اجمل معالم السياحة في سوق الاحد برلين

السياحة في سوق الاحد برلين يعد سوق الأحد من أكبر الأسواق بألمانيا حيث يحتوي على جميع الحاجيات والمتطلبات التي يمكنك أن تحتاجها في حياتك اليومية،

من أهم هذه الحاجيات، الملابس والطعام واساسيات المنزل وكل ما يخصك، إضافة إلى بيع وشراء الأساسيات والكماليات التي يرغب بها الفرد.

السياحة في سوق الاحد برلين

ما يميز هذا السوق هو انه يفتح صباح يوم الأحد ويغلق حتى المساء في العديد من المدن الكبرى في برلين المانيا، حيث تسمى هذه الأسواق باسم (فلو ماركت).

والتي تعتبر اسواقا شعبية يتوافد عليها كل فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين بالمدينة وخاصة السياح، أيضا هناك هدف وأهمية من فتح هذا السوق الأسبوعي المسمى بسوق الاحد نظراً للافتتاح يوم الأحد.

شاهد: السياحة في ديسبورغ

شاهد: السياحة في لايبزيغ وأهم مناطق الجذب السياحي

السياحة في سوق الاحد برلين
السياحة في سوق الاحد برلين

أسواق الأحد في برلين وأهميتها

تعد أهمية هذه الأسواق بأنها ملتقى ثقافي للعديد من الهوايات والأشخاص الذين ينحدرون من بيئات مختلفة وهذه الاختلافات تعكس التعددية الثقافية التي توجد بألمانيا.

بالإضافة إلى أن التسلية والتسلية لا تغادر هذه الأسواق ، فهي تجري في الهواء الطلق وفي المنتزهات والحدائق الكبيرة بالمدينة.

من بين هذه المتع والترفيه التي تقام بالأسواق يوجد بها العديد من الموسيقيين والعازفين والمهرجين الذين يعملون من أجل تقديم عروض موسيقية تجذب المشاهدين خاصة السياح.

السياحة في سوق الاحد برلين
السياحة في سوق الاحد برلين

أهم أماكن السياحة في سوق الاحد برلين

  • سوق حديقة مارو

أهم أحد الأسواق في برلين وذلك بسبب اقتضاضه في أيام نهاية الأسبوع، حيث تقام فيه العديد من الأنشطة وفعاليات السيرك والأنشطة المسلية كالعزف واللعب وغيرها، إضافة إلى أنه يوجد فيه بيع الأثاث والكتب والأدوات المتنوعة .

  • سوق نيكولن

يعتبر هذا السوق من اكبر الأسواق الشعبية المهمة في ألمانيا، حيث يتجمع فيه المزارعون وخبراء التذوق الذين يتذوقون الأسماك واللحوم المدخنة والمعجنات.

  • سوق الأحد في بوكسهينر

يحظى هذا السوق بشعبية كبيرة بين بائعي الكتب والأطعمة العالمية والشعبية والملابس والأثاث.

تشتهر برلين بأسواقها الأسبوعية التي تحتوي على مجموعة مختارة من الضروريات اليومية. إذا كنت من محبي الأسواق والتسوق ، فإن سوق الأحد في برلين يناسبك.

السياحة في سوق الاحد برلين
السياحة في سوق الاحد برلين

التعليقات مغلقة.