اجمل أماكن السياحية في دسلدورف يجب زيارتها

افضل الأماكن السياحية في دسلدورف هناك الكثير لتكتشفه في دوسلدورف، وكذلك في الشوارع. إذا نظرت عن كثب، يمكنك اكتشاف الفن الحضري في جميع أنحاء المدينة.

يمكنك رؤية أكثر الجدران إبداعًا في المدينة والتعرف على الجانب الأكثر أصالة في دوسلدورف التي تتنوع حسب الفخامة والجمال

السياحة في دسلدورف

سواء كانت رحلة عمل أو رحلة في المدينة أو جولة تسوق أو نزهة في المتحف – تدعوك مدينة نمط الحياة على نهر الراين للاكتشاف والتجربة والاستمتاع.

افضل الأماكن السياحية في دسلدورف
افضل الأماكن السياحية في دسلدورف

مناطق الجذب السياحي الأعلى تقييما في دوسلدورف 

دوسلدورف هي موطن لعشرات المتاحف وأكثر من 100 معرض فني ، بما في ذلك المؤسسات ذات الشهرة العالمية مثل Kunstsammlung Nordrhein.

بالإضافة إلى المؤسسات الصغيرة في منطقة Königsallee العصرية ، فهذه هي مناطق الجذب السياحي.

  • جادة الأكثر أناقة في ألمانيا : Konigsallee

شارع كونيج سالي من الشوارع المتميزة في مدينة دوسلدورف المعروف بين السكان المحليين باسم كو مقارنة بـ شارع مونتين في باريس.

تأسس هذا الامتداد الطويل من العقارات الراقية في عام 1802 ، ولا يزال يجتذب الجماهير بمزيج انتقائي من البوتيكات الحصرية ، وأروقة التسوق الفاخرة والمعارض الفنية ، فضلاً عن العديد من المطاعم والمقاهي.

يمتد Königliche Saale على جانبي Altstadtgraben – وهو امتداد مائي بطول 31 مترًا يقسم الشوارع – ويمتد من Graf-Adolf-Platz في الجنوب إلى Hofgarten في الشمال ، وينتهي مع Altstadtbrunnen المذهل.

شاهد: المناطق السياحية في ألمانيا

شاهد: افضل اماكن السياحية في ترير يجب زيارتها

افضل الأماكن السياحية في دسلدورف
افضل الأماكن السياحية في دسلدورف
  • شلوس بنراث

Schloss Benrath يقع على بعد عشرة كيلومترات من وسط المدينة بواسطة وسائل النقل العام وهو قصر باروكي رائع تم بناؤه بين عامي 1756 و 1773.

تتضمن المعالم البارزة التصميم الداخلي الفخم للقصر فضلا عن التنزه حول المنتزه والحدائق الضخمة تم بناء القصر في الأصل للناخب كارل ثيودور، وهو موطن لثلاثة متاحف ممتازة.

يعرض مبنى CorPs de Logis تاريخ Benrath وهندسته المعمارية ، بينما يقع متحف المناظر الطبيعية والفنون ومتحف العلوم الطبيعية في المباني الأخرى بالمنتزه.

افضل الأماكن السياحية في دسلدورف
افضل الأماكن السياحية في دسلدورف
  • The Embankment Promenade

واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بواجهة النهر الجميلة هي جسر الراين في دوسلدورف. شارع المشاة الطويل تم افتتاحه في عام 1997.

طريقة لإخفاء أحد أشهر شوارع المدينة (مدفونة تحت الكورنيش) وإضفاء طابع البحر الأبيض المتوسط على المدينة. حيث تصطف المقاهي والمطاعم والمعارض والمتاجر على جانب واحد، بالإضافة نهر الراين العظيم من جهة أخرى يربط نزهة على طول الطريق من جسر Oberkassel المدينة القديمة بمباني برلمان الولاية.

