السياحة في ديسبورغ و 8 من أهم معالمها السياحية

السياحة في ديسبورغ تعد مدينة ديسبورغ أكبر ميناء نهري في العالم، وتقع عند التقاء نهري الراين والرور تم تجديد المرفأ الداخلي، الذي يمتد باتجاه وسط دويسبورغ من نهر الراين.

السياحة في ديسبورغ

لاتزال دويسبورغ عملاق الصناع في منطقة الرور أكبر مدينة منتجة للصلب في ألمانيا عندما تعطلت الكثير من الصناعات الثقيلة الأخرى في المنطقة.

يعد السوق القديم من افضل الأماكن السياحية في ديسبورغ، وهو عبارة عن موقع أثري يعود إلى العصور الوسطى عام 1980. وهو من أهم المعالم السياحية في ديسبورغ.

السياحة في ديسبورغ
السياحة في ديسبورغ

اهم الأماكن السياحية في دويسبورغ

مدينة دويسبورغ تقع في المانيا، وهي من المدن السياحية الهامة التي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الجذابة، ومن أهم هذه الأماكن:

  • متحف لمبروك

يقع متحف Lehmbruck المخفي بعيدًا في Manuel-Kant-Park، وهو متخصص في المقام الأول في النحت ويتتبع مسيرة فنان Duisburg Wilhelm Lehmbruck.

يضم المتحف حوالي 100 من أعماله بالإضافة إلى الرسومات واللوحات في مبنى منفصل ، لكن Leh Bruck يشكل جزءًا صغيرًا فقط من مجموعة كبيرة جدًا بحيث يجب إعادة تنظيمها كل عام.

معروضة منحوتات لألبرتو جياكوميتي ، وجوزيف بويس ، وبيكاسو ، وكاتي كولينز ، وألكسندر بينكو ، وأرشيف كريستو ، على سبيل المثال لا الحصر.

شاهد: المناطق السياحية في ألمانيا

شاهد: السياحة في ألمانيا وأهم الأماكن بها

السياحة في ديسبورغ
السياحة في ديسبورغ
  • لاند شافتس بارك دويسبورغ نورد

يوجد في منطقة Heiderich في شمال المدينة مصنع فولاذ مهجور تم تحويله إلى حديقة عامة. تم إغلاق المصنع في عام 1985، أي في أوائل التسعينيات، بدلاً من هدم الفرن العالي والجسور والمداخن.

قرر المهندس Peter Latz زرع الأرض لتنظيف التربة وحيث تمت إعادة استخدام البنية التحتية الممكنة من المجاري القديمة ، فإن السكك الحديدية هي مسارات للمشي لمسافات طويلة وعداد الغاز هو مركز للغوص.

الملاجئ الخرسانية عبارة عن حدائق والجدران الآن منزل متسلقين وفرن الانفجار هو برج مراقبة. يقع Spark على طريق الثقافة الصناعية في منطقة الرور وغالبًا ما يُعد من بين أفضل حدائق المدينة في العالم.

السياحة في ديسبورغ
السياحة في ديسبورغ
  • الميناء الداخلي في ديسبورغ

عُرف الميناء باسم سلة خبز البكرات حيث تم تخزين الحبوب في صوامع ضخمة. بعد ذلك مباشرة ، سقط الميناء في حالة سيئة وأصبح مهجورًا لعقود قبل تنفيذ خطة إعادة التطوير في التسعينيات.

أي شخص له صلة بالعمارة الصناعية يرغب في قضاء إقامة في ميناء دويسبورغ الداخلي ، والذي كان شريان الحياة للمدينة الصناعية من الثورة الصناعية في القرن التاسع عشر حتى الستينيات.

 

السياحة في ديسبورغ
السياحة في ديسبورغ
  • متحف der Deutschen Binnen Schifffahrt

في مؤسسة الاستحمام الجميلة على طراز فن الآرت نوفو من عام 1910 ، يوجد متحف الشحن الداخلي الألماني حول التاريخ الاجتماعي والتقني للشحن الداخلي.

المتحف يقع على الضفة اليمنى لنهر الراين في Rupertsviertel، حيث يقع أكبر ميناء داخلي في العالم. يوجد في قاعة البلياردو للرجال بارجة سابقة من عام 1913. يوجد في قاعة النساء قارب قدم طبق الأصل ، ويمكنك معرفة المزيد عن الحياة والعمل على متن المركب.

