افضل الأماكن السياحية في بوخوم

جولة على طول نهر الرور، افضل الأماكن السياحية في بوخوم حيث يمكنك الاستمتاع بجولة ساحرة والاستمتاع بجمال الرور الطبيعي الرائع.

افضل الأماكن السياحية في بوخوم

يمكنك القيام بذلك عن طريق المشي أو ركوب الدراجات أو القيام برحلة نهرية ، والاستمتاع بسرور وضع قدميك في الماء ، والحصول على تذكار يوثق زيارة موقعك.

افضل الأماكن السياحية في بوخوم
افضل الأماكن السياحية في بوخوم

معالم السياحة في باخوم

نشأت بوخوم على خلفية التصنيع في إيسن ودورتموند بين نهاية القرن التاسع عشر ووقت تعدين الفحم وصناعة الصلب.

تمتلك باخوم تراثًا صناعيًا ثقيلًا وهي عبارة عن منجم به معدات ، Zeche Hannover ، متحف تعدين ألماني عالمي المستوى.

شاهد: افضل الأماكن السياحية في براونشفايغ

شاهد: السياحة في ألمانيا و أهم الماكن بها

افضل الأماكن السياحية في بوخوم
افضل الأماكن السياحية في بوخوم

المتحف الألماني في بوخوم

لا يعتبر فقط من أكبر المتاحف في ألمانيا ، وخاصة في بوخوم ، ولكنه أيضًا أحد أهم وأكبر المتاحف في العالم بعد متحف التعدين الألماني.

يأتي ملايين السياح من جميع أنحاء العالم لزيارته وهو المتحف الذي يرغب الزوار في زيارته أكثر من غيره.

تتميز بعملية التنقيب والتعدين على عمق كبير يبلغ حوالي 17-22 متر. محاكاة تاريخ المناجم ، بالإضافة إلى وجود شجرة تزن 7 أطنان ، تسبق التاريخ الحالي.

افضل الأماكن السياحية في بوخوم
افضل الأماكن السياحية في بوخوم

متحف القطارات في بوخوم

يعتبر المتحف من المعالم السياحية الرئيسية التي يزورها العديد من المسافرين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة متحف السكك الحديدية في وسط مدينة بوخوم حيث يعرض مراحل تطوير السكك الحديدية من بدايتها حتى الوقت الحاضر.

هنا تم بناء المتحف كهيكل للخدمة الرئيسية للقطار لتوفير الراحة للقادمين. يبلغ عدد زوار المتحف حوالي 300 ألف سائح كل عام. سوف تجد في المتحف قطارات تعمل بالبخار، ويوجد أيضًا حوالي 12 قطارًا يعمل بالبخار بحالة جيدة ، ويوجد قطار من عام 1918م.

افضل الأماكن السياحية في بوخوم
افضل الأماكن السياحية في بوخوم

قاعة مدينة بوخوم

افتتحت القاعة عام 1931 م وأسسها الأستاذ (كارل روث). لها زخارف مزخرفة توفر إطلالة رائعة. يوجد في الخارج على اليمين نوعان من الينابيع الأولى مصنوعة من الحجر الجيري والبرونز. ويسمى ينبوع الجمال.

يسمى الجانب الأيسر “ينبوع السعادة” ، ويوجد أمام القاعة جرس كبير أنشأه اتحاد المعادن وصناعة الصلب. يصل قطرها إلى 3.13 متر ، ويصل وزنها إلى 15 ألف كيلوجرام. يأخذهم العديد من السياح معهم مع بعض الصور التذكارية.

افضل الأماكن السياحية في بوخوم
افضل الأماكن السياحية في بوخوم

حديقة الجامعة النباتية ببخوم

تعد حديقة الجامعة النباتية من أجمل الحدائق النباتية في مدينة بوخوم والتي تتميز بجمالها الساحر ، ومن أشهر الأماكن السياحية في مدينة بوخوم الألمانية والتي تحتوي على عدد كبير من النباتات.

تبلغ مساحة الحديقة 4000 هكتار ، ويزور سكان المدينة الحديقة في أيام العطل الرسمية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية في الحديقة واستنشاق الهواء النقي بداخلها.

بحيرة كيمناد

تم إنشاء البحيرة في عام 1979 ويمكن للسياح ممارسة بعض الهوايات الرياضية هناك ، مثل ركوب الدراجات المائية والتزلج على الماء وركوب القوارب.

كما توجد مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي بجوار منطقة البحيرة حيث يمكنك الاستمتاع بوجباتك أثناء الاستمتاع بالهواء النقي والمنظر الساحر. يمكنك الاستمتاع سيرًا على الأقدام بالمناظر الطبيعية الخلابة التي جعلت هذه المنطقة واحدة من أشهر المواقع السياحية في بوخوم بألمانيا وواحدة من المناطق التي تتمتع بالهدوء الرائع.

افضل الفنادق الموجودة في مدينة بوخوم

يوجد في بوخوم عدد من الفنادق التي تقدم لزوارها أفضل وسائل الراحة حتى يتمكنوا من الاستمتاع برحلتهم داخل المدينة. تشمل بعض أفضل الفنادق في بوخوم ما يلي:

  • فندق مركيور في بوخوم

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات لجميع الضيوف على مدار 24 ساعة في اليوم وهو قريب من العديد من مناطق الجذب السياحي. لذلك، فهي واحدة من أفضل الأماكن للإقامة لزوار بوخوم.

علاوة على ذلك ، يقدم الفندق كل ما يحتاجه الزائر من منتجات العناية بالبشرة وشاشة كبيرة في كل غرفة ، بالإضافة إلى التصميمات التي تم تصميمها بأسلوب عصري راقي وأنيق يناسب كل الأذواق.

وداخل المكان مطعم يقدم مجموعة رائعة من الأطباق العالمية ويقدم خدمة الإنترنت المجانية حيث أنه قريب من محطة القطار ومناطق التسوق والمحلات التجارية.

  • فندق بون مارشيه بوخوم

على وجه التحديد ، يقع الفندق في شمال مدينة بوخوم ويتمتع بمظهر أنيق وعصري. كما يوجد شاشة كبيرة بقنوات مشفرة في كل غرفة،

كما يوجد نظام تنظيف ذاتي في كل حمام بالغرفة ، وخدمة الإنترنت المجانية تصل إلى جميع مناطق الفندق بما في ذلك الغرف.

بالإضافة إلى المنتجع الصحي ، فإنه يقدم جميع الخدمات ، ومواقف مجانية للسيارات ، ويسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة. إنه أحد أكثر الفنادق حجزًا في بوخوم.

  • فندق CLAUDIUS في بوشوم

إنه قريب من محطة القطار الرئيسية في بوخوم ووسط مدينة بوخوم حيث يبعد حوالي 700 متر وله العديد من المزايا التي تجعله أحد أفضل الفنادق في المدينة.

جميع غرف الفندق مصممة بشكل جميل ومزخرفة بألوان مختلفة. يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية. حصل معظم الضيوف على تقييمات عالية بسبب النظافة والخدمة على مدار 24 ساعة ، فضلاً عن قربها من المواقع السياحية في بوخوم. ألمانيا مثل المسارح ودور السينما والمتاحف.

الى قربه من أماكن السياحة في بوخوم المانيا مثل المسارح ودور السينما والمتاحف.

افضل الأماكن السياحية في بوخوم
افضل الأماكن السياحية في بوخوم

التعليقات مغلقة.