السياحة في كيمنتس وأبرز الأماكن السياحية

السياحة في كيمنتس عاصمة الثقافة الأوروبية 2025 كانت في يوم من الأيام مدينة صناعية والآن في طريقها لتصبح عاصمة الثقافة الأوروبية – هذه هي كيمنتس.

السياحة في كيمنتس

تقع في وسط ولاية سكسونيا ، لا يمكن التغاضي عن المدينة وتاريخها. ومع ذلك ، نادرا ما يتم ملاحظته. هذا هو السبب في أن شعار تطبيق Capital of Culture يلمح إليه: C the Unseen.

لقد شكلت الشجاعة والإبداع والاجتهاد المدينة ولا يزال من الممكن العثور عليها هنا اليوم. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك السير على خطى الشخصيات التاريخية أو التعجب من المعالم السياحية

مدينة كيمنتس لديها العديد من الأحداث التاريخية المتمثلة في مناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك المتاحف وفرص التسوق الفريدة.

شاهد: افضل الأماكن السياحية في هانوفر

شاهد: أفضل الأماكن السياحية في بريمن

السياحة في كيمنتس
السياحة في كيمنتس

أبرز الأماكن السياحية في كيمنتس

تفتخر كيمنتس بمجموعة متنوعة من أرقى مناطق الجذب السياحي في ألمانيا ، بما في ذلك قلعة روبنشتاين الشهيرة. ومن أبرز معالمها:

  • lndustriemuseum Chemnitz

يوجد في قاعة المسبك السابقة لمصنع الأدوات  “Hermann und Alfred Escher AG” معرض شامل عن التراث الصناعي لـ ساكسونيا.

تم تصنيع المخارط والأدوات الآلية والمحركات البخارية في مصنع الطوب الرائع هذا منذ عام 1895.

تم تحويل ساكسونيا منذ نهاية القرن الثامن عشر من تصنيع المنسوجات الى التعدين والهندسة الميكانيكية وإنتاج السيارات في القرن الحادي والعشرين.

السياحة في كيمنتس
السياحة في كيمنتس
  • Kunstsammlung Chemnitz

مجموعة Chemnitz Art Collection هي متحف فني حائز على جوائز ينتشر في أربعة مواقع في المدينة. تضم هذه المعارض معًا مجموعة رائعة من الفن الأوروبي الذي يتألق بمجموعاته في القرنين التاسع عشر والعشرين.

تم تقديم أسماء مشهورة مثل Caspar David Friedrichو Liebermann Max و Ferdinand Hodlerو Edvard Munch و Maillol Aristide و Edgar Degas و  Georg Baselitz.

  • متحف Staatliches für Archäologie

يحكي هذا المتحف عن تاريخ البشرية  في متجر متعدد الأقسام تم تحويله على طراز فن الارت ديكو.

أقدم المعروضات تعود إلى العصر الحجري القديم الأوسط. أحدث المعروضات من الأيام القليلة الماضية قبل التصنيع.

تشمل الأشياء المثيرة للاهتمام التي يجب رؤيتها نموذجًا زجاجيًا صحيحًا تشريحًا لكنز إنسان نياندرتال، والعصر البرونزي الذي يبلغ عمره 7000 عام وإطار خشبي لأحد أقدم المباني في أوروبا ، ومعرض شامل للآثار الرومانية.

السياحة في كيمنتس
السياحة في كيمنتس
  • Villa Escher من اجمل الأماكن في مدينة كمنتش

تعتبر Villa Escher ، التابعة لمجموعة Chemnitz Art Collection ، قصرًا على طراز فن الآرت نوفو صممه مصنع المنسوجات Herbert Eugen Escher.

من المفترض أن المبنى الذي يعود تاريخه إلى عام 1903 هو عمل فني كامل. عند دخولك ، يمكنك الاستمتاع بالأرضيات الباروكية والأعمال الخشبية المنحوتة والمناور الزجاجية الملونة.

يعرض الجزء الداخلي من المتحف تفاصيل مخططات فان فيلدت ويحتوي على الأثاث والديكورات التي صممها للفيلا. إنه لأمر رائع أن ترى كيف تطور أسلوب de Veldt Van حيث تم تكليفه بتصميم المزيد من العناصر للعائلة على مر السنين.

السياحة في كيمنتس
السياحة في كيمنتس
  • Wasser Schloss Klaffenbach

يقع قصر النهضة والباروك في جنوب المدينة. المبنى المكون من أربعة طوابق لا يُنسى بسبب الجملونات الكاسحة الفريدة والسقف المقبب.

