افضل اماكن السياحية في مونستر

افضل اماكن السياحية في مونستر، هذه المدينة الجميلة التي تضم البحيرات الصناعية، والمهرجانات الرائعة، بالاضافة الى كونها بيئة صديقة للدراجات.

افضل اماكن السياحية في مونستر

مدينة مونستر تقع على الجانب الغربي من ألمانيا، وقد كانت تحت حكم أمير أسقفية كاثوليكي لبعض الوقت، حيث تشتهر مونستير بالعديد من الكاتدرائيات ومراكز التسوق التاريخية والمتاحف وغيرها من المعالم التاريخية.

افضل اماكن السياحية في مونستر
افضل اماكن السياحية في مونستر

اماكن يجب زيارتها في مونستر

تضم مونستر مجموعة من افضل الاماكن التي يجب وزيارتها والاستمتاع بها. وفي السطور القادمة سنتعرف على أجمل معالمها السياحية.

  • كاتدرائية مونستر

شعار المدينة عبارة عن كاتدرائية مثيرة للقرون الوسطي من القرنين الثاني عشر والثالث عشر اقدم معمار هو الزوج الضخم من الأبراج الرومانية التي تشكل العمل الغربي من القرن الحادي عشر.

امنح نفسك متسعا من الوقت لاستكشاف الكاتدرائية حيث يوجد الكثير لتكتشفه على الجانب الجنوبي من الجناح الغربي يوجد رواق الفردوس وهو عبارة عن قاعة تصطف على جانبيها تماثيل بالحجم الطبيعي ليسوع والرسل الانتي عشر.

شاهد: شاهد .. اجمل المعالم السياحية في ماينتس

افضل اماكن السياحية في مونستر
افضل اماكن السياحية في مونستر
  • قاعة المدينة التاريخية

على الجانب الشرقي من Prinzipalmarkt تعد قاعة المدينة التاريخية رمزا اخر لمونستر واحد افضل الأمثلة على العمارة القوطية العلمانية في أي مكان الواجهة مذهلة وتتطلب بضع دقائق لطبقائها من النوافذ المتعرجة والاقواس المنحنية.

يعود كل هذا الى نهاية القرن الرابع عشر، ويعكس الثقة التي كان لدي مواطني مونستر في ملاك الأراضي الأسقفية

  • متحف ولاية ويستفاليان للفنون والتاريخ الثقافي

يقع متحف الدولة على بعد خطوات قليلة من الكاتدرائية في دومبلانز وهو مبارك بالفن من العصور الوسطي حتي الوقت الحاضر الكثير من هذا له أصول دينية.

مثل جزء من Liesborner Altar الذي هو ذروة الفن القوطي الوستفالي المتأخر والذي تم رسمه في الثلث الأخير من القرن الخامس عشر هناك أيضا ست لوحات من مذبح Marinfelder تم رسمها في منتصف القرن الخامس عشر لدير Cistercian المجاوز Harswinkel.

شاهد: افضل أماكن السياحية ليفركوزن

افضل اماكن السياحية في مونستر
افضل اماكن السياحية في مونستر
  • بيرنز بالماركت

يمكن ان تخبرك الساحة المحيطة بقاعة المدينة بكل ما تحتاج لمعرفته حول مكانة مونستر في العصور الوسطي وعصر النهضة.

على الجانب الغربي يوجد صف متواصل من منازل عصر النهضة الجم لونية المصنوعة من الحجر الجيري المميز لمونستر ومحاطة بأروقة هؤلاء ينتمون الى التجار الأثرياء.

واذا كنت تولي اهتماما وتيقا للجالونات، فستري انه لا يوجد اثنان متماثلان: مربع، او منحني او مثلث، كل منها عبارة عن اختلاف طفيف عن جارتها.

كما تعد Prinzipalmarkt أيضا واحدة من وجهات التسوق المفضلة في المدينة كما يختبئون تحت تلك الاروقة تجار التجزئة الراقيون (الشركات المحلية لها الأولوية هنا) والمقاهي والمطاعم.