  • متحف Kuppersmuhle في مدينة دويسبورغ

يرتفع المبنى الجذاب بسبعة طوابق فوق المرفأ الداخلي لمدينة دويسبورغ ، ويمثل نصف جاذبية متحف الفن المعاصر هذا. يعود تاريخ المبنى إلى عام 1908 وكان عبارة عن مخزن للحبوب.

تم تركيب صومعة حبوب فولاذية بطول 42 مترًا على جانبها الشرقي في عام 1934 ، بعد إغلاقها في السبعينيات كجزء من مبادرة المواطنين للحفاظ على المبنى.

السياحة في ديسبورغ
السياحة في ديسبورغ
  • النمر والسلحفاة- الجبل السحري

الجبل السحري يقع على مسافة قصيرة من نهر الراين إلى الجنوب من دويسبورغ وهو من الأعمال الفنية التفاعلية التي تم إنشاؤه في عام 2010، عندما كانت منطقة الرور العاصمة الثقافية لأوروبا.

The Tiger and Turtle عبارة عن عقار على قمة تل صممه Heike Mutter و Ulrich Month مع سلالم حلزونية بدلاً من سكة حديدية. الهيكل مصنوع من الفولاذ المجلفن ويمكن زيارته سيرًا على الأقدام، باستثناء الحلقة ، والتي من الواضح أنها غير سالكة.

السياحة في ديسبورغ
السياحة في ديسبورغ
  • Duisburg Rathaus في دويسبورغ

تضاعف عدد سكان دويسبورغ من 4500 في بداية القرن التاسع عشر الى 100000 خلال الثورة الصناعية، في النهاية كان لابد من إعادة بناء مبنى البلدية مرتين خلال القرن لتلبية احتياجات جميع مواطنيها الجدد.

تم تشييد المبنى الحالي في بورغبلاتز في مطلع القرن العشرين بناءً على تصميم تاريخي لمهندس كارلسروه فريدريك راتزيل، الذي تم اختيار خطته قبل 80 منزلًا آخر ، وكان لا بد من هدم 20 منزلاً لإفساح المجال لهذا المبنى العظيم .

السياحة في ديسبورغ
السياحة في ديسبورغ
  • متحف دويسبورغ

يقع هذا المتحف بالقرب من المياه في المرفأ الداخلي، ويقع في واحدة من أكبر مطاحن الدقيق من أوائل القرن العشرين.

تم جمع معروضات المتحف تدريجياً من الحفريات وأرشيفات المدينة على مدى 200 عام الماضية إذا كنت على درب جيراردوس مركاتو.

لا تتردد في الذهاب إلى الطابق الأول لرؤية الخزانة والخزانة مع خرائط وأطالس وكرات أرضية أصلية من Mercator تصور السماء والأرض.

افضل حدائق ومتنزهات في دويسبورغ

نقدم لك قائمة بأفضل المنتزهات والحدائق في مدينة دويسبورغ، والتي تم اختيارها بعناية من قبل فريقنا. لقد اخترنا هذه القائمة بناءً على آراء وآراء زوار المدينة وتقييمهم ، لمساعدتك على التخطيط لرحلتك بشكل أفضل.

  • حديقة Rheinpark

يمتد Rheinpark على طول نهر الراين ويضم العديد من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك الملاعب الرياضية ومسارات الركض وركوب الدراجات.

تغطي الحديقة مساحة كبيرة تبلغ حوالي 25 هكتارًا حيث يمكنك الاستمتاع بنزهة عائلية أو ركوب الدراجة مع إطلالة جميلة على النهر.

  • محمية راينيو الطبيعية

تقع محمية Rheinau الطبيعية في قرية Freimau-Sheim في Duisburg وتغطي مساحة تبلغ حوالي 262 هكتارًا. إنه ذو طبيعة خضراء ساحرة مع مناظر بانورامية ساحرة.

يمتد جزء من المحمية على طول نهر الراين ، مما يتيح للسائحين فرصة التنزه وممارسة الرياضة على طول النهر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة العديد من الحيوانات والطيور التي تعيش في المحمية.

السياحة في ديسبورغ
السياحة في ديسبورغ

التعليقات مغلقة.