شاهد افضل الأماكن السياحية في كاسل

افضل الأماكن السياحية في كاسل المدينة القديمة المبهجة في وسط ألمانيا التي تطل على نهر فولدا في شمال ولاية هيسن.

السياحة في كاسل

تتميز مدينة كاسل بتنوع سكانها، حيث تعيش طوائف مختلفة من دول تركيا وبولندا وإيطاليا. تعتبر كاسل أيضًا من المدن ذات الحدائق الخلابة والمعالم التاريخية، بالإضافة إلى العديد من الأماكن التاريخية والثقافية والفنية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء ألمانيا.

افضل الأماكن السياحية في كاسل
افضل الأماكن السياحية في كاسل

افضل الأماكن السياحية في كاسل

جمعنا لكم مجموعة متميزة من أبرز المعالم السياحية في مدينة كاسل.

  • اختيار المحرر Berg Park Wilhelm Hohe

وصف المؤرخ جورج ديهوي موقع Bergpark Wilhelm Hohe المذهل، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، بأنه إنجاز باروكي رائع في اندماج الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية على مساحة كيلومترين ونصف كيلومتر مربع.

بدأت أكبر حديقة في التلال في أوروبا في عام 1696 واستغرقت 150 عاما لتكتمل وكان الأمر يستحق الانتظار.

أعلى نقطة في المنتزه هي جبل كارلسبرغ الذي يبلغ ارتفاعه 526 مترا علاوة على ذلك يوجد نصب هرقل المذهل الذي يسقط منه شلال طويل من المياه في الحدائق أدناه انه من المشاهد المثيرة للإعجاب، خاصة في أمسيات الصيف عندما تضاء النافورة الضخمة والشلالات وشكل هرقل.

يتم تقديم الجولات المصحوبة بمرشدين. ومن الجدير بالذكر أيضًا فندق Kurhessen-Therme المصمم للرياضة والترفيه.

لاحظ أن هناك الكثير من المشي لاستكشاف هذه الحديقة الجميلة والعديد من مناطق الجذب فيها. لذلك ارتدي الأحذية المناسبة.

شاهد: السياحة في ديسبورغ

شاهد: السياحة في ألمانيا و أهم الأماكن بها

افضل الأماكن السياحية في كاسل
افضل الأماكن السياحية في كاسل
  • متحف قلعة Wilhelmshohe

لعب قصر Wilhelm Hohe-Schloss Wilhelm Hohe – الذي يعود للقرن السابع عشر دورا مهما في التاريخ الألماني وربما كان أبرزها المقر الصيفي.

قصر فيلهلم الثاني. اليوم، يضم التصميم الداخلي المفروش ببذخ متحف قصر فيلهلم شوي مع معرض رائع للسادة القدامى ، يتكون جوهره من مجموعة من اللوحات الهولندية ، بما في ذلك 17 لوحة رامبرانت و 11 لوحة فان دايك ، بالإضافة إلى العديد من اللوحات الإيطالية. واللوحات الإسبانية.

تشمل المعالم البارزة الأخرى غرفة طباعة ومجموعات من القطع الأثرية الكلاسيكية وعصور ما قبل التاريخ وعروض الأثاث والزجاج والسيراميك. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين والجولات الصوتية.

  • متحف فريدريكيانوم

على الجانب الشمالي الشرقي من Friedrichs Platz في Kassel يوجد متحف Frideric Anum وهو مبني كلاسيكي جديد تم الانتهاء منه في عام 1779 مما يجعله أحد أقدم المتاحف في أوروبا على الرغم من أنها تستخدم الآن بشكل أساسي للمعارض الفنية المؤقتة.

بما في ذلك الحدث الفني الشهير Documenta الذي يقام هنا كل خمس سنوات – الا انها تستحق الزيارة وكذلك الأراضي المتسعة على الجانب الجنوبي الشرقي من Friedrichs Platz يقف Staatstheater الذي يستخدم لاستضافة الأوبرا والباليه والعروض الدرامية.

افضل الأماكن السياحية في كاسل
افضل الأماكن السياحية في كاسل
  •  منتزه Karlsaue و Orangerie

تقع Karlsruher Park على ضفاف نهر فولدا ، وهي حديقة مشجرة جميلة تبلغ مساحتها أكثر من 400 هكتار. الحديقة عبارة عن حديقة ذات مناظر طبيعية بها العديد من العناصر الباروكية وقد تم تصميمها بالعديد من البحيرات الصناعية والنوافير والقنوات.

