افضل الأماكن السياحية في هانوفر

افضل الأماكن السياحية في هانوفر التي تقع على خط النهر، هي عاصمة ولاية سكسونيا السفلى ومركز تجاري مهم به جامعات وكليات موسيقى ومسرح. إنه أيضًا مهرجان مهم ومركز احترافي.

وقد تم ذكره في أحداث مثل Hannoverfest Oktoberfest ، وهو أحد أكبر المهرجانات في العالم ، بالإضافة إلى Hannover Schützenfest ، أكبر تجمع للرماية في العالم.

افضل الأماكن السياحية في هانوفر

بالإضافة إلى ذلك، تعد هانوفر مركزًا ثقافيًا مهمًا به العديد من المتاحف والمعارض والمسارح من الدرجة الأولى وحدائقها الواسعة – مثل Eilenriede و Maschpark مع البحيرة، Lonspark، حديقة الحيوانات وحدائق Herrenhausen – تبرر مطالبة هانوفر بأنها المدينة في البلاد.

شاهد: أفضل الأماكن السياحية في أولم

شاهد: عناوين افضل مطاعم في كوبلنتس

افضل الأماكن السياحية في هانوفر
افضل الأماكن السياحية في هانوفر

السياحة في هانوفر واشهر معالمها السياحية

تتمتع مدينة هانوفر بمجموعة متميزة من المعالم التاريخية والترفيهية، مما يجعلها مزارا سياحيا للكثير من زوارها.

ومن أشهر معالمها السياحية ما يلي:

  • حدائق هيرينهاوزن

تشمل حدائق Herrenhausen الرائعة Georgengarten ، وهي حديقة جميلة على الطراز الإنجليزي ، وحديقة Berggarten مع منازل الأوركيد والصبار.

في الطرف الشمالي يقف الضريح ، الذي بني عام 1846 للملك إرنست أوغسطس والملكة فريدريك ويحتوي على قبر جورج الأول ، ملك بريطانيا العظمى. ومن الجدير بالذكر أيضًا قصر Herrenhausen الذي أعيد تشكيله مؤخرًا ، والذي يضم متحفًا يعرض قطعًا أثرية ووثائق من فترة الباروك الغنية بالمدينة.

تشمل حدائق المدينة البارزة الأخرى حديقة Großer Garten من عام 1666 ، وهي أفضل مثال على حديقة باروكية مبكرة في ألمانيا مع شلالات ونوافير وبرتقال ومسرح حديقة.

افضل الأماكن السياحية في هانوفر
افضل الأماكن السياحية في هانوفر
  • Marktkirche و Marktplatz

ستجد في المدينة العديد من المباني التاريخية. واحدة من أشهرها هي قاعة المدينة القديمة القوطية التي تعود إلى القرن الخامس عشر ، وهي موطن لعدد من المتاجر الصغيرة والمعارض ، وأمامها نافورة السوق القوطية الجديدة ، التي بنيت في عام 1881.

ومن المعالم السياحية الهامة الأخرى كنيسة السوق التي يبلغ ارتفاع برجها 97 متراً من القرن الرابع عشر.

يضم جنوطًا رائعًا من البرونز من القرن الخامس عشر ومذبحًا منحوتًا. من ساحة السوق ، لا يزال Kramer Strasse ، بمنازله العديدة نصف الخشبية الجميلة ، يحتفظ ببعض أجواء هانوفر القديمة.

  • قاعة المدينة الجديدة

تقع قاعة المدينة الضخمة من 1901-13 على طراز فترة فيلهيلمينا في ترامبلاتز في هانوفر ، أحد أكثر المباني إثارة للاهتمام في المدينة.

تم بناؤه على ركيزة من خشب الزان ويعلوه برج قبة يبلغ ارتفاعه حوالي 100 متر ، ويهيمن على أفق المدينة من سطح المراقبة في القبة – ويمكن الوصول إليه عن طريق مصعد فريد يرفع الركاب بزاوية مائلة ، مما يمنحهم أفضل المناظر للمدينة .

يوجد في القاعة نموذج للمدينة وفي غرفة Hodler توجد لوحة ضخمة تسمى “قسم الولاء” من عام 1913. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين.

افضل الأماكن السياحية في هانوفر
افضل الأماكن السياحية في هانوفر
  • دار الأوبرا هانوفر

على طول Georgsstraße الخلاب توجد أوبرا Hanover State الكلاسيكية الجديدة. تم بناء هذا المبنى في عام 1852 وهو الآن مقر شركة الأوبرا المحترفة لدار أوبرا هانوفر.

بفضل التجديدات الأخيرة، يقدم لعشاق الأوبرا تجربة من الدرجة الأولى خلال الموسم من سبتمبر إلى يونيو.

  • Leineschloss المدينة القديمة

تعد منطقة البلدة القديمة في هانوفر ممتعة للاستكشاف، وتشمل Leine Schloss مبنى برلمان الولاية الذي تم بناؤه على ضفاف النهر.

في القرن السابع عشر ، أصبح مقر إقامة الدوق جورج فون كالينبيرج وأعيد بناؤه على الطراز الكلاسيكي الجديد بين عامي 1817 و 1842.

كنيسة نيوستادت هي مبنى يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر حيث دفن قبر الفيلسوف الألماني الشهير جي دبليو لايبنز عام 1716.

يقع أفضل مبنى نصف خشبي في هانوفر أيضًا في البلدة القديمة: تم بناء Ballhof بين عامي 1649 و 1665 لألعاب القتال وكرة الريشة وكذلك للحفلات الموسيقية ويضم اليوم مسرح ولاية سكسونيا السفلى.

لا يزال مكانًا شهيرًا للأحداث الموسيقية بما في ذلك موسيقى البوب ​​والجاز والأوبرا لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المزيد من هذه المباني نصف الخشبية الساحرة.

تقع بلدة سيل الصغيرة على بعد 40 كيلومترًا شمال شرق هانوفر على ضفاف نهر ألير وهي موطن لأكثر من 400 منزل نصف خشبي في البلدة القديمة الخلابة.

افضل الأماكن السياحية في هانوفر
افضل الأماكن السياحية في هانوفر

افضل فنادق هانوفر

يمكنك الحصول على إقامة هادئة في اجمل الفنادق التي تضمها مدينة هانوفر.

  • برايزاوتيل – هانوفر سيتي

فندق في ليست هانوفر هذا الفندق ذو موقع مركزي في وسط المدينة وقريب جدًا من محطة القطار الرئيسية في هانوفر ويوفر أعلى مستوى من الراحة.

كما يوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع المناطق ، فضلاً عن منطقة للعمل وركوب الخيل. المرافق نظيفة والغرف عالية الجودة.

افضل الأماكن السياحية في هانوفر

افضل الأماكن السياحية في هانوفر

  • فندق لوفت ستايل هانوفر

فندق في لست هانوفر يقع فندق لوفت ستايل هانوفر في هانوفر على بعد 5 كم من اتش سي سي هانوفر ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار.

افضل الأماكن السياحية في هانوفر
افضل الأماكن السياحية في هانوفرر
  • أجنحة نوفونتل هانوفر

فندق نوفوتل هانوفر يقع هذا الفندق ذو 3 نجوم المخصص لغير المدخنين على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من محطة القطار الرئيسية.

في هانوفر يوفر أجنحة فسيحة مع مطبخ صغير وخدمة الواي فاي المجانية والاستخدام المجاني للجيم المفتوح على مدار 24 ساعة التوافر لبضعة أيام فقط.

افضل الأماكن السياحية في هانوفر
افضل الأماكن السياحية في هانوفرر

التعليقات مغلقة.