افضل الأماكن السياحية في بريمن

Bremen Haven هي واحدة من افضل الأماكن السياحية في بريمن وتقع على بعد 60 كم شمال بريمن وحيث يتدفق نهر فيزر في بحر الشمال.

افضل الأماكن السياحية في بريمن

لم تكن بريمن مركزًا صناعيًا وتجاريًا مهمًا فحسب، بل كانت أيضًا مركزًا ثقافيًا مهمًا حيث تقام العديد من المهرجانات الهامة هنا ، ولا سيما مهرجان Freima Rekt، ومهرجان الموسيقى Techno Parade Vision وأوركسترا الشباب السيمفونية الدولية.

افضل الأماكن السياحية في بريمن
افضل الأماكن السياحية في بريمن

أجمل أماكن بريمن السياحية

تعد مدينة بريمن الهانزية المجانية الواقعة في منطقة Weser السفلى واحدة من أكبر الموانئ ومراكز التجارة البحرية في ألمانيا.

كما يضم مجموعة من أجمل المواقع السياحية التي سنتعرف عليها في الفقرات القادمة.

  • سوق بريمن وتمثال رولان

تعد ساحة السوق الفارغة في بريمن موطنًا للعديد من مناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك قاعة المدينة القديمة مع تمثال رولاند الذي يبلغ ارتفاعه خمسة أمتار ونصف المتر من عام 1404.

يعد من أشهر فرسان ألمانيا ، وهو أقدم المعالم الأثرية التي تنتشر في البلاد ويظل رمزًا لحرية المدينة واستقلالها عن الكنيسة.

اقرأ أيضا: افضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ

اقرأ أيضا: شاهد .. افضل أماكن السياحية في اخن

افضل الأماكن السياحية في بريمن
افضل الأماكن السياحية في بريمن
  • تاون هول

تم بناء Old Town Hall المبني من الطوب اللبن في عام 1410 في ساحة السوق على الطراز القوطي المحلي وتم منحه واجهة عصر النهضة السخية في عام 1612.

تم إعلان الموقع مؤخرًا كموقع للتراث العالمي لليونسكو ويضم المبنى واحدة من أكثر قاعات الحفلات والاستقبال أناقة في ألمانيا.

يصل طوله إلى 40 مترًا وعرضه 13 مترًا وارتفاعه 8 أمتار. تعتبر اللوحة الضخمة للمؤرخ سيلمان من عام 1537 هي أبرز معالم القاعة المهيبة.

افضل الأماكن السياحية في بريمن
افضل الأماكن السياحية في بريمن
  • كاتدرائية القديس بطرس

يعود تاريخ كاتدرائية سانت بيتر في بريمن ، المعروفة شعبياً باسم كاتدرائية القديس بيترو ، إلى القرن الحادي عشر ، مع امتدادات في القرنين الثالث عشر والسادس عشر. تم ترميم الهيكل الخارجي ببرجيه اللذين يبلغ ارتفاعهما 98 مترًا في عام 1898.

بينما كان المنبر الباروكي المزخرف هدية من الملكة كريستينا السويدية في القرن السابع عشر ، يمكن رؤية العديد من المومياوات في بلي كلير ، أو القبو الرئيسي، وممتلكات أصحاب هذه الجثث المحنطة معروضة في كاتدرائية القديس بطرس. متحف في برج الكاتدرائية.

  • شارع بوتشر

يعد الشارع الضيق في بريمن من عام 1926 إلى عام 1931 ، والمعروف باسم Museumstrasse ، أحد أشهر مناطق الجذب السياحي ، وعلى الرغم من أنه لا يتجاوز طوله 100 متر ، إلا أنه يقدم العديد من الأمثلة على العمارة التعبيرية غير التقليدية ، والتي تجعل المشي وحده عقبة هائلة للاستكشاف .

ولا تفوت فرصة مشاهدة تمثال Lightbringer الذهبي الرائع فوق ممر الري ومتحف باولا بيكر – مودرسون ، وهو أول معرض فني في العالم مخصص للنساء.

تم بناء Roselius House أيضًا في عام 1588 ويضم متحف Ludwig Roselius مع أمثلة رائعة للفن الألماني من القوطية إلى الباروك ، بالإضافة إلى carillon الشهير مع Rene ثلاث مرات في اليوم.

افضل الأماكن السياحية في بريمن
افضل الأماكن السياحية في بريمن
  • منطقة شنور

يعود تاريخ منطقة شنور الساحرة ، والتي تجذب الفنانين بشكل أساسي ، إلى العصور الوسطى حيث تعتبر أقدم جزء في بريمن مع العديد من المنازل القديمة من القرنين الخامس عشر والثامن عشر ، والتي كان يسكنها التجار والصيادون والعديد من المقاهي والمطاعم. محلات الحرف.

تشمل المعالم البارزة في المنطقة 1630 Schaper House ، و 1856 Landherrnamt ، حيث كان مقر حكومة الولاية ، وكنيسة سانت جون القوطية المبنية من القرن الرابع عشر.

افضل فنادق في مدينة بريمن

تضم مدينة بريمن عدد من الفنادق التي تقدم أفضل الخدمات للنزلاء. زمن هذه الفنادق ما يلي:

  • فندق في منه بريمن

يضم a&o Hauptbahnhof Bremen بار ويوفر غرف في بريمين كما يقع على بعد 700 متر من ارض المعارض بريمن و8 دقائق سيرا على الأقدام من مبني بلدية بريمن كما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 9 دقائق سيرا.

افضل الأماكن السياحية في بريمن
افضل الأماكن السياحية في بريمن
  • فندق في فندور بريمن

يحتوي فندق Maritim هذا على غرف أنيقة ومنطقة عافية مع مسبح داخلي ووجبة إفطار جيدة جدًا وقهوة من الدرجة الأولى وعشاء لذيذ وبار مريح مع مكسرات مجانية إذا طلبت الكحول.

كانت الغرفة عازلة للصوت. حمام سباحة مريح وساونا مثالية. لكن يرجى قراءة القواعد قبل دخول الساونا حتى لا تصدم كما فعلت أنا.

  • فندق هوليداي اكسبريس

يقع فندق Holiday inn Express هذا على بعد 200 متر فقط من مطار بريمن ويوفر غرفا عصرية وبارا انيقا ومطعم Grill factory يتم تضمين خدمة الواي فاي يقع وسط مدينة بريمن على بعد 3 كم.

افضل الأماكن السياحية في بريمن
افضل الأماكن السياحية في بريمن
  • فندق راديسون بلو بريمن

يقع هذا الفندق على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من كاتدرائية بريمن، ويوفر الاستخدام المجاني للجيم والساونا كما يحتوي على يتريوم بسترو انيق.

بالإضافة إلى ومنطقة العاب وغرف مكيفة مع مرافق المشروبات الساخنة قيمة ممتازة مقابل المال وفريق عمل ودود إفطار ممتاز.

  • فندق دوينت بريمن

يتم تقديم المأكولات العالمية وخدمة الواي فاي المجانية في هذا الفندق الخدمي، يتميز بموقع هادي في وسط مدينة بريمن على بعد 500 متر من مكان السوق.

كان كل شيء مثاليا حيث كان لدي غرفة يسهل الوصول إليها مع سرير كينغ كان ممتازا لام على كرسي متحرك مع طفل غرفة احتياجات ممتازة واسعة مساحة الحركة بالكرسي المتحرك والسرير بحجم 180 في 210 اكثر.

افضل الأماكن السياحية في بريمن
افضل الأماكن السياحية في بريمن

التعليقات مغلقة.