يبلغ طول الكورنيش ميل ونصف محاط بمسارات للمشاة والدراجات ويوفر فرصًا لا حصر لها لمشاهدة معالم المدينة ومشاهدة الناس. ستجد الكثير من السياح والسكان المحليين يستمتعون بأنفسهم على مدار السنة.

  • Neue Zelhof Gehry Buildings

قررت مدينة دوسلدورف استعادة الأراضي القاحلة في منطقة الميناء النهري السابقة بدلا من تدمير المستودعات وساحات الشحن المهجورة قاموا بإعادة تأهيل أكثر التاريخية واستبدالها باجمل الهندسة المعمارية الحديثة في أوروبا.

أفضل ما في الأمر أن Neuer Zelhof، أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في دوسلدورف، هو قسم أعيد تصميمه بشكل مذهل وسلط الضوء عليه فرانك أجيري، الذي صمم مباني مكاتب ميديا هاربور، وهي ثلاثة مبانٍ مختلفة تمامًا تم الانتهاء منها في عام 1998.

معلم آخر هو Rheinturm القريب ، وهو برج اتصالات يبلغ ارتفاعه 240 مترًا تم بناؤه في عام 1981 ويحتوي على منصة مراقبة توفر مناظر رائعة للمدينة (تدعي أيضًا أنها أكبر ساعة رقمية في العالم) وخطوط السكك الحديدية وكذلك الآثار التاريخية.

افضل الأماكن السياحية في دسلدورف
افضل الأماكن السياحية في دسلدورف

المدينة القديمة في دوسلدورف

لا تزال مدينة دوسلدورف القديمة محفوظة جيدًا ويجب ألا تكون مفقودة من قائمة مناطق الجذب التي يجب مشاهدتها. مركز البلدة القديمة هو ساحة السوق.

تعتبر القاعدة الذهبية للمدينة (Rathaus) وتمثال كبير للفروسية للناخب يوهان فيلهلم الثاني في برج قصر 1711 في Burgplatz على ضفاف نهر الراين الأجزاء الوحيدة الباقية من هذه القلعة القديمة التي هيمنت على المدينة ذات يوم.

يعد متحف شيفا هرتس من أفضل المتاحف البحرية (واقدمها ) في ألمانيا مع المعروضات الرائعة عن تاريخ بناء السفن والتجارة، ومن عوامل الجذب الأخرى التي يجب زيارتها متحف Hitgens المخصص لاكثر من 800 عام من السيراميك والبورسلين والأواني الفخارية.

تأكد من زيارة Ehrenhof المجاورة ، والتي تضم Dome Tonhalle ، وهي قاعة للحفلات الموسيقية تم بناؤها في عام 1926 لتكون موطنًا لأوركسترا دوسلدورف السيمفونية.

متحف Kunst Palast

يعرض متحف الفنون الجميلة (قصر الفن) الأعمال الفنية من القرن الثالث قبل الميلاد. قبل الميلاد حتى الوقت الحاضر وتشمل أعمال الفنون الجميلة والمنحوتات والرسومات بالإضافة إلى أكثر من 70000 قطعة من مجالات الرسومات والتصوير والفنون التطبيقية.

ومن المعالم البارزة الأخرى مجموعة هيلموت هاتريك للزجاج وفن الباروك الإيطالي النادر. تشمل المجموعة الحديثة كارافاجيو ، الذي كرم عمله أسس الفن الحديث لدالي ووارهول وأعضاء مدرسة دوسلدورف للرسم والتعبيرية.

يقدم المتحف أيضًا عروضًا مسرحية وحفلات موسيقية كلاسيكية ، كما تتوفر جولات. مجموعة الفنانين المحليين في Kunsthalle Düsseldorf مثيرة للاهتمام أيضًا لعشاق الفن ، الذين يقيمون بانتظام معرضًا لأعمال أعضائهم ، وهو معرض فريد تحت الأرض يسمى “Art in the Tunnel”. ) الفن في النفق.

افضل الأماكن السياحية في دسلدورف
افضل الأماكن السياحية في دسلدورف

التعليقات مغلقة.