في الطابق الأرضي ، تحت قاعة العرض الرائعة ذات العوارض الخشبية ، يمكنك زيارة المقهى الذي يستضيف معارض قصيرة الأمد للوحات والمنحوتات.

السياحة في كيمنتس
السياحة في كيمنتس
  • متحف Gunzenhauser

يقع فرع آخر من مجموعة كيمنتس الفنية في المقر السابق لجمعية بنوك الادخار البلدية وبنوك التوفير ، والتي تم بناؤها في أواخر عشرينيات القرن الماضي بأسلوب الهدف الجديد.

بينما يضم المتحف الموجود بالداخل مجموعة كبيرة من تاجر الفن في ميونيخ في القرن العشرين.

الدكتور الفريد غونزينهاوزر كان اهتمامه الرئيسي هو التعبيرية وهناك مقطوعات لشخصيات بارزة في الحركة مثل أريك هيكل وارنست لودفيج كيرشنر وكارل شمية روتلا الذين درسوا جميعا في كمنتش وكانوا أعضاء في Die Bruce من Der Blaue Reiter.

مجموعة تعبيرية أخرى شهيرة هناك لوحات لغابرييل مونتر وأليكسيج لجولي نيسكي

  • متحف شلوسبرغ شيمنيتز في مدينة كيمنتس

على تل فوق بركة القلعة يوجد متحف في دير Alpinenine السابق. تأسس هذا الدير عام 1134 على يد الإمبراطور الروماني الألماني لوثار الثالث.

تأسست وأعيد بناؤها على الفور تقريبًا على الطراز القوطي المتأخر. خلال فترة الإصلاح تم إغلاقها ومنذ ذلك الحين تم إغلاق العديد من السكان المختلفين.

يمكنك الان التنقل بين التصميمات الداخلية القوطية وعصر النهضة التي تم ترميمها، وتجربة بعض القطع الفنية الجميلة من الفن الليتورجيا.

السياحة في كيمنتس
السياحة في كيمنتس
  • بورغ رابنشتاين

يدير Schlossbergmuseum أيضًا هذه القلعة المدمجة على بعد بضعة كيلومترات غرب المدينة. تم بناء قلعة روبنشتاين لأول مرة على قاعدتها الصخرية في القرن الثالث عشر.

تشرفت بكونها أصغر قلعة في ولاية سكسونيا. كان المبنى أكبر بكثير ، لكن الجدران الخارجية دمرت في المعارك في القرنين الرابع عشر والخامس عشر ، بينما تم إضفاء الطابع الاحترافي على القلعة نفسها في عام 1480.

تم ترميم قلعة روبنشتاين في القرن السادس عشر ، وتوج برنامجها بقبة باروكية وتم طلاء قاعة الرقص بلوحات جدارية على شكل حيوانات.

افضل الفنادق في مدينة كيمنتس

تضم مدينة كيمنتس عدد من الفنادق تقدم افضل خدمة لزائريها وهي:

  • Dorint Kongresshotel Chemnitz

ما عليك سوي تسجيل الدخول للتوفير في مكان الإقامة، يقع هذا الفندق الفاخرون 3 نجوم في Chemnitz ويوفر مطعما بانوراميا للإفطار والوصول المباشر الى مركز المؤتمرات.

خدمة الوأي فأي متوفرة في بعض الغرف وجميع المناطق العامة تشمل الغرف الحديثة في Darrin Kongresshotel Chemnitz، تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب وحمام خاص مع دش.

يوفر مطعم Panorama الموجود في الطابق 26 اطلالات رائعة على Chemnitz ويقدم بوفية إفطار كبير.

تقع محطة كمنتش الرئيسية على بعد 700 متر تشمل معالم الجذب القريبة من الفندق برج Rotter Term  التاريخي على بعد 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام.

  • فندق كيمنيتسر هوف

في قلب مدينة كمنتش يقع فندق Chemnitz على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من دار الأوبرا والمعارض الفنية وكنيسة Petrikirche ومحطة Chemnitz الرئيسية.

يحتوي على مطعم Opera الانيق الذي يقدم إفطار يومي واطباق مسائية عالمية يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات في البار او الصالة المريحة.

جميع الغرف الفسيحة والمشرقة في فندق Chemnitz Hof تحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل يتم توفير مجفف شعر ولوازم استحمام.

ضيوف فندق Chemnitz يحصلون  على تذكرة لوسائل النقل العام مجانا احب الأزواج على وجه الخصوص الموقع وقيموه 9.2 لرحلة لشخصين.

السياحة في كيمنتس
السياحة في كيمنتس

التعليقات مغلقة.