أحد المعالم البارزة في الزيارة هو فندق Orangery الفاخر مع القبة السماوية ومجموعة الأدوات العلمية. ومن الجدير بالذكر أيضًا جزيرة Sieben Bergen المذهلة بالزهور والحمامات الرخامية التي يعود تاريخها إلى عام 1720. تمتد منطقة Fulda-AUE إلى الشرق ، وهي منطقة ترفيهية تشتهر بالسباحة وركوب الأمواج ، فضلاً عن سباقات القوارب الصيفية.

افضل الأماكن السياحية في كاسل

افضل الأماكن السياحية في كاسل

  • الاخوة جريم

كانت كاسل مسقط رأس الأخوان جريم الشهير منذ بضع سنوات على الأقل. بعد التخرج، حصل الأخوان جاكوب ويلهلم على وظيفة في مكتبة المدينة، حيث أجروا بحثًا مكثفًا ، شكّل أساس حكاياتهم الشعبية المعروفة.

ذاكرة هذه الحقيقة هي متحف Brod Grimm مع نسخة أصلية من قصصها وأعمالها العلمية والرسائل المترجمة إلى العديد من اللغات. يحب عشاق الأخوان جريم أيضًا زيارة بلدة هاملين الصغيرة (هاملن بالألمانية) ، على بعد 140 كم شمال كاسل.

المكان الصحيح إن الحكاية الخيالية الشهيرة “The Pied Piper of Hamelin” ، نسخة من تأليف Brothers Grimm ، تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم بحيث يتم إعادة تمثيلها كل يوم أحد في وسط المدينة وهي ممتعة للغاية.

هنا أيضًا مدينة تونديرن، على بعد خمسة كيلومترات جنوب هاملين ، مع متحف قريتها الذي يعرض معروضات عن التاريخ المحلي والحرف اليدوية والزراعة. يمكن لزوار Zeddies زيارة معرض دائم في متحف Hamelin عن الحياة الريفية.

افضل الأماكن السياحية في كاسل
افضل الأماكن السياحية في كاسل

افضل فنادق في مدينة كاسل

تضم كاسل مجموعة من الفنادق تقدم خدمة مميزة لجميع الزوار، لقضاء إجازة ممتعة

  • فندق اتش 4 كاسل

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في مدينة Kassel في مركز Stadthalle Kassel للمؤتمرات ، ويوفر غرفًا فسيحة وعصرية ومنطقة سبا بانوراميه.

كان لطيفًا جدًا أن يكون لديك سرير أطفال مثبت مسبقًا ، وكانت الغرفة مريحة ووجبة الإفطار كانت لذيذة السعر يبدأ من 2،519 يورو.

  • فندق باركلون

يقع فندق Park Lane في كاسل على مسافة 2 كم من متحف Brothers Grimm ، ويوفر مركزاً للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية. من بين المرافق المختلفة في مكان الإقامة تراس وبار ، وتبدأ الإقامة من 2779 يورو.

افضل الأماكن السياحية في كاسل
افضل الأماكن السياحية في كاسل
  • فندق غولدن تيوليب كاسل هوتل رايس

فندق في Mitte Kassel يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في وسط مدينة Kassel ، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وبارًا وحديقة البيرة الخاصة به. يتوفر Fredericianum و Documentahl و Otonium (المتحف التاريخي) من 2،215 يورو.

  • فندق نوفوستار

يقع فندق Doculahalle في مدينة كاسل، على بُعد كيلومترين تقريبًا من Fridericianum و Docutahalle و Ottoneum (متحف التاريخ الطبيعي). يقع في مبنى معرض الوثائق الفنية. الإقامة: غرف ذات ديكور بسيط للغرفة. في موقع الشقق الفندقية. سرير مريح للغاية درجة حرارة ممتازة في الغرفة كانت الغرفة نظيفة جدًا وكان الحجم مناسبًا تمامًا.

افضل الأماكن السياحية في كاسل
افضل الأماكن السياحية في كاسل

التعليقات مغلقة.