الأخرى. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والراحة ، نوصي بزيارة هذا الشاطئ الهادئ.

شاهد: أجمل مدينة في ألمانيا

شاهد: أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد

السياحة في درسدن
السياحة في درسدن
  • مركز هينز الترفيهي

يعتبر Hains Freizeitzentrum مركزًا ترفيهيًا وترفيهيًا في منطقة Heinsberg ، وهو عبارة عن مجمع متكامل يضم مسبحًا وساونا وصالة بولينغ ومطعمًا وحلبة للتزلج على الجليد في فصل الشتاء.

بالإضافة إلى ملاعب التنس في الصيف وصالة الألعاب الرياضية المجاورة ، هناك أيضًا فرصة للعب الكرة الطائرة الشاطئية. يوجد مركز تسوق WeiBeritz-Park حيث يمكنك التسوق بعد زيارتك.

السياحة في درسدن
السياحة في درسدن
  • حديقة حيوان درسدن

تأسست حديقة حيوان درسدن في عام 1861 وهي من أجمل الحدائق في مدينة درسدن. تضم الحديقة عددًا كبيرًا من الحيوانات يصل إلى 1500 نوع من الكائنات.

استمتع بمشاهدة الأسود والزرافات والفيلة والكنغر والباندا الأحمر وطيور البطريق بالإضافة إلى مجموعة من السلاحف العملاقة والحشرات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك سبعة ملاعب للمغامرات في الحديقة تنتظر الاستيلاء عليها من قبل المستكشفين. توجد أيضًا حديقة حيوانات أليفة بها أغنام كاميرونية وخنازير صغيرة ، وغرفة لاستكشاف حياة الفئران ، مما يجعلها مكانًا لا بد منه في إجازتك في دريسدن.

مركز هينز الترفيهي
السياحة في درسدن
  • الحديقة النباتية درسدن

تعد الحديقة النباتية أكبر حديقة عامة في دريسدن، وهي Great Garden ، وتدعو زوارها للقيام برحلة صغيرة حول العالم.

تضم الحديقة حوالي 10000 نوع من الخفافيش من جميع أنحاء العالم ، حيث يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية وسط طبيعة الخلايا الخضراء الجميلة.

الحديقة مكان جميل يستحق الزيارة. لذلك لا تفوت زيارتها واستكشافها بنفسك خلال إجازتك السياحية في درسدن.

  • مبني الاوبرا و مسرح Semperoper

يعد Semperoper واحدًا من أشهر وأشهر مناطق الجذب السياحي في درسدن. يسيطر على الجانب الغربي من المبنى واحدة من أجمل الساحات العامة في ألمانيا.

تم بناء دار الأوبرا الرائعة هذه على طراز عصر النهضة الإيطالية. عند زيارتك ، ستلاحظ التصميم الداخلي الفخم. تقدم الأوبرا العديد من الحفلات الموسيقية وعروض الباليه والأوبرا.

يمكنك أيضًا الانضمام إلى جولة إرشادية يقودها أحد الموظفين لمشاركة القصص والحكايات عن بعض الفنانين المشهورين في جولة ممتعة. إذا كنت من محبي الفن ، فهذا المكان هو الوجهة المناسبة لك.

السياحة في درسدن
السياحة في درسدن
  • شرفة بروهل في درسدن

لن تكتمل أي رحلة سياحية إلى دريسدن بدون التنزه عبر شرفة Brühl’s ، المعروفة أيضًا باسم Brühl’s Terrace أو شرفة أوروبا. تم افتتاح هذه الشرفة للجمهور عام 1814.

توجد مجموعات نحتية على الدرج ونافورة دولفين وهي الجزء الوحيد المتبقي من الحديقة الأصلية. على حواف الشرفة توجد كلية الفنون ، التي تم بناؤها عام 1894.

يوجد في الداخل نصب موريتز، أقدم نصب تذكاري باقٍ في دريسدن، حيث تم تشييده عام 1553 أسفل الشرفة وعلى شاطئها. يوجد مجموعة من القوارب السياحية. المكان مثير للاهتمام وجميل. لا تفوت زيارة واستكشفها بنفسك.

  • قلعة درسدن

كانت قلعة دريسدن مركز القوة للزوجين الملكيين الساكسونيين وإرثًا تاريخيًا في قلب البلدة القديمة.

قلعة دريسدن ، التي تضم اليوم عددًا من المتاحف الفنية والتاريخية الهامة ، والقلعة هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في دريسدن بشكل عام.

لا يمكنك زيارة دريسدن دون التجول في القلعة والتقاط الصور أمامها. لذلك لا تفوت زيارتها والاستمتاع بالمنطقة.

السياحة في درسدن
السياحة في درسدن

افضل فنادق في المدينة درسدن

تضم درسدن عدد من الفنادق المميزة نذكر منها:

  • فندق زويتيس

فندق في مدينة درسدن القديمة يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم بجوار كنيسة Frauenkirche الشهيرة في مدينة درسدن.

ويتميز بواجهة باروكية أصلية ومرافق صحية أنيقة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

 

  • فندق في التشتات درسدن

يقع هذا الفندق على بعد 500 متر من محطة درسدن الرئيسية وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مدينة دريسدن القديمة الشهيرة عالميًا.

ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا مكيفة وبارًا يعمل على مدار الساعة. الموقع بالقرب من مراكز التسوق

والمحلات.

  • فندق سوبر نويشتات درسدن

يقع Super 8 by Wyndham Dresden في دريسدن ويمكن الوصول إلى تراس Brühl في غضون 1.6 كم ، ويوفر بار وغرف خالية من مسببات الحساسية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

الإفطار كانت جيدة جدا. يمكن للمرء أن يأكل الخبز اللذيذ ، والمنتجات المختلفة ، والخضروات ، وما إلى ذلك. الموقع قريب جدًا من محطة القطار وهناك محطة ترام أمام الفندق.

  • ان اتش كولشن درسدن التماركت

فندق في مدينة درسدن القديمة يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في Altmarkt في مدينة درسدن القديمة ويضم NH Collection Dresden Altmarkt.

يحتوي الفندق على مجموعة من الغرف الحديثة ، فضلاً عن خدمة الواي فاي عالية السرعة المجانية وشاشة تلفزيون في كل غرفة.

السياحة في درسدن
السياحة في درسدن

التعليقات مغلقة.