  • سانت لامبرتي

مثال ساطع على التصميم القوطي المتأخر، تم بناء كنيسة القديس لا مبرتي خلال القرنين الرابع عشر والخامس عشر وتشكل الحدود الشمالية لمدينة برينزيبالماركت ستكون كل الأنظار على البرج ليس اقلها الزخرفة المجوفة على البرج.

ولكن للمشهد القائم للأقفاص الحديدية فوق الساعة هذه من 1530sواحتفظت ذات مرة بقايا قائدة تمرد قائلون بتجديد عماد مونستر اثناء الإصلاح.

  • متحف بيكاسو من اقدم الاماكن السياحية في مونستر                   

يحتوي هذا المتحف الفني المتخصص على اكثر من 800 مطبوعة حجرية ثبابلو بيكانسو والتي تشكل تقريبا كامل اعماله المطبوعة تم جمع معظم هذه الصور من قبل موطن مونستر غيرت هوز ينجا الذي اقام صداقة مع العشيقة السابقة للفنانة ماري تيريز والتر.

كما تقع صالات العرض في مبنيين تاريخيين احدهما هو Druffelsche Hof من الثمانينيات من القرن الثامن عشر ويعتبر افضل مثال على العمارة الكلاسيكية الجديدة لمونستر.

  • بورغ هولشوف من اشهر الاماكن السياحية في مونستر

على بعد عشرة كيلو مترات من Altstadt في Munster توجد قلعة رائعة من عصر النهضة كانت مسقط راس الشاعر والمؤلف Annette von Droste-Hulshof في عام 1797 الملكية هي جوهرة Westphalian Wasserburg (قلعة moated).

وقد تم تحويلها الى متحف يمكنك سأزور في جولة صوتية ارشادية يعد التصميم الداخلي لمحة عن أسلوب حياة نبلاء Munster التجاريين عندما كانت الموضة الكلاسيكية ثم الرومانسية في بداية القرن الثامن عشر.

افضل اماكن السياحية في مونستر
افضل اماكن السياحية في مونستر

 

  • اسي من اهم الأماكن السياحية في مونستر

بالكاد عشر دقائق سيرا على الاقدام من برينزيبالماركت، Aasee هي بحيرة من صنع الانسان تبلغ مساحتها 40 هكتارا تبدا من اعتاب البلدة القديمة وتستمر في الجنوب الغربي لمسافة تزيد عن كيلو مترين.

بينما واجهة البحيرة محاطة بمجموعة واسعة من الحدائق الجذابة والمزروعة بالمروج والأشجار والفنون العامة ويسافر بها راكبو الدراجات والركض والعائلات المتجولة

افضل فنادق في مدينة مونستر

  • فندق في مونستر 

يقع فندق Munster Movenpick ذو 4 نجوم بجوار بحيرة Aasee ويبعد كيلو مترات فقط عن وسط مدينة مونستر ويوفر مطعمين وساونا على السطح ومنطقة للياقة البدنية مع اطلالات فريدة على منطقة المدينة القديمة في بيدا السعر من 2,384

  • فندق اتش 4 مونستر

يقع هذا الفندق الحديث في قلب حي Munster القديم تقع محطة السكك الحديدية الرئيسية والكاتدرائية التاريخية على بعد 500 متر فقط غرفة ممتازة موقع مثالي بيدا السعر من 3,485.

  • فندق في مونستر

يقع Alexianer Hotel am Wasserturm على بعد 500 متر من الطريق السريع A1 في مبني المستشفى على مشارف مونستر.

ويوفر أماكن إقامة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع بالإضافة الى خدمة الوأي فأي المجانية is very close to highway good breakfast location بيدا السعر من 2,009.

تعرفنا في هذه الرحلة عن افضل اماكن السياحية في مونستر يجب زيارتها في رحلتك إلى المانيا

افضل اماكن السياحية في مونستر
افضل اماكن السياحية في مونستر

التعليقات مغلقة.